سبق – داهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج شرق الرياض مدعومة بقوات من شرطة الخليج والبحث الجنائي فيلا فاخرة مملوكة لأحد رجال الأعمال المشهورين يتخذها وكراً للدعارة وممارسة الرزيلة ، وتم القبض على 4 فتيات و6 رجال كلهم سعوديون، وكانوا في حالة سكر شديد وضبط زجاجات وقوارير من الخمور المستوردة.
وكانت معلومات وردت إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، تفيد بوجود فيلا فاخرة بحي الخليج ، يتردد عليها بعض الرجال والفتيات في أوقات مختلفة من الليل وعليها شكوك وملاحظات ،فتم رصد الموقع ومراقبته ، واتضح أن الفيلا مملوكة لأحد رجال الأعمال المعروفين ، وأنها معدة لتكون وكراً للدعارة وممارسة الرذيلة ، وتم إخطار الجهات المختصة ، ومداهمتها من قبل رجال الهيئة بدعم ومساندة من الأجهزة الأمنية.

الرياض
وكشفت المصادر  أن الفيلا خالية من الأثاث إلا من غرفة واحدة مجهزة بكل الأثاث ويوجد بار به قوارير وزجاجات من الخمور المستورد ، وجهاز “دي جي” وضبط صاحب المنزل و5 رجال آخرين و4 فتيات كلهم في حالة سكر شديد، وحاولت إحدى الفتيات وهي في حالة سكر بين، مقاومة رجال الهيئة والشرطة وانتابتها حالة هيستيرية، مما أدى إلى تجمع الجيران في الموقع.
وذكر موقع “سبق” أن الفيلا التي تم مداهمتها وردتا عليه ملاحظات وشكاوى من الجيران وأن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخضعتها للمراقبة لفترة طويلة ، وعندما تأكدت من دقة المعلومات رفعت الأمر إلى إمارة الرياض التي أمرت بمداهمتها، وتم تحويل المقبوض عليهم إلى مركز شرطة الخليج لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني اليحكي على الحكومة مش خلصان ولي يطلع مضاهرات كمان مش خلصان والي يحكي على الرئيس مش خلصان و الي يسكر كمان مش خلصان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *