حذّر الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، من حساب “موثّق” يحمل اسم الأميرة عادلة بنت عبدالله آل سعود، يدعو كل من تضرر من جائحة فيروس كورونا المستجد، من التواصل معها للحصول على مساعدات مالية.

وعلى الرغم من كون الحساب “موثّق” عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، إلا أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد أكد أنه “مُزيف” ولا يمت إلى الأميرة عادلة بنت عبدالله بأي صلة.

ونشر الأمير عبدالرحمن تغريدة الحساب المزيف باسم الأميرة، وعلق بالقول :” كورونا لها لقاح وعلاج بعون الله .. ولكن المزورين الكذابين أمثالك ماهو علاجهم”.

وأضاف :” لمن لازالت تنطلي عليه أكاذيب هذه الحسابات .. هذا حساب رغم أنه موثق إلّا إنه مزور وليس للأميرة عادلة بنت عبدالله”.

ثم عاد ونشر تغريدة اخرى قال فيها: “حظرني المزور المنتحل .. أي حساب حتى ولو كان موثق تجده يقول: أوزع مساعدات .. هو حساب منتحل ومزور وينصب على الناس بأخذ أرقام حساباتهم للتلاعب بهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مادام الحساب موثق فلا يمكن ان يكون مزور .
    اما احتمالية انها أميرة سعوعية وكذابة وحرامية في نفس الوقت وبتسرق حسابات من يتواصل معها فهذا طبيعي وعادي ومعروف وليس جديد هههههههههههههه حتى ابن سلومي الاهبل حبس أمراء وأميرات واتهمهم بالسرقة لانهم ما شاركوه في النهب هههههههههههههه والكل يعرف ان اغلب العائلة السعوعية تبع سلب ونهب وسرقة وشذوذ وتحشيش وسكر ههههههههههههه ورقصني يا جدع ، وحتى المشايخ الوهابية على دين ملوكهم ويريدون يروحون هوليود هههههههههههههه فضيحتكم بجلاجل .
    وعار ولعنة كل من يدافع عن ال سحسوع ومذهبهم الوهابي التكفيري المقيت .

  2. العب غيرها يا ابن مساعد ?
    انتو اصلكم قطاع طرق حرامية نهبتوا
    البلاد و العباد هههههه
    حتى المشحر سعد الحريري? ما سلم من ابو
    سروالين اخذ منه ملايين .
    هذه نتيجة الجبان لما يسلم رقبته لابن الحرام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *