ترددت خلال الأيام الماضية شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول إنفصال المخرج المصري ” طارق العريان ” عن حبيبته عارضة الأزياء اللبنانية ” نيكول سعفان ” .

وذلك بسبب عدم ظهورهما معا في أي مناسبة في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى عدم نشرهما لأي صور تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي .

لتخرج نيكول سعفان للرد على تلك الشائعات ونفي ما يتردد حول إنفصالهما فنشرت مقطع فيديو من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على إنستجرام من إحتفالها بعيد ميلاد طارق العريان الذي وافق يوم أمس 12 سبتمبر .

وظهر في مقطع الفيديو صورة لقالب الكيك الذي أهدته إلى المخرج المصري بمناسبة عيد ميلاده وجاء على شكل ” لوحة كلاكيت ” ومكتوب عليه ” عيد ميلاد سعيد ” بالإضافة إلى إسم طارق العريان .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ابحث عن موضوع كنت علقت عليه حتى احل المشكل بين الاشقاء الجعابرة واولاد العم بني سهيون هههههههههههههه لكن لابأس اعلق هنا قبل ان اجد الموضوع الذي ابحث عليه ، فاقول :
    شتان بين ما اخذت اصالة وما اخذت بنت سعفان هههههههههههههه
    فاولا الجعبور العريان فضلة خير اصالة تصدقت به على نيكول سعفان ههههههههههههه اما شاعرنا العراقي فائق حسن فهو ههههههههههههه شيء جديد وبالباكيت كما نقول ههههههههههههه يعني الان طالع من الفرن هههههههههههه حار ومكسب وعليه شكر لما ههههههههههههه وهذه تعابير فقط العراقيون يعرفوها ، هههههههههه والولية اصالة طايرة فيه ، ونساها الماضي واحزانو وافراحه هههههههههههههه كنت اتمنى تكون القصة معكوسة ههههههههههههههه يعني شاعرنا العراقي فائق حسن يتزوج الولية نيكول بنت سعفان الشامية ، فهي احلى واصغر عمرا وتبع اتكيت تبدو ههههههههههههه لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ! كل شيء قسمة ونصيب هههههههههههههههه على كل يا شامية يا بنت سعفان تروحين فين من العراقين هههههههههههههه ؟ هم وراك والزمن طويل ، وكما اخذوا اصالة من هذا الجعبور العريان ههههههههههه ياخدوك انتي منه ايضا في قادم الايام هههههههههههههه مسألة وقت لا غير .
    نحن قوم لا تضيع منا ناقة في بيداء فكيف تضيع منا مها في واحة خضراء ؟؟ هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *