انتقدت صححف تركية معارضة ما وصفته بتبذير زوجة الرئيس التركي، أمينة أردوغان، بسبب حقيبة من ماركة Hermes، التي ظهرت بها خلال رحلاتها الخارجية، والتي يصل سعرها 50 ألف دولار ما يعادل 288 الف ليرة تركية.

يذكر أنها ليست المرة الاولى التي تُثير فيها قرينة الرئيس التركي الجدل حولها بسبب مقتنياتها، ففي عام 2009 أثارت جدلًا كبيرًا بسبب الحقيبة التي حملتها معها أثناء سفرها إلى ديفيس، فكانت تحمل ماركة V&R الهولندية ويصل إلى مليون ليرة.

ولم تكتفِ السيدة بالجدل الذي أُثير حولها عقب تلك المرة، بل ظهرت أكثر من مرة، وتحديدًا أثناء سفرها وهي تحمل حقائب من ماركة Hermes.

وحسبما ذكرت صحيفة الزمان التركية، أثار الرئيس التركي جدلًا كبيرًا بسبب نفقات أسرته وقصره العالية، والتي جاءت بالتوازي مع إعلانه عن سوء الأحوال الاقتصادية التي تمر بها البلاد، ما أدى لاشتعال الرأي العام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ضده.

لتخرج الرئاسة فيما بعد مُبررة الأمر “بأنه يتوجب إدارة أعمال الرئاسة بما يليق بمكانة البلاد انطلاقا من شعار (لا يمكن التنازل من هيبة ووقار الدولة) وأن أعمال الرئاسة تنفذ بما يليق بمكانة البلاد وحجمها وبالتكلفة المناسبة”.

ونقلًا عن مجلة فوربس الأمريكية، فإن أردوغان يعتلي قمة قائمة الأجور لزعماء العالم، والتي تقدر ثروته بنحو 150 مليون يورو، ما يثير الشكوك دائمًا حوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الخليفة الزاهد المؤمن تبع الاخوانجية والبهايم العروبية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسبق ان بنى قصر كله ذهب , عندما زارته ميركل رئيسة وزراء المانيا سالوها عن شعورها وهي هناك قالت : ما صدقت اطلع منو , حسيت انه مبني بلفوس الايتام والجياع , لا وفرحانين مكتب الرئاسة بيقلك هذا ضروري عشان مكانة تركيا وهيبتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه علي ابن ابي طالب عليه السلام كان يحكم نصف الكرة الارضية وثوبه مرقع ! ويقول :وَ اَللَّهِ لَقَدْ رَقَّعْتُ مِدْرَعَتِي هَذِهِ حَتَّى اِسْتَحْيَيْتُ مِنْ رَاقِعِهَا وَ لَقَدْ قَالَ لِي قَائِلٌ أَ لاَ تَنْبِذُهَا عَنْكَ فَقُلْتُ اُعْزُبْ عَنِّي فَعِنْدَ اَلصَّبَاحِ يَحْمَدُ اَلْقَوْمُ اَلسُّرَى !!! واردوغان ومرتو يقولون عشان هيبة تركيا ؟؟؟؟ انتوا كلكم جابوكم كعملاء وباسم الاسلام حتى تدخلون كل الشغلات المشقلبة , فمعروف اوردوغان يوافق على النوكاح المثلي للشواذ , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من تقواه وورعه الاسلامي , الي يحرق قلبي ويخليني ادور على مشط كبير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لافرغ شحناتي الغضوبية براس ميريام كلينك وامشطها ههههههههههههههههههههههههههههههههه هو البهايم العروبية الاخوانجية ……… فين الولد العبيط الاخوانجي تبع نورت هو والمعددة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي تقول قوردوغان مفيد لشعبه ؟؟؟؟ مفيد لشعبه ؟ والاتراك الي يؤيدوه يشحتون ؟ ومرتو تبع شنط ؟ جاتكم نيلة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *