قال الداعية السعودي، عبدالعزيز الطريفي، إن الغرب عندما يقول لسنا أعداء للإسلام فإن هذا يدل على أمر من اثنين، إما أننا لسنا على الإسلام الصحيح أو أنهم كاذبون.

جاءت هذه التصريحات في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: ” إذا قال الغرب: «لسنا أعداء للإسلام» فإما أنهم يكذبون، أو لسنا على الإسلام الصحيح (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)”

وأضاف في تغريدة منفصلة: “توعّد الله من نصر عدوّه بالهزيمة والخذلان ولو بعد حين (ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون)”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الاحتمال الثاني هههههههه
    لأن من يشوه صورة دينٍ ما هو أخطر على ذلك الدين من عدوه

  2. والله أنكم أول من يشوه الأسلام.. والأر ها ب خرج من عندكم وأنتم من يمول الأر ها ب خصوصاً في الدول العربية ويللي حابب يتأكد بفوت على google وبشوف أنو أكثر الأ ر ها بيين في العالم من بني خيبر…..

  3. في خبر مؤكد من ان المجرم الاسد سوف يستخدم الكيماوي في معظم المناطق التي خرجت عن سيطرة جيشه المجرم نظرا لانشغال العالم في ضرب مناطق تواجد الدولة الاسلاميه في سوريا…..
    وان العالم سوف يغض النظر على اجرامه في هذا الزمن لان الطبول كلها تزمر على الدوله الاسلاميه

  4. أنها أول إماراتية وعربية تقود طائرة من طراز F16 و تشارك في قصف الأطفال…ولاتنسى ان من يقتل المسلمين واطفالهم هم زنادقة الكفر ولاهلاقة لهم باهلاك القرى فهم يخدمون عقيدة كفرهم بقتلناولكن المصيبه من هم اهل سوريا وتاجروا فيها ومن ذهبوا الى الامارات باسم ثورة الشعب السوري الحرواستلموا الاموال ثمننا للدماء ويقولون اعطيت لنا شخصيا هم ممن استلموا ثمن هذه الدماء فعليهم لعنات الله الى يوم الدين ومنهم من يمثلون مجلس القبائل السوري والمبالغ التي استلموها…fiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *