تسبب رضيع في نيوزيلندا يبلغ من العمر 13 شهراً في حبس والدته وتدعى كارين كيلغور سبع ساعات في غرفة الملابس بالمنزل والتي يصعب فتحها من الداخل، وذلك بعدما أغلق باب الغرفة وهي في داخلها. كارين اضطرت للبقاﺀ سبع ساعات في الغرفة وهي تسمع أصوات “ارتطام وضوضاﺀ”baby-in حيث أخذ الرضيع هاري يحبو في أنحاﺀ المنزل بمفرده كما أن زوجها جايسون كان في العمل. وأوضحت كارين أنها أمضت ما يقرب من ثلاث ساعات تحاول دون جدوى فتح باب الغرفة كما أنها صرخت أملا في أن يسمعها الجيران وذلك قبل أن تستسلم انتظارا لزوجها حتى يأتي لتحريرها من الحبس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هههههههههههه هاذ الولد اما ذكي كتيير او امه غبية …
    بس الحمد لله على سلامة الام

  2. دكرتني هده القصة يقصة قراتها وفعلا وجعني قلبي يعدها لدرجة اني اغلقت النث ولم ارغب بقراءة المزيد:وهي ان سعودي كان مسافر في الصباح , وكانت زوجته تغسل الثياب بالحمام ..فطلب منها الاستعجال ليصالها الى بيت اهلها..فطلبت منه الدهاب وقالت له بعد الانتهاء ستطلب اخاها بالهاتف ليأخدها.
    وبينما هي تعمل اخرج ابنها ابن العامان المفتاح من داخل الحمام ووضعه بالخارج وصار يلعب بالباب حتى اقفل على امه.
    صرخت الام وطلبت النجدة ولكنها تسكن في مكان بعيد ليس حولها جيران ..ظلت الام اربعة ايام حبيسة الحمام تسمع بكاء ابنها تحت الباب حتى وفاته.
    رجع الاب ليجد الطفل ميت عند باب الحمام والزوجة شاب شعرها وادخلت مصحة الامراض النفسية..لم اقرأقيلا قصة بهده القسوة , على الزوج المسافر ان يتصل بزوجته والاهل خلال سفره لتفادي مثل هده المأسي , ودمتم في رعاية الله,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *