حكم على رجل في مدينة فيلادلفيا الأميركية بالسجن بين سنتين و7 سنوات ومنع من رؤية ولديه، بعد اتهامه بإضرام النار بجرو والتسبب له بحروق في وجهه.

وذكرت صحيفة “فيلادلفيا إنكوايرير” أن جون ويليام فليت لم يعارض أمس الجمعة التهم الموجهة له، ما أدى إلى إصدار حكم بسجنه بين سنتين و7 سنوات، ومنعه من رؤية ابنته البالغة من العمر 13 سنة وابنه البالغ من العمر 12 سنة، خلال فترة حكمه وخلال 7 سنوات من الرقابة القضائية التي تتبع خروجه من السجن.

وقال ولدا فليت لمستشار في المدرسة إن والدهما غضب حينما عضه الجرو، فأجبرهما على الإمساك به فيما أضرم فيه النار، ثم حاول رشوتهما بالمال ليلتزما الصمت، وقال فليت إنه كان غاضباً وتحت الكثير من الضغوط بسبب طلاقه من زوجته ونزاعه معها على حضانة الولدين، وقد نجا الكلب من الحريق وهو يعاني من حروق بسيطة في وجهه، ويعيش مع عائلة تبنته مؤقتاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الله اكبر حرام عليك ايش ذنب هذا الجرو المسكين الله يحرقك بنار جهنم يا مجرم

  2. عاشت العداله الامريكيه ؟
    مفتحه عينها على جرو! ومغمضه عيونها على حرق شعوب كامله ؟

  3. ■ALBILDOSER في أذار 13, 2011 |
    عاشت العداله الامريكيه ؟
    مفتحه عينها على جرو! ومغمضه عيونها على حرق شعوب كامله ؟

  4. المسكين الله يحرقك بنار جهنم يا مجرم
    # ALBILDOSER في أذار 13, 2011 |
    عاشت العداله الامريكيه ؟
    مفتحه عينها على جرو! ومغمضه عيونها على حرق شعوب كامله ؟
    ………………………………………………………..
    احسنت يا بلدوزر….ولعن الله كل شخص يدافع عن الظلم والظالمين!!!

  5. # ALBILDOSER
    عاشت العداله الامريكيه ؟
    مفتحه عينها على جرو! ومغمضه عيونها على حرق شعوب كامله ؟
    ………………………………………………………..
    الناقد
    احسنت يا بلدوزر….ولعن الله كل شخص يدافع عن الظلم والظالمين!!!
    …………………………….
    نسرين
    احسنت يا ناقد….ولعن الله كل شخص يدافع عن الظلم والظالمين الى الابد*
    ————-

  6. والله العظيم العرب أبد ما يعقلوا , بس اريد افهم ليش تعليقي انحذف انا معجب بالعداة الامريكية لأنهم بكل البساطة انسان الأمريكي غالي , ليس مثل الأنسان العرب ألي رخيص في دولنا فكيف عند امريكا ,, بس صدق الله من قال _ إن الأعراب أشد كفرا ونفاقا _

  7. الحمد للهورد في تاج العروس “والأعراب منهم أي بالفتح هم سكان البادية خاصة والنسبة إليه أعرابي؛ لأنه لا واحد له كما في الصحاح وهو نص كلام سيبويه. والأعرابي: البدوي وهم الأعراب . ويجمع على أعاريب وقد جاء في الشعر الفصيح وقيل: ليس الأعراب جمعا لعرب كما كان الأنباط جمعا لنبط وإنما العرب اسم جنس”.
    وفي تفسير القرطبي
    “وحكى القشيري وجمع العربي العرب، وجمع الأعرابي أعراب وأعاريب. والأعرابي إذا قيل له يا عربي فرح، والعربي إذا قيل له يا أعرابي غضب. والمهاجرون والأنصار عرب لا أعراب”.
    وفي همع الهوامع
    “ليس من شأن الجمع أن يكون أقل دلالة من مفرده ولذلك أبى سيبويه أن يجعل الأعراب جمع عرب لأن العرب يعم الحاضرين والبادين والأعراب خاص بالبادين”
    تفسير البحر المحيط
    “الأعراب صيغة جمع، وفرق بينه وبين العرب . فالعربي من له نسب في العرب، والأعرابي البدوي منتجع الغيث والكلأ، ما كان من العرب أو من مواليهم. فالعربي من له نسب في العرب، والأعرابي البدوي منتجع الغيث والكلأ ، كان من العرب أو من مواليهم. وللفرق نسب إليه على لفظه فقيل: الأعرابي، وجمع الأعراب على الأعارب جمع الجمع”

  8. مسكين الجرو يحرام اكيد تالم لانه مثل البشر عنده احساس والله خالقه من دم ولحم وحاله حال البشر . وهذا الرجل يستاهل الحكم لانه عمل مثل الرجل العربي الي يذبح القطه لزوجته ليلة الدخله … ياترى كيف سوف الاطفال هذا الموقف .

  9. om manal <<
    اختي كلنا نعرف تحريف العرب لتفسير القران الكريم ومفرداته لخدمة القوميةالعربية , الموضوع لا يحتاج الى أي ذكاء الاعراب كان جزءا من العرب واصلا العرب في وقت رسول عليه افضل صلاة كان كلهم بدوا , يعني العرب كان موجودين بس بالجزيرة العربية وكان رزقهم على البداوة وهذا ليس بعيب , ولكن الاعراب همة عرب والعرب في ذلك الوقت كان من أشد واكفر الناس بالارض في ذلك الوقت وكما تعرفين من عاداتهم كانوا إذا ولدوا بنتا كانو يقتلونه حتى من بين الصحابة , ولذلك جاء الرسول في هذه المنطقة ليعقلهم , قال تعالى ( إنا أنزلناه قرانا عربيا لعلكم تعقلون ) , والمعنى مفهوم , أرجوا أن لا نوهم أنفسنا بما هو في مصلحة قوميتنا , كما حرفنا تاريخ الاسلامي ونقول الدولة العربية الاسلامية نقصد هنا الخلافات الاسلامية والفتوحات الاسلامية , أصلا في ذلك الوقت لم تكن القوميات ذات اهمية بل كان الدين هو سائد ,يعني كانت الدولة الاسلامية فقط لآن كل قوميات كان مشاركة فيه وأغلب العلماء المسلمين وقاداتهم العسكرية ليسوا من العرب , ولكن مع الاسف كل واحد يفسر القران بما يخدم قوميته وليس دينه , وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *