بعد أن أرسل العريس ” بي جي مونغيلي ” عددا من الدعوات إلى البيت الأبيض لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى حضور حفل زفافه ومن دون أن يتلقى ردا من جانب ترامب .

فاجأ الرئيس دونالد ترامب الحاضرين في حفل الزفاف الذي أقيم بنادي الغولف الذي يملكه بمدينة ” بدمينستر ” في ولاية نيوجيرسي الأميركية يوم السبت الماضي بحضوره .

ويظهر الرئيس ترامب في مقطع فيديو تم تداولع على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يدخل إلى حفل الزفاف وسط صراخ الحاضرين مرتديا بذلة سوداء دون ربطة عنق .

وكان ذلك أثناء وقت المشروبات حيث قابل العروس نيكول ماري وبقية أفراد العائلة في مفاجأة لم تكن في حسبانهم .

وتفاعل الحاضرون مع الرئيس ترامب وبدأوا يرددون ” USA ، USA ” وردد معهم ترامب أيضا الهتاف بينما عانق ترامب العروسين اللذين بدت عليهما ملامح السعادة .

وكان الرئيس ترامب يقضي عطلة نهاية الأسبوع في نادي ترامب الوطني للغولف في مدينة بدمينستر قبل أن يعود إلى واشنطن أمس الأحد .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عن جد موقع لا يستاهل ان ادخل فيه او اعلق كتبت تعليقات حسب القواعد والشروط المفروضه ولكن بعد ربع ساعه مسحوا كل تعليقاتي لماذا يانورت اين المصداقيه وحرية الرأي والكتابه تعليقاتي كانت محترمه لم اشتم او اسب احد ولكن الظاهر ان نورت لا تريد معلقين مع الأسف ولذا انا أيضا لا يشرفني ان اعلق في جريكتكم فالمواقع مرطرطه على النيت دى حتى موقعكم كله شتائم وسب وانتهاك اعراض وخناقات وتكتلات

    1. شنو مزعلك يا معلم سعيدو ؟؟؟
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك جديد ومو جديد , هو صحيح في مواقع مرطرطة على النيت مثل ماتقول , بس فشر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عدهم ثقافة نوكاحية مثل ما موجود هنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحرية هنا لا تتجزء وبالجملة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتعال وشيل هههههههههههههههههههههههههه والي تعتقده انه شتم وانتهاكات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا يسمى باب من ابواب الادب العربي فرع القديح والمديح والهجاء والبلاغة اليعربية الخاصة هههههههههههههههههههههههههههههههه وما تعتقده انه شتيمة او كلامات نابية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة هو من ابواب كناية اللغوية التعريضة هههههههههههههههههههههههههههه يقصد بها عكس الظاهر والضمير هنا مستتر لالتقاء ساكنين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما الخناقات والتكتلات , فنحن في زمن العولمة وتحول العالم الى جيخانة او ديوانية صغيرة , هذا اذا يعجبك واذا ما يعجبك الله معاك ويهني سعيد بسعيدة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *