وقعت جريمة في منطقة الضيافات بولاية سطيف شرقي العاصمة الجزائرية، ذهب ضحيتها عروس في الرابعة والعشرين من العمر بعدما تعرّضت للذبح على يد عريسها وهما في طريقهما لقضاء شهر العسل.
وذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية، أن العروس وجدت جثة هامدة في منطقة لرمي النفايات المنزلية ويداها مخضبتان بالحناء والحليّ تزين عنقها.
وفي التفاصيل أنه “مثلما كان مخططاً له بين الزوجين لقضاء شهر العسل في مدينة بجاية الساحلية، وبعد إستكمال ترتيبات السفر، حمل العريس خنجراً من البيت، وعند وصوله محيط قرية الضيافات، قام بذبح عروسه، ولأنها أبدت مقاومة فإنه أصرّ على وضع حد لحياتها اضطره إلى إلحاق جرح بليغ بيدها اليسرى بعد مقاومتها الشديدة، ثم رمى بالجثة وعاد إلى بيته وكأن شيئاً لم يكن.
وقالت الصحيفة إن العريس سرد وقائع ما اقترفه في حق عروسه على أخيه بعد أن أقدم على خطبتها منذ عامين ورضيت به زوجاً رغم التفاوت في المستوى الثقافي، فهو عامل “ترصيص”، وكانت قد رفضت حسب أهلها كل العروض من نظرائها في الجامعة، وأضافت: “أن العريس أبلغ شقيقه بأنه تعرض إلى محاولة إعتداء من طرف غرباء قاموا بذبح زوجته، في محاولة أولى لإبعاد الشبهة عن نفسه، لكنه سرعان ما تراجع وإعترف بجريمته لشقيقه الذي اصطحبه إلى موقع الجريمة، محاولاً تبرير فعلته الشنيعة بأنها خانت شرفه، وأنه يرفض العيش معها والإنجاب منها.
وقد تمّ العثور على هاتف العروس المحمول وقطعة من نعلها بالسيارة، فيما عثر على النصف الآخر في موقع الجريمة، وقام شقيق العريس بإبلاغ الشرطة عن الجريمة، فيما فر الجاني واختفى عن الأنظار قبل توقيفه، حيث كان في حالة هستيريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. محاولاً تبرير فعلته الشنيعة بأنها خانت شرفه،
    متى خانت وهي لازالت عروسه
    في حلقه مفقوده!!!!!!!!!!

  2. يقال أنه كان يتناول دواء بسبب مرض نفسي أو عقلي، لكنه توقف عن تناوله شهرا قبل الزفاف
    رحمها الله

  3. نورت هاي ثاني موضوع مكرر اليوم . الممثل السوري ابو شهاب وهاي العروسة. وبعدين وبعدين … شو بدكوا تضلوا تكرروا .. كونترول مخصوم منك يومين . ولو سمحت لا تتطلب من المعلقين يشفعولك عندي .. قرار الخصم ما في رجعه عنه ..

  4. لا حول ولا قوة الا بالله
    يجب عدم التهاون في تطبيق اقصى العقوبا ت على هؤلاء الجناة
    والله لو ان شريعة الله تطبق لما انتهكت الاعراض واستبيحت الدماء
    لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله
    الله يرحمها ويصبر اهلها

  5. هالخبر مو من يومين حطيتوه يا نورت ….يعني من جمال الخبر عم تعيدوه !!

  6. معك حق نور الخبر قديم، هدا بيدل على انو محررين نورت صاحيين ما شاء الله عليهم يخزي العين وهاي مش اول مرة

    1. انت ذاخل ناوي على سب بس
      لماذا كل هذا السواد في قلبك relax اعمل yoga تساعد كثير في التخلص من السلبيات لي بذاخلك

  7. arret svp psQ 3aneha bzaaaaaaaaf mali serat w ghir kima hatitouh berkwana m ………… w ghedwa zidou hatouh berk matensawch tebadlou l Wilaya oki

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *