“ترأس ملك المغرب محمد السادس ،مساء أمس الخميس، حفل زفاف شقيفه الأمير “مولاي رشيد” وللا أم كلثوم وسط البلاط بالرباط.

وحضر حفل الحناء، الذي يشكل أحد الطقوس الرئيسية للاحتفال بالزفاف المغربي، أفراد الأسرة الملكية، والعديد من الضيوف، من بينهم الشيخة موزة، أم أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني وزوجة الأمير السابق للدوحة التي لفتت الأنظار اليها وهي تتقدم الحضور.

وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، قد قالت في بيان لها: إن حفلات الزفاف ستجرى بالقصر الملكي بمدينة الرباط وفقا لتقاليد الأسرة العلوية.

وتماشيا مع التقاليد المغربية، حمل الأمير رشيد وللا أم كلثوم على “العمارية”، وسط جو من الفرحة والسرور ترجمتهما الزغاريد والهتافات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. كلمة شيخ لا تطلق على النساء بل مؤنث شيخ هي كلمة عجوز
    المغترب® … سابقاً … من قاسيون.

  2. صباح النور والبنور منوره بوجودك يا شيرين ,,
    تسلميلي وتئبريني وحشتيني ههههه
    بخير والحمدلله انتي كيفك انشالله تكوني بخير يا رب

  3. انا الحمد لله تمام
    خايفه مووت يا بلو عندى امتحان تمهيدى دكتوراه يوم 7 ديسمبر
    كانت شورة مهببه .
    اااااااااااه يا نافوووووخى يانى 🙁

  4. الممنوع مرغوب
    من يوم مابدأت مذاكرة والفيس ونورت احلوو فى عنيا اوى والتلفزيون كمان هههههههه

    1. الله يعينك دكتورة, مريت فيها المرحلة دي وصار عندي نفس الاعراض. بس ربك ستر وما كنت اعرف نورت..تحايتي للجميع

  5. هههههههههههه
    بإذن الله بتقومي بالسلامه هههههه
    قصدي تتسهل كل امورك انشالله رح ادعيلك ..

  6. مصيبة ليه نفس يحتفل!!!
    وسايب بلدو وأبناء بلدو بيعانو داخليًا وخارجيُا.
    كان يصرف ملايين الدولارات دي على تحسين الخدمات الداخلية ليهم، على الأقل لما يجوا ينقدو غيرهم من البلاد والعباد على صفحات التواصل الاجتماعي، نقتنع أنهم أحسن منا ومن غيرنا.
    مش يعايرو الناس بما فيهم وأكتر.
    حكمتك يااااااااااارب.

  7. اللهم آدم الافراح على أهل بلدي وأزح الغم على بلاد العرب وجنبهم كيد الحساد اما عنك يا وجه الغراب الفرعوني فليس في النبش في عيوب الاخريين و لا في تلفيق المصايب للغير تتبتين ان بلادك خير البلدان نحن وللحمد لله لا تتشفَّى في احد و يوجعنا ما يصيب غيرنا من العرب من الم والله أني لأتمنى لكل بلاد المسلمين الخير الذي اتمناه لبلدي ولا ننسى فضل من سبق وأحسن إلينا ففي وقت الشدة كما لا ننسى ان مصرا كانت ملاذ مقاومينا إبان الاستعمار لكن بفضل امثالك الذي يحن لزمن السخرة في عهد فرعون تزيدون الفجوة بيننا اتساعا تعلمي يا هته ان اختلافك مع احد ليس مبرر لسب شعب باكمله

  8. i don’t think that they are treating anybody like a herd of cows, this is a tradition that the people likes and they are celebrating with their king and his brother, and if they didn’t want to be there, they would ve stayed home, but the Moroccan people sincerely like their king and happy for the celebration, congratulation to the newly wed, i personally think it’s a nice tradition

  9. ((اَللّـهُمَّ ارْزُقْنا تَوْفيقَ الطّاعَةِ، وَبُعْدَ الْمَعْصِيَةِ، وَصِدْقَ النِّيَّةِ، وَعِرْفانَ الْحُرْمَةِ، وَاَكْرِمْنا بِالْهُدى وَالاِْسْتِقامَةِ، وَسَدِّدْ اَلْسِنَتَنا بِالصَّوابِ وَالْحِكْمَةِ، وَامْـلأ قُلُوبَنا بِالْعِلْمِ وَالْمَعْرِفَةِ، وَطَهِّرْ بُطُونَنا مِنَ الْحَرامِ وَالشُّبْهَةِ، وَاكْفُفْ اَيْدِيَنا عَنِ الظُّلْمِ وَالسَّرِقَةِ، وَاغْضُضْ اَبْصارَنا عَنِ الْفُجُورِ وَالْخِيانَةِ، وَاسْدُدْ اَسْماعَنا عَنِ اللَّغْوِ وَ الْغِيبَةِ، …))

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *