نشرت الإعلامية المصرية ” رضوى الشربيني ” عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” مقطع فيديو تسخر من خلاله من تصرفات بعض الفتيات .

وظهرت رضوى الشربيني في مقطع الفيديو من إحدى حلقات برنامجها ” هي وبس ” وهي تتحدث ساخرة عن الدلع الزائد الذي تقوم به بعض الفتيات في تصرفاتها وطريقة كلامها من أجل لفت نظر الشباب إليهن .

فقالت رضوى الشربيني موجهة حديثها إلى هذه النوعية من الفتيات : ” إنتو ليه بتتسهتنوا .. وليه بتتكلموا كده .. هل ده تريند جديد أو نوع جديد من الدلع .. ده مش دلع الناس هيجيلها مغص والفشة والكلاوي هيضربوا ” .

وتابعت : ” لو إنتوا شايفين كبنات إن ده التريند الجديد وإن طريقة الكلام دي اللي هتلفت إنتباه الرجالة أو الشباب لأ ” .

وكتبت رضوى الشربيني في تعليقها على الفيديو : ” ليه بقى ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. القوة التي تضَع حبّات الرمانِ، واحدةً واحدةً داخلَ قِشرتها، تعلمُ في أيّ قلب تَضعك.. فلا تقلق
    _________________
    جلال الدين الرومي

    *****
    تحياتي للجميع خصوصا اريج و رانيا و مريم و حرير و محايدة والاخوة امين و النشمي.

  2. زهرة ههههههههههههههههههههههههههه
    لا انصحك بالاستشهاد ب الرومي هذا هههههههههههههههههههههههههه فهو نحس كما يقول اغلب من عرفه او أراد الكتابة عنه ، وبما أني لا اؤمن بالتشاؤم ، ارجح انه عنده بدع لهذا يجيب النحس هههههههههههههههههههههههه يقول العقاد وهو معروف عنه انه لا يتشائم أبداً ، انه عندما أراد ان يكتب عنه ، قالوا له محذرين : احذر فان رفعت باشا وزير المعارف عندما أراد ان يطبع كتابه ، ههههههههههههههه سقطت الوزارة ، وخسر منصبه ومات شيخ شريف المشرف على طباعة الكتاب ههههههههههههههههههههههه ، اما إبراهيم المازني عندما كتب عنه ههههههههههههههههههه فسقط من الدرج وكسرت رجله ، وبقى أعرجا الى ان مات ههههههههههههههههههه اما كامل كيلاني عندما أراد طباعة مختارات من شعره ، فتعرض ابوه لخسارة تجارية هههههههههههههههههههههههه مات على اثرها ، فيقول العقاد لكن أنا اصريت ان اكتب عنه !! ولم تمضي الا مدة أسبوعين وتم إلقاء القبض علي ورميت في السجن هههههههههههههههههههه ومات مدير المطبعة ههههههههههههههههههههههههه ومع هذا اعتبرها العقاد مجرد صدف وأصدر كتاب عن ابن الرومي ههههههههههههههههههههههههه يقول انه يعتز به هههههههههههههههههههههه لكن بإمكانك ان تتخيلي كمية الاعتزاز الي لاقاها بالسجن ههههههههههههههههههههه في ناس صحبتهم تقطع الخميرة من البيت من باب : لعن الله من احدث حدثا في الإسلام او اوى محدثا هههههههههههههههههههههههههههه شخصيا ما اشغل محرك السيارة آلا أتأكد هههههههههههههههههههههههه انه ما في مرضعة كبير بالشارع او شي بطة هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *