الشروق التونسية: “قالت صحف بريطانية إنه ولأول مرة يقوم بعض التابعين لتنظيم داعش بالدعاية لتنظيمهم على الأرض، مشيرة إلى أن بعضهم وزع منشورات تدعم تنظيمهم.”

وأوضحت الصحيفة أنهم وزعوا هذه المنشورات بالقرب من متجر “توب شوب” بالعاصمة البريطانية، يطالبون فيها بطاعة أبوبكر البغدادي، مدعين أنه خليفة المسلمين.

وتابعت الشروق: “وحددت المنشورات سبعة طرق يلتزم بها المسلمون في جميع أنحاء العالم لمساعدة الخلافة، وهي التعهد بطاعة أوامر خليفتهم البغدادي، وتقديم المشورة له إذا أخطأ، ودعوة الناس للانضمام للتنظيم، والهجرة إلى العراق أو سوريا، وتثقيف الناس حول خلافة داعش، وفضح الأكاذيب التي تنتشر.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لعنه الله حيث كان وأينما كنا سنلعنه
    قال طيع ابو بعر الساعاتي قال !!!
    ما أطعنا الأول ومن خلفه سنطيع ملعون آخر الزمان الثاني ؟؟؟؟
    وما هي بخلافة ! انما جعالة أمامة ولو كره الكافرون
    لو تمت لظهر الدين وعم النور وخاب الضالون .

  2. والله ما ملعون إلا أنت يا مجوسي يا قذر .. تتطاول على صحابة رسول الله دون داع وكلما أحببت يا وضيع يا حاقد .. لعنة الله عليك وعلى كل شيعي مثلك .. والله أنتم أشد خطراً على الاسلام من اليهود ..

  3. ما اشبه الليلة بالبارحة ..وما اشبه اليوم بالامس!!ا
    سؤال بحاجة لجواب:
    لماذا هذا الاجماع الذي لا نظير له من قبل ؟!!ا
    لماذا نرى الكل كفارا وفاسقين ومنافقين قد اجمعوا على محاربة دولة الاسلام التي على راسها ابي بكر البغدادي؟!!
    ما اشبه حال دولة ابي بكر البغدادي بحال دولة ابي بكر الصديق !!!ا
    فدولة ابي بكر الصديق رمتها العرب عن قوس واحدة… ودولة ابي بكر البغدادي رما العالم كله/ بما فيه من يسمون اسلاميين/ عن قوس واحدة؟؟!

  4. المستقبل لهذا الدين:رغم انف الكافرين والفاسقين والمنافقين :
    قال الله عز وجل :”هو الذي أرسل رسوله بالهدى و دين الحق ليظهره على الدين كله و لو كره المشركون”.
    تبشرنا هذه الآية الكريمة بأن المستقبل للإسلام بسيطرته و ظهوره وحكمه على
    الأديان كلها,وقال النبي صلى الله عليه وسلم:” لا يذهب الليل و النهار حتى تعبد اللات و العزى,فقالت عائشة:يا رسول الله إن كنت لأظن حين أنزل الله( هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون ) أن ذلك تاما,قال:إنه سيكون من ذلك ما شاء الله “.الحديث .رواه مسلم وغيره.
    وقد وردت أحاديث أخرى توضح مبلغ ظهور الإسلام ومدى انتشاره,بحيث لا يدع مجالا للشك في أن المستقبل للإسلام بإذن الله و توفيقه .
    وقال:”إن الله زوى( أي جمع و ضم )لي الأرض،فرأيت مشارقها و مغاربها وإن أمتي سيبلغ ملكها ما زوي لي منها ” . الحديث .رواه مسلم ( 8 / 171.
    وأوضح منه وأعم الحديث :” ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل و النهار،ولا يترك الله بيت مدر و لا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل ، عزا يعز الله به الإسلام و ذلا يذل به الكفر ” .السلسلة الصحيحة – (1 / 2).

  5. ابو المنذر — شو وجة التشابة بين الخليفتيين
    عمر ابن الخطاب والبغدادي ابو ساعة لماعة — وضحلي رجاءا

  6. لأنهم. لم يتاخروا حيث آخرهم القدر وطلبوا ما ليس لهم فهلكوا !
    حتى قال أولهم قبل موته ياليتني كنت بعرة !
    فيا عجبا إذ هو يستقيلها في حياته وإذ به يوصي بها عند موته !!!!
    الرياسة لا تصلح إلا لله وأهلها
    وكل مصاءبنا انه طلبها من ليس خير الأمة فهلك وأهلك وسيعلم التالون غب ما أسس الأولون .

  7. ميس
    لو سمحتي لا تتدخلين هنا وإذا تكرمت ابقي مع صفحة الايزيدية
    وإلا أبايع الأول والثاني وحتى لو صار في العين قذى والحلق شجى أو كان ما يكون .
    والرجاء موصول لجميع اهل الكتاب فالأمر يخصنا وحدنا دونكم .

  8. هو الذي أرسل رسوله بالهدى و دين الحق ليظهره على الدين كله و لو كره المشركون”.
    ……….
    نعم صدقت يا ايها الداعشي ولقد اضهره خليفتك ودواعشك للناس خير اضهار
    نعم اضهرتموه بحد السيف لم يعد خافيآ مهما غيركم يحاولون نفيه انتم تضهرونه للملأ وتثبتونه

  9. على غير العادة هذه المرة
    لن اقول هلم الي ياتبيع ابن ام شملة كما كان يهدد ذلك الرجل فيعملها في بنطاله
    ولن انتشي دعسا على راس ماءفون أو أشبعه لعنا كما فعلت قبلا
    لكن سأحاول أخاطب ذوي الألباب ليحكموا هم
    أليس البغدادي هذا استعار جملة وليتكم ولست بخيركم من الأول ؟
    وبدل ان تقول له البهاءم ويلك إذن هي قطعة من نار وتأخر ليكون الأمر لأهله ومن نصبه رسول الله فيا اول انك تعلم ان محله محل القطب من الرحى لا يرقى له طير وينحدر عنه السيل ! إذ بتلك البهاءم قديما وحديثا تصفق وتجعر !!!!
    واصبح تاريخنا وحاضرنا أضحوكة للأمم ومتصيدي الفرص من مردة اهل الكتاب للطعن بمحمد صلى الله عليه واله ودين الله !! وعذرنا انهم صحابة رسول الله !!! أي صحبة بعدما رجعوا القهقري ! ألفا منهم لا بل اجمعهم ومعهم انا والناس اجمع لا نساوي شسع نعل رسول الله صلى الله عليه واله …. انتركه يشتم من قبل الإنسانية لان كم أعور انتسب له وادعى الصحبة التي ما أحسنها أبدا وغير وبدل بعده ؟
    والله قلبي يحترق وانا أضع إصبعي على الجرح لكن لابد من شهادة لله خالصة ادفع بها عن حبيبي رسول الله روحي له الفدا تهمة الأجرام ولان اشتم وألعن انا وصحابته أهون من ان يمسه عندي أذى شعرة ! أو يقال انه جاء لخراب البيوت وقطع الرؤوس ! حاشاه ان رحمة الله للعالمين
    ومن خرب عرب سوس بعد موته وهجر أهلها وحرق مكتبة الإسكندرية الصحابي الثاني وداعش على نهجه !
    ومن قطع الرؤوس ووضعها للشي هو ابن الوليد حيث فعل ذلك مع الصحابي الجليل ابن نويرة ونزى على زوجته أي تماماً كما تفعل داعش اليوم بقطع الرؤوس ودحرجتها في الأرجل ومحمد واله صلوات الله عليهم وخيار الصحابة والأمة سابقا وحاليا منهم جميعا براء ان كانوا أولين أو آخرين !
    اندمر ديننا ونجرح نبينا صلوات الله عليه ًواله ونجعل من دينه أضحوكة للمتصيدين من سفلة الامم من اجل الأول والثاني والبغداي ؟؟؟؟
    إلا قبحا لهم جميعا ولنا ان إياهم أطعنا والبسنا الإسلام إسلام الرحمة والخير والمحبة حتى في الحرب لباس الأجرام والذبح !
    لايوجد في الإسلام ما تفعله داعش أو بمن تقتدي من الأولين إلا التعاليم التلمودية التي تقول ان قطع الرؤوس ووضعها أمام الشمس يرضي الرب وينجي من البلاء ويدفع الأسقام !!
    دين محمد صلى الله عليه واله ليس هذا محمد لو عرف ان الله سيغفر للمنافقين ان زاد على السبعين مرة لبقى يستغفر لهم ولما كادت نفسه تذهب على المشركين حسرات وهو يرى صدهم ! فيخفف عنه الله ويواسيه بقوله الحنين لا تذهب نفسك عليهم حسرات ! أو طه ما أنزلنا عليك القران لتشقى ! هكذا كان محمد رحمة وأي رحمة ؟ فمن اجل كم صحابي وكم ساعاتي نحوله لنقمة ؟؟؟؟!!!
    لا لن افعل وليغور من انحرف عن نهجه من الأولين والآخرين …. لنتدارك ان لم يكن انفسنا فسمعة حبيبنا وديننا وقرآننا .

  10. إلا قبحا لهم جميعا ولنا ان إياهم أطعنا والبسنا الإسلام إسلام الرحمة والخير والمحبة حتى في الحرب لباس الأجرام والذبح !
    ******
    بل قُبحاً لك وحدك يا عدو الله .. فقد أطاعهم أمير المؤمنين علي رضي الله عنه وبايعهم وكان لهم خير وزير .. فإن قلت كان يبغي بذلك اصلاح الأمّة قدحت في ذات الله تعالى .. فالله بزعمكم هو من أوصى أن يكون خليفته علياً لا أبا بكر .. وعلي بايع من اغتصب الأمر الالهي كي لا يفرّق المسلمين فهذا يعني أن علياً أدرى بمصلحة الأمّة من الله ؟!! حاشا لله .. و لم يكتفي علي رضي الله عنه بالمبايعه بل كان له وزيراً وناصحاً … وبايع من بعده عمر وعثمان رضي الله عنهما .. وكان لهما وزيراً وناصحاً ..

    وشتّان بين داعش وبين أبو بكر وعمر رضي الله عنهما … أبو بكر عندما أرسل الجيوش اوصاهم بوصايا سبق بها الانسانية جمعاء فقال لهم : ” يا أيها الناس، قفوا أوصيكم بعشر فاحفظوها عنى: لا تخونوا ولا تغلوا، ولا تغدروا ولا تمثلوا، ولا تقتلوا طفلاً صغيراً، ولا شيخاً كبيراً ولا امرأة، ولا تعقروا نخلاً ولا تحرقوه، ولا تقطعوا شجرة مثمرة، ولا تذبحوا شاةً ولا بقرة ولا بعيراً إلا لمآكلة، وسوف تمرون بأقوام قد فرغوا أنفسهم في الصوامع؛ فدعوهم وما فرغوا أنفسهم له، وسوف تقدمون على قوم يأتونكم بآنية فيها ألوان الطعام، فإن أكلتم منها شيئاً بعد شئ فاذكروا اسم الله عليها. وتلقون أقواماً قد فحصوا أوساط رؤوسهم وتركوا حولها مثل العصائب، فاخفقوهم بالسيف خفقاً. اندفعوا باسم الله، أفناكم الله بالطعن والطاعون ”
    والعُهدة العُمرية التي أبرمها عمر رضي الله عنه مع نصارى القدس لا يُنكرها إلا جاحد أو مدلّس ..
    ولا يجد أمامه إلا قصص الضعفاء كسيف بن عمر وغيره يرويها لنا كما يفعل من تشابهت قلوبهم وقلبه .. وقصة حرق مكتبة الاسكندرية التي كذّبها حتى المستشرقون ..
    لقد تشابهت قلوبكم والله .. تهدمون الدين كل فريق من جهة .. لكن خسئت أنت وهم .. فهذا الدين باق رغماً عن أنوفكم ..

    وأقول لمن في نورت من المسلمين … ما كان لهذا المسخ أن يتطاول على الصحابة في كل حين وفي كل وقت لولاكم .. لولا سكوتكم .. يشتمهم ويُهينهم وانتم تهنئون وتباركون ..وتسألون عن الأحوال والزوجات .. وهو يطعن بصحب رسولكم وزوجاته ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *