رصدت “واشنطن تايمز” ما قالت إنه بتصريح داعية بارز خلال خطبة الجمعة بإحدى مساجد مصر قوله بأنها “مسألة وقت” قبل أن ترفرف راية الإسلام في البيت الأبيض، وتابع، وفق تسجيل مرئي قوله: “أقسم بالله العلي العظيم بأن الشريعة ستطبق، وليس في مصر فحسب، في العالم بأسره.”
وطبقاً لـ”واشنطن تايمز”، تابع الداعية الذي لم يكشف عن اسمه: “هذا كلال الله ورسوله، وأقسم بالله العظيم بأن راية الإسلام سترفرف فوق البيت الأبيض”، ودعا المسلمين للعمل تجاه تحقيق هذا الهدف، وأضاف جازماً: “أقسم بالله العظيم هذا ما سيحدث.”

White.House.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أقسم بالله العلي العظيم الشريعة تطبق في هذا البلد اكثر من بلد ثاني يـــا عمي الحج
    صح النوم

  2. إن شاء الله في القريب إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون…………

  3. إذا بقينا على هذا التفكير المتخلف كتفكير الداعية المزعوم فسوف يكون العكس هو الصحيح وهيَّ أيضاً مسألة وقت إن أصرينا على هذا النمط من الهراء ، ولعل الداعية نسى قول الله تعالى ( وما كان لنفس ان تؤمن الا باذن الله ) أي ليس باذن الداعية المزعوم .

  4. انت تارك دول العربية ما عم اتطبق دينك ولالالا شريعتك الاسلامية ولالا عم ترفرف بها راية الاسلامية ……………… ذهبت على البيت الابيض

    هل انحلت المشكلة ان ايرفرف راية الاسلامية على بيت الابيض ؟؟؟؟

    …………………………..

    الحقيقة والواقع يقول علم امريكا ووبريطانيا عم ايرفرف

    في اغلب دولنا العربية ……. بسبب قواعدهم هناك

    اتحب اقول لك ايضا علم اسرائيل ايضا عم ايرفرف في دولنا العربية

    ………………… انت عم اتقارن نفسك مع من

    يا شاطر علم امريكا وووصل الى القمر وواعتقد الاغلبية سامع عن (((( وكالة الفضاء (ناسا) …………….

    ………………… صدق عقلية شخص امعفن

  5. هااااااها هذه أحلام اليقضة الآية الكريمة تقول ” وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ ”
    فأذا يا سيدى عندما تقيم العدل والأصلاح في دولتك وقتها فقط أبحث عن رفع راية الأسلام في البيت الأبيض فرايته لم ترفع في محيطك حتى ام تعتقدون ان الأسلام هو الصلاة وفرض الحجاب ومراقبة من يطبق الشعائر ومن لا يطبقها …………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *