بعد ان خلعت سيدة ايطالية الجزء العلوي من البيكيني الذي كانت ترتديه على أحد الشواطئ في بلدها، بهدف لفت الانظار اليها والاستمتاع اكثر بأشعة الشمس ولكن على طريقتها الخاصة، حصلت على مبلغ 25 ألف يورو، بقرار صادر عن محكمة، وذلك بعد أن تمكّنت الإيطالية لويزا من الحصول على هذا المبلغ كتعويض عقب البت في قضية رفعت ضدها.
فأثناء مزاولتها لحمام الشمس، وعندما بدأت لويزا (26 عاماً) باستخدام الكريم المضاد لأشعة الشمس، نهرتها سيدة كانت تجلس الى جوارها برفقة ابنيها البالغين 12 و14 عاماً، لأنها اعتبرت هذا السلوك مستفزاً وغير أخلاقي، خاصة وان المراهقين راحا يختلسان أنظارهما ويراقبان الفتاة بفضول مفضوح لفت انتباه والدتهما.


وطلبت أم المراهقين من لويزا ان تحتشم وتغطي ثدييها، لكنها رفضت هذا الاقتراح وأصرت على البقاء كما هي، مما دفع السيدة الى رفع دعوى قضائية ضدها بسبب “سلوكها المعيب في مكان عام”، إلا ان وجهة نظر القاضي لم تتطابق مع رأي السيدة المدعية، اذ انه لم يجد في سلوك الفتاة ما من شأنه ان يخدش الحياء، فأصدر حكماً ببراءتها، معرباً عن استيائه إزاء الشكوى المقدمة من السيدة ضد الفتاة التي وصفتها وسائل إعلام إيطالية بالفاتنة، وقرر معاقبتها بإجبارها على دفع غرامة قيمتها 25 ألف يورو لصالح المدعى عليها.
وبعد إصدار الحكم قالت لويزا انها معتادة على أخذ حمام الشمس بدون الجزء العلوي من المايوه، سواء في إيطاليا او خارجها، مشيرة الى انها لم تصادف أبداً اي حالات اعتراض على سلوكها هذا من قبل أي أحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. Yasalam wa ne3m al3adal, hadool algoda wala balash. ya3ne 3an gad JUDGES a7’er zaman. oh 7aletha ale3at el top oh mal law ale3at el bottom kan 7asal eh….allah yastor 3alena yarab!!!

  2. والله الست الي رفعت عليها القضية غارت من جسمها وقال ايه انو اولادها كانو يختلسان النظر مع انو عادي هده المناظر وخاصة في ايطاليا ومن مدة قريبة نشرت نورت مسيرة لبعض الشباب الي خروج عرات في الشوارع وليس حتى في البحر وحتى في بعض شواطى الخاصة في تونس فيه بعض الاجانب بيسبحو عرات
    الله يهدي

  3. انا بستغرب كيف المرا فيها تبين صدرها بدون خجل او حياء قدام عالم وناس وبي مكان عام هودي كيف بيفكرو وكيف عايشين وليش ولوين بدن يوصلو شو الحدود ووشو الاخلاق بلنسبه الن عججب والله عجب

  4. صحيح هاي مشكلة التعري على الشاطئ انا رحت قبل يومين الى بحير جميلة قريبة من فيينا طبعا رحت لان الجو حاررر ودخلت الى مدخل البحيرة الرسمي وعينك ما شوف الا نوررر رجال ونساء متعريين ربك ما خلقك من باب المزاح قلت الى اصحابي ان ادم وحواء اول ما نزل هنا وهولاء يقلدون ادم وحواء بنزع الملابس وطبعاا نعطيهم حقهم لانهم عاداتهم وتقاليدهم وكل شعب له عادات سلبية وايجابية المهم المسلم لا يقلد الاخرين الا بالخيررر
    افكر طبعا اروح مرة اخرة بس بالشتاء هههههههه

  5. لكل امة وجهة نظرها التي تحدد لها السلوك… فاما وجهة نظر الاسلام فهي ان الاصل في المراة انها ام وربة بيت وعرض يجب ان يصان ……..
    واما وجهة نظر الغرب الراسمالي النفعي فانها سلعة للتمتع…. وكل يتصرف
    حسب ما تمليه عليه وجهة النظر التي يتبناها!!!

  6. الناس على دين ملوكهم!!!
    ولذا فليس غريبا على القاضي الايطالي …الذي ملكه برلسكوني ان يصدر خكما داعرا كهذا الحكم !!

  7. eh kater khayra chelit soutien w tarket sleep lol cause b swissra ma bkhali la soutien wala sleep w chi aktar men 3adi bas fi bodygard khsousi la yra2eb isa fi z3ranet ..bas la hal2 ma sme3nna b wala mashkal ..ghere inou 7adseeh zghireh zariffeh 7aslit men kam sini 3ala bou7ayret geneve ..wel 2ouusa inou mara2 chab sar ybasbess men ta7eit 3waynetouu raye7 jeyeh ..jeyeh ..raye7 ..7ad neswen el met3aryieh 3ala chati2 …flama la7azz inou el bodygard sar 7adou 3am y2elou tfadal ma3y ..hayda el chab 3amal 7alou a3mma el nazzar ma bchuf w sar ytabteb 3ala kteef el bodygard w y2elou men wen el tari2 ..hon fi may..?wen el bou7ayra ? w hek nafad men el mashkal lol

  8. the world is free if you want to go pray you can if you want party you can so don’t critcise other people you do what ever you want to do i live in australia there is a nude beach and family beaches you pick so learn to move on with life and accept one another for a better world

  9. عجيبه .. مو هما عشان يحلو هالمشكله عملو شواطىء كامله للحفاة العراة ..
    اعتقد انو محام الام فاشل ..
    *_*

  10. هية دفعت ال25 الف يورو لان بالقانون الاوربي يعتبر تعدي على الحرية الشخصية

  11. يبدو لي أن هذا القاضي صديق حميم ل برلسكوني الذي يتمتع بكل ما هو لا أخلاقي

  12. هذه احدى ثمرات فصل الدين عن الحياة وعن الاخلاق.. ففي حالة الفصل يصبح الحرام والعار والخير والشر للبشر ويصيرمن حق كل انسان ان يحكم على الافعال حسب مزاجه ومصلحته وهواه…وتختلف بل تتناقض الاحكام بين الناس حول اي فعل او شيئ!!!!
    فهل هذه المتعرية على حق مع انها اهاجت المراهقين اللذين ربما اعتديا عليها!!
    اام ان المراهقين على حق لو اغتصباها لانها اثارة الغريرزة الجنسية لديها!!
    هل فعلخا تعد على المراهقين ام لا؟؟!!
    هل فعل ام المراهقين حقا اعتداء علىحرية هذه الداعرة ام لا!!!
    كثيرة هي الاسئلة وكثيرة هي الاجابات المختلفة عليها لان الامر ترك للمزاج والهوى…. اما حكم الله في المسالة فهو واحد لايختلف عليه اثنان من المسلمين في الدنيا.. لان الله عز وجل الذي خلق الانسان ادرى به وبما يصلحه…. فالى تحكيم الاسلام في كل المسائل ادعو المسلمين وكل البشر!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *