تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو طريف لحصان يفاجىء صاحبه بقبلة أثناء قيامه بالتقاط صورة سيلفي معه.

يظهر في بداية الفيديو المنشور على يوتيوب شاب يقبل حصانه في الإسطبل أثناء التقاط صورة سيلفي له، لكن الحصان فاجأ صاحبه “بتبادل المشاعر” من خلال منحه قبلة على خده في مشهد طريف.

وعلى الرغم من أن المعلومات المرفقة بالفيديو لم تذكر تفاصيل حول هوية الشاب أو مكان هذه الحادثة، غير أن الحصان تحول إلى نجم عبر مواقع التواصل الإجتماعي فاتحاً باب النقاش حول إخلاص الحيوانات لأصحابها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. من أذكى الحيوانات واكرمها والخير معقود بنواصي ها الى يوم القيامة هي الخيول كما في الحديث الشريف ! ويكفي فخرا براكبها يسميه الناس فارس او فارسة ! والخيل اذا مات فارسها أمامها ( اذا كان فارس بحق وحقيق ) تحمحم باكية !!!!
    .

  2. الحصان حيوان ذكي و حساس …كثير حساس… لديه مشاعر سبحان الله مرهفة، لهذا يجب حسن معاملته بلطف و بالحسنى و برقة.. مرة أنا ووالدتي الله يرحمها شفنا حصان بعربة في حالة حادثة و الحصان رجله مجروحة..و الناس مجتمعة حول الحادثة، و كلما شاف الحصان الناس حوله رفع رجله المجروحة باتجاههم و كأنه يريد أن يقول لنا : أنا مجروح 🙁

    ** مرة كتبت هالحكاية بنورت و الواد الاقرع ساهرالليل ضحك و سخر مني و قال لي يا مريم ما طلب منكم الحصان Panadol و قطن و Bétadine كمان … 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *