النهار الجزائربة- وجه والدا الطفلين تقوى وآدم القاطنين ببلدية مسكيانة في ولاية أم البواقي، رسالة إلى الجهات الإدارية والأمنية والقضائية علي المستوي المحلي والوطني، يطالبان فيها بفتح تحقيق معمق في قضية ابنيهما المهددين ببتر ساقيهما، جراء تعفن موضع اللقاح، بسبب إعطائهما لقاحا قد يكون فاسدا.

حسب بيان وليا الطفلين اللذان يوجهان أصابع الاتهام إلى المشرفين على مصلحة الولادة والطفولة بمستشفي بالجزائر بالإهمال واللامبالاة عند حقن الطفلين منذ أقل من شهر ونصف من الآن، وعند ظهور أعراض مرض غريب على الرضيعين، تم تحويلهما إلي مستشفي عين البيضاء ثم قسنطينة، حيث لا يزالان تحت الرقابة الطبية نظرا إلى وضعيتهما الحرجة وقد تبتر أحد ساقيهما في حالة وصول التعفن إلى العظم.

 كما أبدى المشتكيان تذمرهما وسخطهما من سوء المعاملة، من طرف مسؤولي هذا الهيكل العمومي الذين  حسب أهل آدم وتقوى- لم يولوا أي اهتمام  ولا بمعاناة ابنيهما، ومهما يكن فإنّ تحقيقات أهل الاختصاص كفيلة كشف جميع حيثيات هذه القضية التي أصبحت حديث الشارع المسكياني، منذ أن وطأت قدم أحد الأبوين مقر المحكمة ومصالح الشرطة لطلب فتح تحقيق ومعاقبة المتسببين في حالة ثبوت تورطهما في الأضرار الجسيمة التي مست ”ادم.ز” ابن الميكانيكي و”تقوى.ع”ابنة نادل في مطعم خاص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الله يشفيهن وما توصل القصة لبتر الساق وانشاءالله بينقصو اجريه وايدي اللي تسببلن بهالشي هوي وكل اللي بتاجرو بدم البشر والاطفال

  2. يا حرام الله يعين الأهل على هيك مصيبة المفروض ارسالهم و معالجتهم في الخارج على حساب الدولة

  3. فعلا عندنا في عالمنا العربي تسيب في القطاع الصحي لابد من بدأ المحاسبه للحد من ضحايا الإهمال الله يكون في الوالدين

  4. يا زفت نورت لمادا كل ما اتكلم عن الغرب لا تنشري تعليقاتي يا زفافة الغرب

  5. وهل يصنع في الجزاىر حتما مصدره كندا أو فرنسا ………و عملية المراقبة في معهد باستور

  6. لا تتم إ لاعلى جزء من اللقاح. فهم يدسون فيروسات نصف حية (نا ىمة) في اللقاح ليستيقض هذا الفيروس

  7. ففي يومنا هذا أصبحت الثقة منعدمة حتى فيمن يتولوننا فهم متواطؤن مع بني صهيون الذين يصبون إلى القضاء على أغلب سكان المعمورة بطرق سرية. أبحثوا في internet بأنفسكم لتعرفوا حقيقة اللقاح ومكاىد الماسون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *