صدر حكم بسجن خادمة إندونيسية لخلطها كمية من بولها مع لبن الأطفال الذي كانت تغذي به رضيعاً تقوم على رعايته في هونج كونج.

ووفقاً لمصادر إعلامية، فقد جاء في الأقوال أمام المحكمة أن الخادمة بوروانتي 24 عاماً، أضافت بولها للحليب بسبب اعتقاد أهل الريف في إندونيسيا بأن ذلك يجعل الرضيع أكثر طاعة وارتباطا بالقائم على رعايته.

وذكرت صحيفة ساوث تشينا مورنينج بوست أن بوروانتي اعترفت بالذنب في تهمة إضافة مادة ضارة بقصد الإيذاء وقضت محكمة في هونج كونج بمعاقبتها بالسجن لمدة شهر أمس الثلاثاء 7 أيلول.

وكان قد جرى القبض عليها في شباط /فبراير الماضي بعد أن لاحظ مخدومها أن لبن الطفل أصفر اللون وتفوح منه رائحة غريبة. وقيل للمحكمة أن الرضيع شرب بالفعل 130 مليمتراً من اللبن المخلوط بالبول. يذكر أن ما يربو على 130 ألف إندونيسية تعملن كمربيات في هونج كونج ويتقاضين الأجر الأدنى المحدد من قبل الحكومة والذي يعادل نحو 460 دولاراً أمريكيا في الشهر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. الله مش المعلم حدوئه الاعور كان جوز البت زينات متولي
    زي ما بئولك كده متستغربيش اه اومال

    عاوزه افتح القهوه اصلي اتاخرت اوي لحسن الواد عطيه يسرقني
    اه اومال
    وعلى رئي المثل ……فتح عينك تاكل ملبن
    فوتوكم بعافيه بئا

  2. حبيببتي اريج بحب صححلك معلوماتك لغة سيدنا عيسى
    هي الاراميه وهي لا زالت متداوله في بعض مناطق سوريا متل معلولا
    وصيدنايا وتحياتي الك

  3. شـكرا كثير خيتو سيلين .
    طب اكيد على هيك سيدنا يحيى كمان كان بيحكى الاراميه!!!

  4. الله يقرفها هالاندنوسية هذه وساخة الخادمات انا مرة قرات خبر قبل كم سنة عن خادمة ما اذكر جنسيتها حطت مادة الصمغ على الجهاز الذكري لطفل عمره 6 اشهر لان الي كانت تشتغل عندها في يوم من الايام عصبت عليها فقررت الانتقام من الام عن طريق الرضيع فبقى الطفل عدة ايام على هذه الحالة لحد ما مات وبعدين بالمستشفى كشفو انو سبب الوفاة عدم اصتطاعت الطفل على التبول فاصابه تسمم

  5. حبيبتي اريج على ما اذكر في دولة خليجية واذكر اني قريت بالاردن حصلت حادثة مشابهة لتلك بس الخادمة الي في الاردن طبخت لهم الطفل انتقاما من مخدوميها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *