هدير محمد ” والشهيرة ب ” زلابيا ” فتاة مصرية مثلها كمثل العديد من الفتيات شاركت فرحتها بخطبتها عن طريق نشر بعض الصور من حفل خطبتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ولكنها لم تكن تعلم أن فرحتها لن تكتمل بسبب ” التنمر ” .

حيث فوجئت هدير بتداول الصور بشكل كبير على مواقع التواصل دون علمها وانهالت التعليقات المسيئة لها والسخرية على شكلها بسبب الفستان التي كانت ترتديه والمكياج .

ولم يقتصر ايذائها على هذا فقط بل قام خطيبها بفسخ الخطبة بعد 24 ساعة فقط وطلب الحصول على الدبلة التي قدمها إليها وذلك بعد أن ألح عليه أصدقاؤه أن يقوم بذلك وأقنعوه بضرورة تركها .

وعن ما تعرضت له هدير علقت قائلة : ” جيراني حبوا يفرحوني ونزلوا صوري ومكنتش اتخيل يحصلي كده والمكياج كان من عندنا في الحتة وكنت فرحانة ” .

وتابعت : ”  زنوا عليه علشان الفيديوهات انتشرت على النت وهو ولا يفهم في الكلام ده وحسيت بصدمة لما عريسي طلب يسبني بسبب الصور دي وطلب دبلته .. وأهلي زعلوا على زعلي وأنا مليش ذنب في كل اللي حصلي ” .

وبعد انتشار قصة هدير محمد على نطاق واسع في السوشيال ميديا قررت 3 فتيات يعملون في مجال المكياج مساعدتها ودعمها نفسيا وذهبوا إليها من أسيوط إلى لقاهرة للبحث عنها بالتطوع بوضع مكياج احترافي لها وعقد جلسةِ تصوير مجانية لها لإسعادها .

وقالت خبيرة التجميل ” ولاء محمد ” : ” جريمة أخرى من التنمر منذ حوالي أسبوع انتشر على السوشيال ميديا صورة زلابيا فى خطوبتها وهي بنت بسيطة لابسهة فستان بسيط في حدود امكانيتها لكن التنمر على السوشيال ميديا لم يرحمها .. بنت زي دي مش عايشة العيشة اللي تخليها عندها انستجرام تتفرج على أحسن ناس بتعمل ميكب وشعر ولا تقدر تسافر برا مصر مثلا عشان تدرس وتعمل شوبينج ” .

وأضافت : ” زلابية خطيبها سابها بسبب التعليقات السخيفة .. لكن احنا مجموعة قررنا ندور عليها ونعملها ميكب وشعر من أول علشان نبسطها وربنا يعوضها بشخص أفضل من خطيبها إلى قرر تركها بسبب تنمر السوشيال ميديا ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله..شو الواحد بحكي!!؟ليش الناس هيك ما بترحم لا القريب ولا الغريب الله أنعم علينا بحفظ اللسان وتطييب الخاطر امين…

  2. مساء الخير جميعاً ….
    بعيداً عن الموضوع كلمة زلابية ذكرتني بالمرحومة ستي ، لا أعرف معنى الكلمة في مصر و لكن عندنا الزلابية هي عجين مقلي و يُرش عليه سُكر و يؤكل و هو ساخن ، مازلت أذكُر تجمُعنا حول ستي و هي تقلي العجين ، لم نكُن ندعها تضعه في الطبق كُنا نأكله مُباشرة و هي في غاية السعادة …… محظوظ من هو مثلي عاش في كنف جدة مُحبّة !
    بالنسبة للموضوع للأسف أصبح التحرُش و التنمُر خصوصاً من أشباه الرجال العاطلين عن العمل هو الصفة الغالبة على أكثر ما نقرأ في مواقع التواصل الإجتماعي في مُحاولة منهم لإسقاط خيباتهم على الآخرين ، أما بالنسبة لهذه الفتاة فلتحمد الله أنه خلصها من إنسان مهزوز عديم الثقة بالنفس و غير قادر على إتخاذ قراراته بنفسه و يدع كلمات ما أنزل الله بها من سُلطان من أُناس يدّعون حرصهم على مصلحته تتحكم في حياته و تُغيّر مجراها ، أين هو و من تنمّر من قول رسولهم عليه السلام “إنَّ الله لا ينظر إلى صوركم، ولا إلى أموالكم، ولكن ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم ” . الشكل -رغم أهميته- إلا أنه يجب أن يكون هُناك مزايا أُخرى يبحث عنها الإنسان في شريك حياته ، مزايا تُبقيه مع ذلك الشريك حتى لو تشوه و فقد شكله الجميل ، مزايا تُبقيه معه حتى لو فقر و فقد أمواله ، مزايا تُبقيه معه حتى لو حاربه العالم أجمع و أُسقط من حسابات الكون ….. مزايا لا يراها غيره ! للأسف أصبح حُكمنا على كُل شيء سطحي ….
    الله المُستعان و الله يعوضها بخير منه …
    مساء الورد مُحايدة ….
    !!

  3. هههههههههههههههههههههههههههه
    هذا لا يسمونه تنمر إنما رد اعتداء هههههههههههههههههههههههههه وحدة سامحة للناس ان يصورها وهي غير محجبة، وسافرة بالمعصية والسفور بحجة عندها خطوبة نوكاحية ، يعني هي من اعتدت على الشرع أولا ، واصلا شكلها في المكياج ههههههههههههههههههههههههههههههه يخوفون به العيال ، ههههههههههههههههههههههههههههههههه فما بالكم لو كانت دون مكياج ؟ وتريد الناس ما تحكي عليها بعد ان استفزت دينهم وذوقهم ههههههههههههههههههههههههه هذه الأشكال الذين يستفزون الناس بعدم طاعتهم لامر الله وفي الإسراف بالمكيجة ، او حتى معددة تستفزكم بكلمة لئيمة وطعن غير مبرر هههههههههههههههههههههههههه فبالجزمة على طول هههههههههههههههههههه لانه هن من بدأ ، واستفزونا باشكالهن وكلامهن ، هههههههههههههههههههههههههه فيا ويلهم مني هههههههههههههههههههههههههه عندك خطوبة وتريدين تتصورين لا تتبهرجين تبهرج الجاهلية الأولى او في القليل امنعي التصوير ، إذا كانت الجلسة نسائية لكن لا يجوز تستفزين الناس بصورتك وبعدين تريدين منهم ما يحكوا شي ههههههههههههههههههههههههههههههه او إذا عندك يا معددة كلمة خبيثة حطيها في بطنك واخرسي ههههههههههههههههههههههههه اما إذا تكتبيها فاقرأي على نفسك السلام ههههههههههههههههههههههههههه حفرة وتزحلقتي فيها ، فالآن منو يخلصك مني ؟؟ ههههههههههههههههههههههههه يا عيني عليها جت برجليها ههههههههههههههههههههههههههههه اول مرة تحصل في التاريخ هههههههههههههههههههه السهيونية العالمية تجند عجايز عوانس مخرفات ههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. معددة زلابية وثوم هههههههههههههههههههههههههههه انا أفضل البقلاوة و زنود الست ههههههههههههههههههههههههههههههه او شوهيات مغربية هههههههههههههههههههههههههه اعتقد هذا اسمها ههههههههههههههههههههههههه المهم أشكال أنواع معاه تمر تفتحوا يطلع جني هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماسك جوز وفستق هههههههههههههههههههههههههه ولون التمر اخضر ههههههههههههههههههههههههههه يا سلام على المغاربة الأمازيغ هههههههههههههههههههههههههههههه ما ينحكي عليهم ابد ههههههههههههههههههههههههههههه قال زلابية ثوم تعديد قال ههههههههههههههههههههههههه

  5. لم أستغرب كثيرا أن يتركها خطيبها و ينزع منها خاتم الخطوبة فالرجل الشرقي عود امرأته العربية على تلك الأفعال الخسيسة ! لا يمكن أن تعتمد عليه المسكينة في وقت الشدة !!

  6. هههههههههههههههههههههههههه انا لا اعتقد هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ارجع اقرأ الشفرة بعدين ههههههههههههههههههههههههههه الان مشغول بإخراج بريطانيا العظمى من الاتحاد الأوروبي الخوربي قبل الساعة الحادية عشرا هذه الليلة ، وعمل طلاق نهائي هههههههههههههههههههههههههه .

  7. اليوم سيكون التالي من خلال اخراج بريطانيا من النوكاح الأوربي المنيل ههههههههههههههههههههههههه
    تغادر المملكة المتحدة، رسميا، الاتحاد الأوروبي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا من يوم الجمعة، الموافق 31 يناير/كانون الثاني. لتبدأ، على الفور، فترة انتقالية، مدتها 11 شهرا.
    وخلال الفترة الانتقالية، ستواصل المملكة المتحدة الامتثال لقواعد الاتحاد الأوروبي، ودفع مساهمات له. كما ستبقى أغلب الأمور على حالها، فيما عدا سبعة أشياء.
    1. الأعضاء البريطانيون في البرلمان الأوروبي سيفقدون الأعضاء البريطانيون في البرلمان الأوروبي، البالغ عددهم 73 عضواً، مقاعدهم، بشكلٍ تلقائي؛ إذ ستغادر المملكة المتحدة جميع المؤسسات والكيانات السياسية في الاتحاد الأوروبي.
    لكن المملكة المتحدة ستستمر في اتباع قواعد الاتحاد الأوروبي، خلال الفترة الانتقالية، وستحتفظ محكمة العدل الأوروبية بحق الفصل في النزاعات القانونية.
    2. المشاركة في قمم الاتحاد الأوروبي
    إذا رغب رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، في حضور قمم الاتحاد الأوروبي، سيتعين على الاتحاد توجيه الدعوة إليه، بشكلٍ شخصي، في المستساعة بيغ بن قد تستأنف دقاتها يوم البريكست
    كما لن يحضر الوزراء البريطانيون الاجتماعات الدورية للاتحاد الأوروبي، المعنية بالنظر في أمور مثل حدود الصيد البحري وغيرها.
    3. بدء محادثات تجارية رسمية
    سيصبح بإمكان المملكة المتحدة البدء في إجراء محادثات مع كافة الدول حول وضع قواعد جديدة لبيع وشراء السلع والخدمات.
    ولم يكن من المسموح للمملكة المتحدة، خلال فترة عضويتها في الاتحاد الأوروبي، إجراء مفاوضات تجارية رسمية مع دول كالولايات المتحدة وأستراليا. ويرى مؤيدو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أن امتلاك بريطانيا حرية وضع سياسات تجارية خاصة بها، من شأنه تعزيز الاقتصاد البريطاني.
    علاوة على ذلك، لم يزل أمام المملكة المتحدة الكثير مما تجب مناقشته مع الاتحاد الأوروبي؛ إذ يمثل الاتفاق التجاري بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي أولوية قصوى، لتجنب الحاجة إلى فرض رسوم إضافية على البضائع والحواجز الجمركية، بعد انتهاء الفترة الانتقالية.
    وفي حال التوصل لاتفاقات تجارية بين الطرفين، فلا يمكن أن تدخل حيز التنفيذ، قبل انتهاء الفترة الانتقالية.
    4. تغيير لون جواز السفر البريطاني
    جواز سفر بريطاني
    من المقرر العودة إلى اللون الأزرق الداكن، خلال عدة أشهر
    ستعود جوازات السفر ذات اللون الأزرق الداكن، بعد مرور أكثر من 30 عاماً على استبدالها بجوازات السفر ذات اللون الأحمر القاني.
    ويذكر أن وزير الدولة لشؤون الهجرة، براندون لويس، كان قد أشاد بخطوة العودة للتصميم “الأيقوني” لجواز السفر ذي اللون الأزرق الداكن، الذي اعتُمد لأول مرة عام 1921.
    ومن المقرر أن يتم التحول إلى اللون الأزرق الداكن، خلال عدة أشهر، على أن تصدر جميع جوازات السفر البريطانية بهذا اللون، بحلول منتصف العام الجاري.
    وبطبيعة الحال، ستبقى جوازات السفر ذات اللون الأحمر القاني صالحة.
    5. عملات “بريكست”
    .ستطرح الحكومة البريطانية ثلاثة ملايين قطعة نقدية تذكارية، من فئة الـ50 بنساً
    ستطرح الحكومة البريطانية ثلاثة ملايين قطعة نقدية تذكارية، من فئة الـ50 بنساً، تحمل عبارة: “السلام والرخاء والصداقة مع كل الأمم”، إلى جانب تاريخ الخروج الموافق 31 يناير/كانون الثاني 2020.
    وأثار الإعلان عن طرح العملة الجديدة ردود فعل متباينة، حيث قال بعض مؤيدي بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي إنهم سيرفضون قبولها.
    وكانت الحكومة البريطانية قد خططت لإصدار عملة مماثلة، في الـ31 من أكتوبر/تشرين الأول، وهو التاريخ الذي كان من المفترض أن يشهد خروج بريطانيا من الاتحاد. لكنها اضطُرت لصهر تلك العملات وإعادة إصدارها بعد تمديد الموعد النهائي للخروج.
    6. إغلاق إدارة شؤون “بريكست”
    سيتم حل الفريق الحكومي الذي تولى مفاوضات الخروج بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، واتخاذ الإجراءات التحضيرية لخروج بريطانيا من الاتحاد دون اتفاق.
    وكانت رئيسة الوزراء السابقة، تريزا ماي، قد أنشأت إدارة الخروج من الاتحاد الأوروبي عام 2016.
    أما فيما يتعلق بالمحادثات المستقبلية، فسيتخذ فريق التفاوض مع الاتحاد من مبنى رئاسة الوزراء، في داوننغ ستريت، مقراً له.
    7. لن ترحل ألمانيا مواطنيها إلى المملكة المتحدة
    لن يمكن إعادة بعض من المشتبه في ضلوعهم في ارتكاب جرائم إلى المملكة المتحدة، حال فرارهم إلى ألمانيا؛ إذ لا يسمح الدستور الألماني بتسليم المواطنين الألمان إلا للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
    وحول ذلك، قال متحدث باسم وزارة العدل الألمانية لبي بي سي نيوز: “لا يمكن تطبيق ذلك بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي”.
    وتقول وزارة الداخلية البريطانية إن إصدار مذكرات الاعتقال الأوروبية سيظل ممكناً، خلال الفترة الانتقالية، وهو ما يعني أن ألمانيا سيكون بإمكانها تسليم مواطنين غير ألمانيين إلى بريطانيا.
    أشياء أخرى لن تتغير
    لأن الفترة الانتقالية ستبدأ بعد الخروج الرسمي، مباشرة، ستظل الغالبية العظمى من الأمور على حالها، حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول 2020، على أقل تقدير.
    1. السفر
    .مصدر الصورة سيعامل المواطنون البريطانيون معاملة الأوروبيين، خلال الفترة الانتقالية
    سيستمر تسيير القطارات والقوارب والرحلات الجوية، كالمعتاد. وخلال الفترة الانتقالية. ولدى مراجعة جوازات سفرهم، سيبقى بإمكان مواطني المملكة المتحدة الاصطفاف في الطوابير المخصصة لوصول مواطني الاتحاد الأوروبي فقط.
    2. رخص القيادة وجوازات سفر الحيوانات الأليفة
    ستظل صالحة، طالما كانت سارية.
    3. بطاقات التأمين الصحي الأوروبية
    ستظل بطاقات التأمين الصحي الأوروبية صالحة للاستخدام خلال الفترة الانتقالية
    يُعنى بها البطاقات التي تسمح لمواطني المملكة المتحدة بتلقي العلاج الطبي في حالة المرض أو التعرض لحادث أثناء وجودهم في أي دولة أوروبية.
    وستظل تلك البطاقات صالحة، ويمكن استخدامها في أي دولة من دول الاتحاد الأوروبي، بما فيها النرويج وسويسرا وأيسلندا وليختنشتاين، خلال الفترة الانتقالية.
    4. الإقامة والعمل في الاتحاد الأوروبي
    ستبقى حرية التنقل مكفولة، خلال الفترة الانتقالية، وهو ما يعني أنه سيتسنى لمواطني المملكة المتحدة العيش والعمل في أي دولة أوروبية، وكذلك الحال بالنسبة للمواطنين الأوروبيين الراغبين في العيش أو العمل في المملكة المتحدة.
    5. المعاشات التقاعدية
    سيستمر مواطنو المملكة المتحدة الذين يعيشون في الاتحاد الأوروبي في تلقي معاشاتهم التقاعدية الحكومية، والحصول على الزيادة السنوية.
    6. المساهمة في الميزانية
    ستواصل المملكة المتحدة المساهمة في ميزانية الاتحاد الأوروبي، خلال الفترة الانتقالية، ما يعني أن الاتحاد الأوروبي سيواصل تمويل الخطط البريطانية الممولة من قبله.
    7. التجارة
    ستستمر التجارة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي دون فرض أي رسوم أو حواجز جمركية إضافية.

  8. سُألت أنثى من هو الرجل ؟ فقالت
    من كان ناصحاً لي وليس معاقباً
    ومن كان واثقاً بي وليس مُعاقباً
    ومن كان رجلاً لي وليس علي

  9. هههههه بريطانيا ماراح يبقى لها غير اميركا تعتمد عليها ، اميركا تستثمر ملايين في بريطانيا العظمى من ومبلي إلى محلات وهوتيلات وبنوك !!حلو حتى جواز السفر راح يصير مثل لون الجواز السفر الأمريكي !!اميركا انقذت بريطانيا خلال الحرب وخلصتهم من هتلر هههه والآن مرجعهم اميركا أيضا !!

  10. بصراحة قمت اخاف على نفسي من دخول نورت ههههههههههههههههههههههههههه شكلهن المتحاراشات كثروا هههههههههههههههههههههههههه في نورت ، ما بين تعديد وتشفير ولطم ههههههههههههههههههههههههههههه اقتتالا على جلمبو هههههههههههههههههههههههههههههه هذا غير مئات المتربصات ههههههههههههههههههههههههههههههه ناهيكم عن البط هههههههههههههههههههههههههههههههه يا معلم حسيني سلم صولجانك هههههههههههههههههههههههههههههه من زمان وانا عندي شعور مغناطيسيتي القرطاسية ههههههههههههههههههههههههههههه اقصد جاذبيتي اعلى منك ههههههههههههههههههههههههههه بس كنت اخاف اقولها الك لانه الله معطيك شوية عافية هههههههههههههههههههههههههههههههه لكن حان الوقت ان اقولها ههههههههههههههههههههههههههههه يا حلوات نورت بدل الخناقات على جلمبو ههههههههههههههههههههههههههه انا اقترح طرق ثانية هههههههههههههههههههههههههه ومن تفوز وتنتصر يكون جلمبو من نصيبها ، نبدأ بالمصارعة الحرة وبعدين الكونغ فو وصولا الى السيف ههههههههههههههههههههههههههه يلا قطعوا بعض هههههههههههههههههههههههه انا بانتظاركم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *