أحيت الراقصة المغربية نور حفل زفاف كريمة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي نظم مؤخراً في سرية تامة، ودام ثلاثة أيام في أجواء ذات طابع شرقي خاص في مدينة مراكش المغربية.
وقالت نور لـ”العربية.نت” إن مدير أعمالها أخبرها بموضوع إحياء حفل زفاف لأحد الأثرياء الروسيين، مضيفة أنه لم يكن بدوره يعلم أن الأمر يتعلق بحفل زفاف كريمة الرئيس فلاديمير بوتين.


وكشفت الراقصة نور أنها ساهمت في إحياء حفلة الحناء يوم الجمعة الماضي 22 نوفمبر/تشرين الثاني، بفندق “البلدي” بمراكش ، والتي تعتبر ضمن طقوس العرس المغربي، مشيرة إلى أن نوعية الحضور تتكون من شخصيات بارزة، ومن رجال الأعمال وأثرياء منتمين إلى جنسيات مختلفة قدموا بطائرات خاصة.
وأردفت: إن فندق البلدي كان يخضع حينها لحراسة مشددة، لم تنجُ هي وفرقتها من الرقابة.
وقالت نور إن ليلة عرس كريمة بوتين، التي كان لها شرف إحيائها إلى جانب العديد من الفرق المغربية، مثل “أحواش” و”الدقة المراكشية” وغيرهما، جرت ضمن طقوس مغربية بامتياز، مشيرة إلى أنها قدمت خلالها حفلاً راقصاً وفي أجواء رومانسية، كانت خلالها تلبس أزياء مستوحاة من مسلسل حريم السلطان، وأنها رقصت بالشموع فوق رأسها، مما أثار إعجاب الحضور.
وأضافت أن هذا الحفل يضاف إلى سجلها الفني، كونها أحيت العديد من الحفلات لشخصيات بارزة في العديد من دول العالم، مضيفة أن هذا الحدث سيعتبر إضافة لمدينة مراكش ويساعد في تألقها دولياً، خاصة في ظل الركود السياحي الذي تعيشه المدينة نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية.
يذكر أن فندق المامونية، الذي احتضن ليلة من ليالي عرس ابنة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سبق أن نفت إدارته في اتصال هاتفي “من طرف “العربية.نت” احتضانها للعرس الذي كان يحاط بسرية تامة، بما فيها مديرية التواصل التي اكتفت بالقول إن الحفل هو زفاف ابنة أحد الأثرياء الروسيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. فلاديمير بوتين كذلك يعمل أعراسا فاخرة لابنته في قصور مراكش على شكل الف ليلة و ليلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و أين هي الاشتراكية و مبادئها السامية التي تحتم اقتسام الثروات مع الشعب؟؟؟؟ ألا تباااا و سحقا و محقاااااا للشيوعية الغابرة بقيادة المايسترو بوتين المجرم…الذي يعاون و يبارك بشار الطاغية على سفك دماء شعبه و يأتي ركضا ل مراكش ليحتفل بزواج ابنته…اما هذا الراقص الذي امامنا فهو شغلته من زماااااااااااااااااان يرقص للمشاهير و يجي يتفشخر علينا……………………….ألا سحقا له هو أيضاااااااااااااااااااااااااااااااااا..

  2. ليه الصوره ديه في اطفال بيدخلو نورت نخاف عليهم من الاشكال المرعبه “””على فكره ديه مش راقصه هو راقاص كان رجل وتحولت لي امرءه “”مبروك علينا يا خواتي مغاربه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

  3. أن هذا الحدث سيعتبر إضافة لمدينة مراكش ويساعد في تألقها دولياً،
    ******
    عن أي حدثٍ تتحدث ؟ عن حدث رقصها أم حدث زواج ابنة بوتين ؟!!
    إيه يا مرّاكش ..أين أيامك عندما كانت خيول عليها خيّالة ملثمون ينطلقون ينهبون الأرض نهباً .. وراياتهم مرفوعة وأصواتهم تهدر بالتكبير .. ينطلقون ليقضوا مضاجع الملوك والأباطرة في الأندلس وأوروبا .. إيه يا مراكش .. با بنت يوسف بن تاشفين .. الآن يمن عليك الراقصات والراقصين ؟!!

      1. مساء النور يا مريم .. الحمدلله على كل حال ..شكراً لسؤالك .. ومعافاية لو كنتي مريضة ..!!!

        1. ايوااا مريضة بعيد الشر عنك…4 أيام مغص…الله لا يوريك أي بأس يا ابن الناس…و انت كيف الوضع عندكم؟؟ عسى الحال يصير أحسن بإذن الله..لان فعلا الوضع أتعبنا كلنا..

          1. طهوراً إن شاء الله يا مريم .. ما تشوفي شر ..
            الحال عنا هادئ هذه الأيام إن شاء الله يستمر هيك ..
            شكراً ألك يا مريم … وأراكِ على خير ..!!

  4. الراقصة المغربية نور … دا راجل يا خوانا … وراجل وقح و شاذ أعوذ بالله …
    لطفك يا رب !!!

      1. هههههه ضحكتيني أمينة شحال وأنا جالسة نفكر في ديك zw شنو هيا عاد لقيتها ههههههه تماماً بحال داكشي واش تتشوفيه في الأفلام اوووو مقرف لما يتكلم مل البنت ،،.

          1. ههههههه ديري بحالي قوليها باللغة العربية ولا فرنسية و لا انجليزية ههههه اقل حدة من اللهجة العامية ههههه
            و بونسوااااار عليك اموووووونة ،

        1. ههههههه شكرا على الفيديو أمينة ههههه ضحكني قتلني الثلج ههههههه

    1. الله أكبر ماذ قلت???? راجل !!!!!!!! يا لطيف يا لطيف إن شاء الله عندما أزور جارتنا المغرب تكون هاته الأوباش إنقرضت منها حقيقة المروك لا تستهل أن يكون لديها مثل هاته الوجوه الجهنمية حاشا جيرننا المغاربة

      1. hahahaha
        oumrania dahhektini
        iwa khassena lne9ediw 3la immah daba bach tji 3adna fima 9arib
        hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ma fille aussi s’appelle rania

  5. يخي وجه يخي مسخه الله.، هذا نور هذا ظلام. مع أني لم اكن اعرف لكن عرفت انه راجل لانه إذا كان ست. سيكون فيه ظلم للنساء هههه.
    اللهم طهر بلادنا العربية من هذه الأشكال وان يظلوا دائماً شواذ ولا يكثروا في مجتمعاتنا يارب

  6. اشك ان يكون هذا الكائن مغربي
    ليش يا نورت بتبلي
     
    استغفر الله العظيم

    1. اهلا حنين شكرا اختي على السؤال انا الحمد الله لاباس و جاد أخذ bisou وبعث واحدة اليك وللكتكوت محمد …الله يخليلك إياه
      هههه لا صدقي نونو ها المرة ما تتبلى هاته العاهة موجودة عندنا بترقص و تمثل كمان … بس ما حدا معبرها غير بعض القنوات العربية لي تستضيفها ….
      الله يهدي …..

  7. ومين سعيد الحظ نسيب القيصر بوتين ؟ ما حدا جاب له سيره ! ثري روسي ايضا ؟ على رأي اختنا مريم الا سحقا للاشتراكيه

  8. هذا راقص في النهار اسمه نور الدين وبالليل اسمها نور الله يعفوا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *