أعلن برنامج “MBC في أسبوع” في حلقته الجمعة 25 ديسمبر/ كانون الأول عن اسم الفائز الثالث بجائزة فرصة العمر منMBC ، وقدرها ثلث مليون ريال سعودي، وهو الرضيع السعودي رفيف عبد الرافع عمره 4 شهور.

فعلى الهواء مباشرة سحب الطفل كمال ابن راوية العلمي شرعان المذيعة بقناة العربية التابعة لمجموعة MBC من سلة بها 400 اسم اختارهم الكمبيوتر

عشوائيا من بين ألآلاف المشتركين، وكان الفائز الثالث والأخير في المسابقة هو الطفل رفيف.

وأجرى المذيعان على الغفيلي وعلا الفارس اتصالا بشهرزاد حمزة والدة رفيف التي فوجئت بفوز إبنها ذي الـ4 أشهر هو الفائز الثالث بجائزة فرصة العمر.

وقالت “لم أتوقع أبدا الفوز فقد اشتركت في السحب الثاني ولم أفز وقلت أجرب حظي في السحب الثالث وأرسلت رسالتين فقط”.وردا على سؤال عما سنجزه بالجائزة قالت شهرزاد “سأخصص جزء من الجائزة للفقراء والمساكين وسأشتري لرفيق منزلا وهذا حلم وإن شاء الله سيتحقق”.

وتولي مجموعة MBC عناية خاصة بهذه المسابقات حتى تحقق في مساعدة المشاهدين العرب في كل مكان من خلال الجوائز التي تقدم لهم. وتحرص المجموعة على اختيار الفائزين بطريقة يتوافر فيها كامل الشفافية والمصداقية لكي تتحقق هذه الغاية، حيث توجد لجنة مكونة من عدة أشخاص يمثلون مختلف إدارات المجموعة الذين بحضورهم اختار الكمبيوتر 400 رقم عشوائيا لإجراء السحب عليهم.

وأعلن الإعلامي “سعود الدوسري” مقدم برنامج “نقطة تحول” في وقت سابق أسماء الفائزين الأول والثاني في مسابقة “فرصة العمر” وقدرها مليون ريال سعودي لدعمهم دراسيّا بكافة مراحلهم العمرية. فكان الطفل المصري حسين رفقي عمره شهران هو الفائز الأول في المسابقة فيما كان الطفل السوري “فراس التوخي” 9 شهور- الفائز الثاني.

والاشتراك في المسابقة، كان يتطلب فقط إرسال كلمة طفل أو Baby في رسالة قصيرة SMS على الأرقام المخصصة للدول العربية.

شارك الخبر:
السمات:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. سهر..شكرا لك..اعرف ان لديك الكثير مما كتبت ..
    لا تبخلي علينا ..انشريها لنقرأها معك أيضا .

  2. نشكركم من من القلب وبكل محبة واحترام ونتمنى السعادة والخير لكل من يساهم بالخيرات ويفرح قلب فقيرومحتاج ؟
    0994537425

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *