ركزت وسائل الإعلام الاميركية على الحذاء الذي كانت تنتعله زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال زيارتها إلى تكساس برفقة زوجها، لتفقد تداعيات الإعصار “هارفي”، فيما نتقد مكتب ميلانيا ترامب الأمر.

ونشرت وسائل إعلام محلية صورا لميلانيا وهي تنتعل حذاء عالي الكعب، في طريقها إلى تكساس، كما انتقدت المواقع ملابس ميلانيا أيضا ووصفتها بأنها “غير ملائمة على الإطلاق” لحدث مثل هذا.

كما لم يسلم دونالد ترامب هو الآخر من الانتقادات، إذ وصفت بعض المواقع بأن الرئيس بدا وكأنه يرتدي الملابس استعدادا لممارسة لعبة الغولف.

وفي رد على الانتقادات، قال مسؤول في مكتب ميلانيا، في بيان: “من المحزن أن يساور بعض الأشخاص القلق إزاء أزياء ميلانيا خلال كارثة وطنية لا تزال تداعياتها المدمرة مستمرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. متخللللفة عقليا هي والبهييييم اللي معاها واحدة رايحة مكان كان فيه hurricaine وناس ماتت وبكعب يعني لهم حق المنتنيين السعوديين يريلو الله ياخد يا ترامب انت وهما واحد رايح Austin اللي مش فيها الإعصار وبدال ما ينزل Houston اللي اتدمرت ويواسي أهالي اللي ماتو والنَّاس الل راحو ال shelters بعد غرق بيوتهم قام رايح Austin وبيشكر اللي ساعدو في الإنقاذ
    روح الله ياخدك الحاجة الوحيدة اللي بتعملها حلو هو انك بتملا جيوبك بفلوس السعوديين المنتنييين وبتيجي علي اميركا غير كده رئيس عرررررة هو ومراته ام كعب وفِي إعصار مدمر في الناحية التانية
    انا هتعب اعصابي اكتر ليه
    روح الله ياخدك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *