قامت مجموعة روسية تدعى “ناشي” وهي مؤلفة من شباب روس مؤيدين للحكومة، بحملة عبر الانترنت لمكافحة الفساد الحكومي وذلك عبر طريقة جديدة ومختلفة ومثيرة !!
فقد قامت المجموعة بنشر صور شبه عارية لمجموعة من الفتيات في روزنامة ستطبع وتوزع آلاف النسخ منها في مظاهرة ضد الفساد من المقرر تنظيمها في 16 نيسان المقبل.
واعلنت المتحدثة الرسمية باسم “ناشي” ان الروزنامة ليست للبيع انما هي فكرة مجموعة من الطالبات الروسيات في موسكو لتفعيل الحملة ضد الفساد.
يذكر انه وفي العام الماضي نشرت ايضا روزنامة بمناسبة عيد ميلاد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين تضمنت صورا لعدد من الطالبات بالملابس الداخلية المثيرة، وقد بيعت عشرات آلاف النسخ منها حينها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مكافحة الفساد !!!!!! وهل يوجد فساد اكثر من التعري واغراء الرجال باجسام جميلة خلقها الله لتكون فقط للشخص الذي تختاره ليكون زوجا لها ؟!!!!

  2. ظننت اني اقرا خبر قديم قديم
    الم تعرضوا من قبل خبر عن روزنامة من فتيات مخصصة للرئيس الروسي او مابعرف شو شيء من هذا القبيل شو تغير بس من بوتين الى مكافحة فساد بس

  3. Al-Sayed
    هههههههههههه هنا ما عدهم رجل هاي الاشياء تغري عدهم شي عاااااااااادي مثل الاكل و الشرب و النوم

  4. لو يشرفونا الحلوين ويحاربون الفساد بالدول العربيه ! بطريقتهم راح يلقون كل الشعوب العربيه تأيد وبقوه مكافحة الفساد على الطريقه الروسيه !!!

  5. HALLA2 IZA MA KEN FI FASEB SAR L WA7AD BADDOU YATTL3 FASED MEN TA7ET L 2ARED BARKENI BI KEF7OU BI TARI2A 2A2WA !!1

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *