تلقى الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، خطابًا من طفلة فلسطينية، وجهت له فيه رسالة خاصة، وطالبته بالدعاء لفلسطين، وتمنت أن تكون شهيدة في أرض الرباط.

القرضاوي نشر صورة الخطاب عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وهو عبارة عن ورقة رسم فيها المسجد الأقصى وقبة الصخرة وبعض الآيات القرآنية من صورة «التوبة»،

وعلق عليها القرضاوي قائلًا: «وصلني بالبريد هدية غالية من الابنة هاجر وأختها أسماء وأخيها نذير محمد علي»، وقد طالبته الطفلة بالا ينساها من الدعاء. k

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. خلاص اليوم القرضاوي يأخذ فياغرة ويدخل المستشفى مثل ما عمل من قبل وذا عندة وقت يدعوا مسيلمة الكذاب

  2. هاي أكيد بعدا صغيره وما وعيت بعد على انه شيطان اكبر عبد لليهود والامريكان

  3. إلي أم محمد : يا أم محمد زواج المتعة عندكم حلال بل أنتم تزعمون أن له أجر كبير , فأنا أسالك بناء عن الحلال الذي عندكم ولا أقصد الإساءة ولكن فعلا أريد أن أعرف منك عن زواج المتعة بدلا من أن نسمع عنه ممن لا يعرفون عنه شيئا :

    أ- هل مارست أنت يا أم محمد زواج المتعة الحلال عندكم قبل زواجك من أبي محمد ؟ وكم مرة يحلل لك مذهبكم الشيعي

    ب- هل مارس مراجع الشيعة معك المتعة قبل زواجك من أبي محمد تقربا لله تعالى كما تعتقدون ؟ وهل بالإمكان أن تذكري أسماء هؤلاء المراجع ؟

    ج- هل زوجك أبو محمد يمارس المتعة لغاية الآن ؟

    د- ألا تخافون أن يمارس ابو محمد المتعة مع نساء ساقطات وينقل لك الأمراض ؟

    أرجو الإجابة وأنا لا أقصد الإهانة ابدا لأن زواج المتعة حلال عندكم أنتم يا شيعة واريد أن أعرف الإجابة منكم عنه .

  4. سارد على أسئلتك ولكن عليك الإجابة اولا على عهد اي من الصحابه حرمت المتعه ولماذا ومن الذي تمتع باخته

  5. يا أم محمد : كفاية هذه الأساليب التي تستخدمونها يا شيعة للتهرب من الإجابة على أسئلتنا فلا يجوز أن تجيبي على السؤال بسؤال , أجيبي على الأسئلة ثم أسألي ما تشائين :
    الأسئلة مرة أخرى :
    إلي أم محمد : يا أم محمد زواج المتعة عندكم حلال بل أنتم تزعمون أن له أجر كبير , فأنا أسالك بناء عن الحلال الذي عندكم ولا أقصد الإساءة ولكن فعلا أريد أن أعرف منك عن زواج المتعة بدلا من أن نسمع عنه ممن لا يعرفون عنه شيئا :

    أ- هل مارست أنت يا أم محمد زواج المتعة الحلال عندكم قبل زواجك من أبي محمد ؟ وكم مرة يحلل لك مذهبكم الشيعي ممارسة المتعة ؟

    ب- هل مارس مراجع الشيعة معك المتعة قبل زواجك من أبي محمد تقربا لله تعالى كما تعتقدون ؟ وهل بالإمكان أن تذكري أسماء هؤلاء المراجع ؟

    ج- هل زوجك أبو محمد يمارس المتعة لغاية الآن ؟

    د- ألا تخافون أن يمارس ابو محمد المتعة مع نساء ساقطات وينقل لك الأمراض ؟

    أرجو الإجابة وأنا لا أقصد الإهانة ابدا لأن زواج المتعة حلال عندكم أنتم يا شيعة واريد أن أعرف الإجابة منكم عنه .

  6. يا عبد الله زواج المتعه حلال ولكن صورته التي تحاول انت بإسلوبك الضعيف تشويه صوره الشيعه من خلاله فان له شروط وعده شرعيه ومهر ويسمى الجواز الموقت ولا يجوز التمتع بالفتاه دون إذن ولي امرها اما بالنسبة للزيجات الذي يستعملها أهل السنه فهي بلا عده وبلا سند شرعي ولا حتى آيه قرأتيه بحقها وتجد الواحدة تتزوج عرفي ست مرات في الشهر وهناك آيات قرآنية تثبت كلامي وان كنت محدود العقل فهذه ليست مشكلتي وان كان قد حرم على عهد غير عهد النبي فهذه مشكلتكم لانه عندنا حلال محمد حلال الى يوم الدين وحرام محمد حرام الى يوم الدين وانت بلا ما متفضي للشيعه روح اعمل شي تنفع في آخرتك وحاول الاستفسار عن الأمور قبل التكلم بها وربنا يشيل هل العمى عن عيونك

  7. اسال تفقها ولا تسال تعنتا
    وان كنت لاتستطيع عليه صبرا او تتحمله عقلا! فانب لله وقل ان أكثر الحق فيما أنكره جهلا ! وسادتي الشيعة أكثر مني فهما…وان فوق كل ذي علم عليم …وربي زدني علما .
    أجبتك في موضوع الجربا وغيره على ما سالت عسى ان تستوعبه .

  8. إنما بُعِثْتُ لأتمم مكارم الأخلاق صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم : والإنسان بلا أخلاق أكيد لا ينتمي لمحمد ودينه الحنيف في كل مذاهب الاسلام هناك زواجان يختلف حسب المكان والمجتمع الزواج المعروف المدني يتم في محاكم الدوله والزواج الثاني عند السنه الزواج العرفي ومشهورة في مصر وفي أنحاء كثيرة في الامه الاسلاميه وزواج المسيار عند أبناء الجزيرة العربيه وزواج فريندلي عند اليمنيين وزواج المتعه عند الشيعه لا يختلفن كل الزواجات في المضمون ولكن في الشكل يوجد فرق عند الشيعه والسنه كما يوجد فرق في شكل الطلاق والحمد لله في العراق لم يعرف عنا الشذوذ كما في دوله شقيقه ومجاورة وملل اخرى كثيرة حيث يكتفي الرجال بالرجال والنساء بالنساء والريحه فائحه حتى أصبحت تزكم الأنوف الا لعنة الله على القوم الظالمين

  9. القرضاوي بياع كلام ومُسيس 100% والحسنه الوحيده اللي فيه انه ضد الروافض .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *