أثار الداعية السعودي عبدالعزيز الموسى، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة؛ بعد أن نشر صورة له برفقة أخته من دون أن ترتدي حجابًا، في مبادرة غير مسبوقة أو معهودة من دعاة المملكة المحافظة.

ونشر الموسى الذي ينقسم السعوديون في موقفهم تجاهه؛ بسبب آرائه الدينية، الصورة التي تجمعه بأخته وتدعى وجود، على حسابه في موقع “تويتر”، وقد غطى رأسيهما فلتر لتطبيق “سناب شات”، مشيرًا إلى كونها “الأصغر في العائلة والأكبر في المحبة”، دون أن يشير لسنها بالرغم من كونها تظهر شابة في مقتبل العمر.

وكتب الموسى معلقًا على الصورة: “الشخص الذي افتقدته في السعودية كثيرًا، تلك الأنثى الشقية التي لا أمَلُّ منها. أفتقد ضحكها وبكاءها وطلباتها التي لا تنتهي وأذيتها لي خاصة وأنا نائم. حفظكِ ﷲ يا حبيبتي وجود. (الصورة لي ولها قبل ذهابي للمطار وهي تودعني)”.

وعمل الموسى سابقًا عضوًا في الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام في مكة المكرمة، فيما يظهر على القنوات السعودية الخاصة مثل “روتانا” و “mbc” كداعية ورجل دين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هل إنعدمت الخصوصية من حياتنا؟!!

    إذا كنت أريد أن أبعث برسالة الى إنسان ما.. لماذا أخبر بها البشر كلهم؟!! ولماذا أقوم بنشر صوري وصور عائلتي على وسائل التواصل الإجتماعي؟!!

    أصحاب العقول في راحة!!!

  2. اتوقع طفله صغيره
    والحجاب مو من شروط العفه والحشمه وليس دليل على ان البنت مثلتزمه , يوجد كثيرات مُحجبات ولا يُصلون ولا يصومون فلا يوجد دليل على انهم مُسلمات , ويوجد بنات غير مُحجبات ويصلون ويصومون ممكن اجرهم منقوص لكن تُحسب لهُم عبادتهم والله اعلم
    نعم الحجاب جميل ويجب على من ترتديه ان تحترمه وتكون قدوه لهُ
    مو حجاب ونص كم او بنطلون ضيق او ماشيه وضحكتها لاخر الشارع واصله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *