ذكرت صحف ومواقع الكترونية اليوم الثلاثاءأنه تم انقاذ سائح كان مفقودا على جبل في نيوزيلندا بعدما بعث برسائل نصية الى أسرته في اليونان. وأفاد موقع (ستاف.كو.ان زد www.stuff.co.nz)  بأن السائح ويدعى ماريوس سيميونيديس كان يزور جبل روابيهو الذي يضم أكبر مناطق للتزلج على الجليد في نيوزيلندا مطلع الاسبوع الجاري برفقة صديق. وفقد سيميونيديس صديقه بينما كان يلتقط صورا. ولم يكن مجهزا للبقاء اثناء الليل وكان يرتدي ملابس خفيفة.

وبعث سيميونيديس برسائل نصية الى أسرته في اليونان يخبرهم بأنه مفقود. ونقلت الاسرة هذه المعلومات الى الشرطة في نيوزيلندا عبر خدمات الطوارئ اليونانية.

وأرسلت أربعة فرق لانقاذ سيميونيديس الذي قضى ليلته على الجبل قبل أن يلتقطه سائح اخر في الصباح وينقله الى فرق الانقاذ بالسيارة.

وقال طيار الانقاذ هنري ديل وال ان سيميونيديس كان في حالة جيدة بعد محنته وكان يتضور جوعا مشيرا الى أن الحظ حالفه لان الاحوال الجوية كانت دافئة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫106 تعليقات

  1. يعنى يا عالم الدنيا كلها بتتكلم وتقول انها متعاطفه مع غزه وانا لما قولت رائى وقولت انا كمان متعاطف مع غزه عملتم حظر على تعليقاتى والتعليق اللى بيهرب من الحزف بتعملوا عليه تدقيق ثلاث ايام ما فيش فاعل خير يتوسط لى عند الكونت ويقول ليهم فكم اسر تلعيقاتى وهنيالك يا فا عل الخير وعلى عدل امام دانا غلباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

  2. دانته يا راجل بطلت تدقق فيها انت بقيت بتدى تعليقاتى دليتى على طول من فرج كربه من كربات الدنيا عن مسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه

  3. يا جماعة اسمحولي كده في وسط الكلام اقول السلام عليكوا علي فكرة الزويدي ابن عمي غير اسمه خلاه كلاشنكوف وده اسم الشهرة بتاعه يعني عشان كله يبقي عارفه (( اصلي))

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *