أثار الإعلامي السعودي داود الشريان الجدل بعد شنه هجوما لاذعا على قناة العربية الاخبارية ووصفها بممارسة دعاية سياسية بليدة ،والغباء المهني .

كلام الشريان جاء عبر حسابه على منصة ” إكس” ، حيث كتب “أعتقد أن قناة العربية أصغر من التعبير عن السعودية ، و لاتعرف حجم الرياض ومكانتها العربية والاسلامية ، ودورها المحوري في إدارة أزمات المنطقة”.

وتابع :”أن قناة العربية مشاهداتها متدنية ، وهي تمارس دعاية سياسية بليدة ، تعد سابقة في الغباء المهني والخور .

وقد اثار كلام الشريان موجة من التعليقات حيث قارن البعض بين قناتي الجزيرة والعربية حيث كتب احدهم “الجزيرة ساحبه البساط من الكل لانها لا تتصادم مع توجهات الشارع العربي وقضايا الامه بقية القنوات اغبياء يسيرون عكس التيار فشي طبيعي المشاهدات تكون متدنيه”.

بينما انتقد اخرون الشريان بسبب كلامه هذا حيث كتب اخر “أعتقد يا داوود أن تهميشك وهو (صحيح) السبب الرئيسي لمثل هذا الخطاب الغريب المخالف للواقع، لا تقحم اسم قناة في عداواتك أو خلافاتك وكأنك تريد (الإصلاح) وهو أبعد شيء تبحث عنه.. لك وصول لأطراف كنت تستطيع إيصال رأيك بطريقة غير هذه الطريقة “الهمجية” مع إحترامي..”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. كلام الشريان جاء عبر حسابه على منصة ” إكس” ، حيث كتب “أعتقد أن قناة العربية أصغر من التعبير عن السعودية ، و لاتعرف حجم الرياض ومكانتها العربية والاسلامية ، ودورها المحوري في إدارة أزمات المنطقة”.

    “”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    قناة العبرية الوهابية الصهيونية بوق لحكومتك المنبطحة و سياستها الصهيونية .
    أما ب النسبة لحجم للمهلـكـة وحجم الرياض ،
    لا ترى عرفنا الحجم الحقيقي و واضح للعالم كله
    و تركي آل الشخلعة شوال الرُز بهدلكم و مسخركم
    بالكون كله و الرياض حالياً حجمها لا يساوي شيء بكل المسخرة و الفسق و الفجور و الدعـــارة و الشذوذ و المخدرات و الخمر هناك …….الخ

  2. وتابع :”أن قناة العربية مشاهداتها متدنية ، وهي تمارس دعاية سياسية بليدة ، تعد سابقة في الغباء المهني والخور .

    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    بالنسبة لمشاهدات العبرية ما عندي علم ولا يهمني الموضوع و أصلاً عندنا ب البيت ما بنشوف
    قنوات الوهابية الإخبارية نهائياً .
    أما سياسة القناة فمعروفة انبطاحية وهابية طائفية صهيونية وما عندهم مصداقية أبداً ويكفي انهم يقولون عن الشهداء الفلسطينين ( قتلى)! قاتلهم الله الوهابية الخونة ، قنواتهم الوهابية تخدم المشروع الصهيوني و هذا لا يخفى على الطبقة المثقفة المتابعة لأخبار المنطقة السياسية.

  3. لا تُعجبُني قناة العربية……لكن تبقى الأسوأ قناة المنار الإيرانية التابعة لحزب اللات الكافر!
    !!

    1. حفظ الله السيد حسن نصر الله وحزب الله و الجمهورية الاسلامية الايرانية و الشيعة جميعهم و أدامهم الله شوكة بحلوق صهاينة العرب و النواصب الدواعش و حفيدات عاهــرات قريش مثل هند ام الرايات ، سبحان الله فالطيور على أشكالها تقع ، و شبيه الشيء منجذب إليه .

    2. مساء السرور
      الله الله على الإبداع فعلا المنار ان تصبح منحطا اكثر 🤣🤣🤣

  4. العبرية
    ان تكذب اكثر
    ـــــــــــــــــــــ
    قناة صهيونية بتقول علي الشهيد الفلسطيني قتيل
    مرة مراسل القناة في غزة غلط وقال هناك عشرة شهداء من غزة قام المذيع وش اتغير كدة راح المراسل قال عفوا 10 قتلي
    مفيش اوسخ من العبرية والقائمين عليها

  5. لولو وامثاله معجبين بعمرو بن العاص لان امه كانت بغية زحلوقة وتعمل كوحكاح شبه مجانا ههههههههه وتنزيلات هايلة هههههههه
    الداهية ليس مدحا في لسان العرب ، فقد تاتي لان الذي يعملها وضيع مثلك يعني هههههههه فلا يقال عن الرسول صلى الله عليه واله او رجال العرب الكبار بانهم دهاة!
    انما استعمال كلمة داهية لوصف عمرو بن العاص ، هي طعن وانه غادر فاجر اكثر مما هي مديح ، فالرجل الشهم عند العرب يترفع عن ان يكون داهية ،
    كما في قول الامام علي عليه السلام ( او بما معناه ) قد يرى الحول القلب وجه الحيلة ودونها حاجز من تقوى الله فيتركها مخافة الله وينتهزها من لا حريجة في الدين .
    لهذا اجمع كل الشيوخ الكبار شيعة وسنة بل حتى نصارى الحبشة ، ان عمرو ابن النابغة وضيع هههههههه ولهذا النجاشي كان يصفعه بين الحين والاخر ويعطيه بالجزمة هههههههه لا بل حتى الشيخ الشعراوي يحكي عنه باحتقار ههههههه

    الشعراوي يروي كيف نجا عمرو بن العاص (لع) من سيف الإمام علي (ع)

    1. كان الامام علي عليه السلام يرفض التحايل باسم الدهاء ، ويعتبر بعض ذلك سفالة ومعصية وكفر ، وغدر فكان يقول صلوات الله عليه :

      وَلَقَدْ أَصْبَحْنا في زَمَانٍ اتَّخَذَ أَكْثَرُ أَهْلِهِ الْغَدْرَ كَيْساً وَنَسَبَهُمْ أَهْلُ الْجَهْلِ فِيهِ إِلى حُسْنِ الْحِيلَةِ.

      مَا لَهُمْ! قَاتَلَهُمُ اللهُ! قَدْ يَرَى الْحُوَّلُ الْقُلَّبُ وَجْهَ الْحِيلَةِ وَدُونَهَا مَانِعٌ مِنْ أَمْرِ اللهِ وَنَهْيِهِ، فَيَدَعُهَا رَأْيَ عَيْنٍ بَعْدَ الْقُدْرَةِ عَلَيْهَا،

      وَيَنْتَهِزُ فُرْصَتَهَا مَنْ لاَ حَرِيجَةَ لَهُ فِي الدِّينِ

  6. يخيبك انت واياه هههههههه
    اصلا رواية ان عمرو بن العاص شلح ملط رواية متواترة شهد بها جيشين كاملين ، جيش الامام علي عليه السلام وجيش الي ما يتسمى معاوية . وكذلك المؤرخين والشعراء وقالها كل علماء السنة بما فيهم الشعراوي
    وجاي واحد مايع مثل وليد اسماعيل اخر الزمان يضعف الرواية ههههههههه كل اللوليات مثل هذا النوع هههههههه لا يقبلون ان يصدقوا ان الامام علي عليه السلام لم ينظر لعورة ابدا مثلما لم يسجد لصنم قط ، ورغم انهم يقولون ان الله كرم وجهه ، لكن ينفون عنه التكريم الذي جعله الله له دون الصحابة اجمع .
    مظلوم يا سيدي يا امير المؤمنين روحي فداك ولعن الله اعداءك من الاولين والاخرين ومن ساواك بمن ناواك .
    حقد دفين عند النواصب لا كتب الله لهم بجواز الصراط الذي كما قال كشك وكتب اهل السنة لايتم الا بختم الامام علي عليه السلام .
    اما الاهبل الي يحكي عن رؤية الذكر ان كان صغير او كبير في نهاية الفديو عند غسل الميت ههههههههه فشكلو لولو فرفور ههههههههه ما هو الميت ميت ولابد من غسله هههههههه يخرب بيتك ههههههه تشتهيه وحتى هو ميت ؟؟ هههههههه يخزيك ربي على هذه الفضيحة تبع اللوليات إلي ما صايرة ههههههههه
    يا فرفور حكم الميت عند غسله حكم خاص هههههههه شنو هذه البلاوي اللولية ؟؟ ههههههههه

  7. طبعا تضعيف هذه الروايات فقط في هذا الزمن هههههههه زمن الفضائيات واليوتيوب يعني ههههههههههه والا ايام زمان الناس كلها عارفة ان ابن النابغة الكوحكاحية شلح ملط ولا كانه داخل للساونا ههههههه فلهذا نقلت في كتبهم .
    لكن في زمن اللوليات يشوفوه شي عادي ههههههههه وحتى قضيب الرجل الميت عند تغسيله كما تقول الشريعة هههههههه يشوفوه يشهي هههههههههه او ياتيك العبيط الاخوانجي يقول لك لا الفديو تبع الشيخ كشك مزور ومعمول بالذكاء الاصطناعي واني أتبرأ منه ان كان قاله ، فلما جبت لهم من كتبهم قبل الف وثلاثمئة سنة مكتوبة ، وقلت له تبرأ من الشيخ كشك هرب ولم بعد ههههههههه راح ياتي بعدين يقول كنت مشغول في قراءة القران وصلاة المراجيح ههههههههه او يحكي لنا قصة القذافي كيف فتح مواسير المية هههههههههه فهو كان يبحث في الامر ههههههههه ناس عبط في عبط هههههههه وكذابة وجبانة وجاهلة وتبع مايوهات كمان هههههه يخزيهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *