“اكل لحم الخنزير يحسن النشاط الجنسي” هذه ليست نصيحة طبيب بل رئيسة الارجنتين كريستينا كيرشنر التي يحتاج مواطنيها الى بذل الكثير من الجهود على هذا الصعيد اذ انهم من اكبر مستهلكي لحم البقر في العالم.

وقالت الرئيسة خلال لقاء مع مربي خنازير “هذه لست معلومة تافهة. واكل لحم خنزير صغير الذ من تناول حبة فياغرا”. وروت كيرشنر انها اكلت نهاية الاسبوع

الماضي مشاو من لحم الخنزير مع زوجها الرئيس السابق نيستور كيرشنر في مقر اقامتهما في منطقة باتاغونيا الجنوبية. واوضحت مبتسمة “لقد كان الامر هائلا وسارت الامور على ما يرام خلال نهاية الاسبوع”.

وتتعرض رئيسة الارجنتين لانتقادات حادة في بلادها لانها تسببت بازمة مؤسساتية بمحاولتها اقالة مدير المصرف المركزي مارتن ريدرادو. واضافت رئيسة الارجنتين “انا اعشق لحم الخنزير ولا اقول ذلك لمجرد الدعاية”. ويستهلك الفرد في الارجنتين 68 الى 73 كليوغراما من اللحوم الحمراء سنويا.

واكد ممثل الجمعية الارجنتينية لمنتجي الخنازير خوان اوتشييي اقوال الرئيسة مشيرا الى ان في الدنمارك واليابان وهما بلدان يستهلكان الكثير من لحم الخنزير “يتمتع السكان بحياة جنسية اكثر تماسكا وانسجاما من الارجنتينيين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫259 تعليق

  1. اهلا لانا شكرا لسؤالك انا الان احسن اشكر الله على كل شيئ
    شلونك انت

  2. عزيزي قاسيون .. اتمنى ذلك وسأكون سعيدة لاني سأقرأ التاريخ .. بس انا بالسياسة ماكثير شاطرة .. اذا تساعدني انت .. سأفعل ولكن اكون تحت استشارتك اذا وافقت .. مارأيك

  3. اللى انت مش عارفة يا جاهل انا باكتب
    فى جريدة
    usa today
    اذهب اليها وابحث عن اسمى
    سوف تجد صفحتى ومواضيعى
    واذل هاجكتنى مرة اخرى
    سوف تجد كلمات كنت ارجو انها لا تخرج من لسانى
    فاحذر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *