اعتدى راكب في درجة الضيافة على رحلة ١٠٣٧ المتجهة من الرياض إلى جدة على مشرف الرحلة بضربة رأسية بسبب جلوسه في مقعد آخر خلف والدته وليس بجوارها ورفض طلبات مشرف الرحلة بتغيير المكان.
وتأخرت الرحلة لأكثر من نصف ساعة لينهي كابتن الطائرة الأمر برفض الإقلاع بالراكب المعتدي، ليتم إنزاله بمعيّة أمن المطار وتقلع الرحلة دونه.
وحسب شاهد عيان، فإن مقعد الراكب كان خلف مقعد والدته التي كانت تجلس بجوار نساء، وأراد الجلوس بجوارها وكان يسب مشرف الرحلة بألفاظ خارجة عن الأدب.
وقال شاهد العيان عبدالعزيز السبيعي إن الراكب اعتدى على المشرف وأراد الاعتداء أيضا على مسن حاول الإصلاح بينهما وتسبب في تأخير الرحلة بعدما رفض تغيير مقعده أو النزول من الطائرة.
وقال مشرف الرحلة المعتدى عليه ماجد أمين بحسب صحيفة عكاظ إنه تنازل عن حقه وعن الاعتداء عليه ورفض أي إجراءات تقام ضده، مضيفا «باقي الإجراءات فأنا لست مسؤولا عنها».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. والدته جالسة بجانب النساء و الرحلة داخلية قصيرة ما فائدة كل هذه البلبلة التي افتعلتها ؟ !رجل عصبي متهور

  2. فى ناس بتعتقد أن التعامل بلباقة ضعف !
    مسئول خدمة العُملاء أو مسئول العلاقات العامة إللى بيتعامل معاك كعميل بمُنتهى المرونة و الشياكة و بيمتص غضبك هذا ليس معناه أنه قليل الحيلة بل بالعكس هو بيقوم بتنفيذ سياسات و إجراءات ولوائح الشركة و زى ما الشركة بتجبره يكون لبق و مرن و شيك و بتحفظ للعميل حقوقه بردوا الشركة بتحفظ الحقوق المعنوية لموظفيها و بتقدر تحميهم من تجاوزات العُملاء !
    الراجل إللى إتنازل عن حقه ده كان يقدر يقاضى ( الجلنف ) إللى غلط فيه و يسجنه كمان!

  3. طالما الطائره ما زالت بأرض المطار والركاب بداخلها وابواب الطائره لم تغلق بعد للأقلاع.فأن مشرف الرحله(رئيس المضيفين) ليس له صلاحيه بتغيير مقاعد الركاب , فقط موظفى الحركه الارضيه Ground stuff هم مسموح لهم بتغيير مقاعد المسافرين لانهم هم من اصدروا لهم بطاقات صعود الطائره boarding passوهم من عيّن لهم ارقام مقاعدهم.
    لماذا لم يطلب الراكب ان يجلس بجانب امه عندما عمل الحجز من موظف الكاونتر بالمطار.
    رئيس المضيفين يملك صلاحية تغيير مقاعد المسافرين ولكن صلاحيته تبدأ بعد نزول موظفى ارض المطار وبعد اغلاق ابواب الطائره للأقلاع.
    المسافر لو انتظر لبعد الاقلاع وطلب تغيير مقعده بجانب امه .لكان مشرف الرحله خدمه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *