قررت النيابة المصرية حبس زوجين مصريين قتلا طفلتهما الرضيعة بالشطة والتوابل.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا جنوب مصر بلاغا بورود بلاغ لمركز شرطة بني مزار، من ربة منزل تدعى منى ع. 19 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية أشروبة، تتهم زوجها بقتل مولودتها.

وتبين من التحريات الأمنية أن المتهمة تزوجت عرفيًا من أحد الشباب وحملت منه سفاحا ،وفور علم أهلها بعلاقتهما الأثمة اجبروا الشاب على الزواج منها ووضعت طفلتها بعد 4 أشهر من الزواج فقط.

وقال مصدر أمني مسؤول إن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأنه اتفق مع زوجته والدة الطفلة على التخلص منها خشية الفضيحة لولادتها بعد 4 أشهر فقط من الزواج ولذلك قاما بإطعامها عبوة شطة وتوابل ودسها لها في فمها مضيفا أن قلب زوجته لم يتأثر بصراخ الطفلة وأنها كانت تريد قتلها بالاتفاق معه.

وعلى الفور تمت إحالة الزوجين للنيابة التي أمرت بحبسهما 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لهما مع احالتهما لمحاكمة عاجلة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    أولاً لا للعرفي ولا المتعة ولا المسيار ….
    أعلنوا النكااااح ودقوا الدفوف…كله يَصْب في هلاك بناتنا للاسف…
    ولكن لم قتل الطفلة (ليست حتى بنت حرام (لنقل اخفاء الخطيئة بخطيئة اكبر)طالما يوجد كتاب ولو عرفي قبل الرسمي…يعني خفتوا من سؤال الناس وشماتتهم ولو تفكروا او تخافوا من سؤال خالقكم يوم الحساب…
    استغفر الله من كل ذنب عظيم…

  2. والله اصبحت لا استطيع ان اقول على هذه المخلوقات حيوانات لاننا كلنا نعلم ان الحيوانات وتعمل المستحيل لحماية اولادها.لكن هذه الوحوش تقتل اولادها الرضع بابشع الطرق من غير رحمة ولا شفقة اي قلب هذا الذي يطاوعك تعمل هذه العمايل في رضيع مجرد النظر اليه قلبك ينفتح له حتى لو غريب،فكيف لانسان ان يقتل فلذة كبده عجائب الزمن.
    سبحان الله لا يحرم شيء حتى تكون فيها عبرة وحكمة كبيرة هذه القصة واحدة اخرى من نتائج الزواج العرفي المحرم، يعني لا تتحملوا الفضيحة وتتحملوا ذنب قبل ابنتكم البريئة.كان افضل لو حطتوها في الميتم او في جامع او لناس معندهاش اولاد في السر ارحم من قتلها.
    اتمنى لهم الاعدام ليكونوا عبرة لكل انسان اناني وعايش فقط لارضاء شهواته ونزواته ولا يعرف معنى المسؤولية.

  3. ياربي دخيلك . ..ما دام اتزوجتوا واهلكم عارفين بقصتكم كنتوا غيبوا كم شهر وارجعوا وقولوا قدام الناس انها بنت سبعة شهور …..طيب امها ما حن قلبها ولا رق من صراخ هالصغيرة وبكائها اللي بيقطع القلب اكيد ..الاعدام قليل بحقكم لازم يعذبوكم متل ما عذبتوا هالصغيرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *