أعربت مجموعة أنصار LGBTQ + الرسمية في نادي نيوكاسل يونايتد أن يكون لاستحواذ المملكة العربية السعودية على النادي “تأثير إيجابي” في الدولة الخليجية وتحسين ظروف مجتمع الميم هناك.

وبحسب منظمة United with Pride فأن “المملكة العربية السعودية هي واحدة من أقل الدول تسامحًا مع حقوق LGBTQ + وحقوق النوع الاجتماعي في أي مكان في العالم” ، لكنها أضافت أن الاستثمار في Newcastle يمكن أن يكون بمثابة فرصة لصناع القرار في البلاد لمشاهدة كيفية تعامل الثقافات الأخرى مع أقلياتهم. مجموعات.

وكانت قد استحوذت مجموعة يقودها صندوق الاستثمارات العامة السعودي الخميس على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لتنتهي ملكية مايك آشلي للنادي التي استمرت 14 عاما.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية بعدما دفع صندوق الاستثمار السعودي 320 مليون جنيه إسترليني قيمة صفقة الاستحواذ على النادي الإنجليزي، بات صندوق الاستثمارات العامة في السعودية (PIF) المالك الأكثر ثراء في عالم كرة القدم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. تحسين مجتمع الميم من خلال بيع نادي نيوكاسل ؟؟؟ ههههههههههههههه هو مجتمع الميم في السعوعية محتاج تحسين ؟؟ هههههههههههههههه هل تعرفون ماذا يقصد بمجتمع الميم ؟؟ مجتمع الميم يا سادة يا كرام هو الذي نسميه في نورت وفق توجيهات حضرتنا اللغوية الإبداعية السديدة بمجتمع البط والمشمشات هههههههههههههه فخلوا بالكم السعوعين صاروا يتزحلقون بالرموز الكودية السرية هههههههههههه
    لكن على مين ؟
    فلا توجد خرم إبرة الا وشعوبنا تعرف زاويتها الانزلاقية عندما تسألني شخصيا .
    هههههههههههههههه فانا كفيل بتنويرها ههههههههههه

    فخذوا ايها السادة شنو المقصود بمجتمع الميم أو مجتمع الإل جي بي تي، الذي يشار به إلى المجتمع مثلي الجنس، هو تجمع للمثليات، المثليين، مزدوجي الميل الجنسي، والمتحولين جنسيًا (إل جي بي تي) والناس الداعمة للمثليين، والمنظمات، والثقافات الفرعية، التي توحدت بفعل ثقافة مشتركة والحركات الاجتماعية.ههههههههههههه ومشمشي يا ولية منك ليها هههههههههههه وبشويش يا بطة هههههههههههه ولتحفظ الارض ما عليها .

  2. والعجيب ان الخبر المترجم من اللغة من اللغة الانكليزية حذفت منه المعاني والكلمات الموجودة فيه بالخط العريض هههههههههههههه خجلانين حضراتكم ؟؟ يلا الحياء من الإيمان هههههههههههههههه فلا ذكر لا لتزحلق المشمشات ولا لتمخطر البط ههههههههههههه انما رموز كودية فقط هههههههههههه حتى البهايم في السعوعية يعتقدون ان الحديث يدور حول استخراج البترول هههههههههههههه

  3. ماهو رأي مجموعة المشايخ الكثيره والمهوله ولجنة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف المخلوعه في ان المملكه تكون سبب في دعم المثليين والمثليات وانتشارهم وأخذ حقوقهم فمن المفروض ان تعترض هذه اللجنه المخلوعه وخصوصا انها الان عديمة الصلاحيه ومنحله وهذه فرصه لهم ليسمعوا صوتهم الى جميع المسلمين في بقيةدول العالم بأنهم غير موافق وينكروا هذا الشئ وخصوصا ان هذا مذكور في كتاب الله و نهى عنه الاسلام بشكل واضح وصريح وان اقوام لعنوا وخسفت فيهم الارض بسبب اللواط والاسحاقيه ولا شيوخ الملوك فالحين فقط في فتاوي التحريض الحروب والقتل والتكفير ووظيفتهم محصوره في ان يفتون بما يؤمرون قبح وصخم الله وجهكم ياشيوخ السعوديه فقط فالحين في تكفير الشيعه و النهي عن زيارة قبور الائمه ابناء واحفاد رسول الله وتحريض الناس على الشيعه

  4. الاخوان المسلمين هم العدو الاكبر للشيعه ويشوفوا العمى في عيونهم ولا يشوفوا شيعي والطامه الكبرى انهم يكرهوا العرب ويموتوا على الاتراك اما بالنسبه الى ادعائهم بأنهم مسلمين وهم في الحقيقه لا ينتمون الى الاسلام ولا الى العرب لا من قريب ولا من بعيد فهي فقط من اجل مصالحهم ومصالح حزبهم فأصبحوا بلا ضمائر وكل همهم الكراسي وهذا على لسان عضو الكنسيت الاسرائيلي
    انتقد نائب اسرائيلي في الكنيست القائمة العربية الموحدة التي يتزعمها الإخواني منصور عباس وذلك لتصويت الاخوان على منع تدريس اللغة العربية في المدارس الاسرائيلية .وقال عضو الكنيست عن حزب الليكود المتطرف ياريف ليفين مهاجما وليد طه من كتلة منصور عباس الاسلامية في الكنيست الإسرائيلي : كم مرة قلت ان الاخوان المسلمين حركة معادية للهوية العربية وها قد قرروا منع اللغة العربية لانه القومية مسالة تتعلق بالارض والجغرافيا وليس لهذه المعاني وزن في ميزانهم وقال النائب الاسرائيلي انه لا يوجد حركة اسلامية في العالم تصوت ضد اللغة العربية وهي لغة القرآن الكريم وسأل اعضاء حركة منصور عباس : هل انتم حركة اسلامية؟ فرد وقال ان الكرسي اهم من اللغة وسأل هل انتم حركة اسلامية ام حركة كرسية؟

  5. معجبه جدا بسياسة السعوديه الخارجيه في السنوات الأخيره للأمانه، لم نعد نسمع عن ودائع ملياريّه على شكل منح لدول عربيه تظهر الود وتخفي الحقد.
    مصالحنا في كل تعاملاتنا أصبحت تأتي في المقام الأول بلا مجاملات ناهيك عن تملّك كيانات أجنبيه جاذبه لعوائد سخيه تفيد البلد وبنفس الوقت قوه ناعمه راح تخدمنا متى ما دعت لها الحاجة !

    وقد رأينا تأثير تملك بلد بحجم السعوديه للنادي على الجماهير الكبيره ، رجال أعمال وصناديق استثمار عديده استحوذت على أنديه سواء خليجيين أو من شرق آسيا أو من أوروبا وامريكا ولم يلق أي اهتمام ، لانهم على يقين ان من تملك هذا النادي هم أشخاص استثنائيبن في إدارة المشاريع .
    أما هذا الخبر فلا يعدو عن كونه عشم ابليس في الجنه .

    1. آنسة اماني …….
      من الان وصاعدا كما من قبل يمكنك ان تعجبي بسياسة ال سعسعوع الخارجية ههههههههههههههههه فتشليحهم يجري على قدم وساق ههههههههههههههه ووصل الامر انه حتى البط والمشمشات اذا انزنقوا بقرشين ههههههههههههههه لا يجدون اهبل من ال سعسعوع ليركبوا على ضهورهم ههههههههههه ويعدلوا الميزانية ، طيب ما تجيبوا عشرين مليون وانا أبيع لكم جامعة لندن ؟؟ هههههههههههههه بشرط ان أعفى من الحضور في الصباح الباكر هههههههههههههههههه

  6. مُعجبه جداً بسياسة السعوديه الخارجيه في السنوات الأخيره، لم نعد نسمع عن ودائع ملياريه على شكل منح لدول عربيه تظهر لنا الود ويتآمرون ويضمرون الحقد من خلفنا ، مصالحنا في كل تعاملاتنا أصبحت تأتي في المقام الأول بلا مُجاملات ناهيك عن تملّك كيانات أجنبيه جاذبه لعوائد سخيه يفيد البلد وبنفس الوقت قوه ناعمه راح تخدمنا متى ما دعت لها الحاجه !

    وقد رأينا حجم سعادة الجماهير وكيف انهم طايرين من الفرح، فقط لأن مستثمر سعودي تملك أحد أنديتهم وشعور الإمتنان الذي أظهروه .
    مع ان هناك رجال أعمال وصناديق استثماريه عديده أستحوذت على أنديه سواء خليجيين أو من شرق آسيا أو من أمريكا وأوروبا، ومر الخبر مرور الكرام ، لكن لعلمهم أن ناديهم استحوذ عليه من اشخاص استثنائيين في كل شيء في الإستثمارات والإداره والمشاريع كانت ردة الفعل بهذا الحجم .
    أما الخبر أعلاه فلا يعدو عن كونه عشم ابليس بالجنه .

  7. المغرب الأمازيغي العربي ذا الأصول العراقية ههههههههههههه عندما اراد ان يستثمر في بريطانيا العظمى ، قام بعمل محطات طاقة شمسية لتزويد بيتي في لندن خاصة بالطاقة الكهربائية هههههههههههههههه وأقنع الحكومة البريطانية ان تمد كابيلات بحرية الاف الكيلومترات لنقل الكهرباء من تحت البحر بمشروع يصل مردوده لمئة مليار دولار خلال سنوات ههههههههههه ولا راح للبط ولا للمشمشات ههههههههههههههه شكرا للكرم المغربي بصراحة الي يكفي وجود حلواتهم في البيت حتى لأجل ادارته وترتيبه يجعله ينور هههههههههههه ويهز هههههههههههه والله كنت ساكن في شقة وسط لندن ، كانت احد الحلوات المغربيات هي التي تخدم هناك ههههههههههههه خلال عشر دقائق تعمل البيت منور ههههههههههههههه البيت وحده ؟ ههههههههههههه البيت وصاحب البيت هههههههههههههه

  8. من تدخل المغربية للخدمة في البيت اللندني وتشمر عن ساعديها وتكشف عن ساقيها لترتيب البيت هههههههههههههههه تجعل صاحب البيت والبيت ينورون اوتوماتيكيا ههههههههههههه ويتحول البيت لصرح سيدنا سيلمان عليه السلام ههههههههههههههههه فهذا دليل على ان المغربيات في الأصل محولات للطاقة الكهربائية التنويرية هههههههههههههههه اروح احنطر هناك الان ههههههههههههه واشوفكم لحوقا . سلام

  9. حرب و تنافس مبطن بين قبائل العربان فى أوروبا على أمتلاك أشهر الأنديه وشراء أغلى اللاعبين.
    آل نهيان حكام الامارات أستحوذو على نادى مانشستر سيتى
    أل خليفه حكام قطر اشتروا نادى باريس جرمان الفرنسي
    أل سعود أشتروا نيوكاسل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *