قالت صحيفة إماراتية أدانت محكمة التمييز في دبي، 28 رجلاً وامرأة لإقامتهم سهرة “ماجنة” على يخت في مرسى دبي، وأصدرت المحكمة قرارا بتأييد سابقتها الاستئناف عقوبات بحقهم تراوحت بين الحبس مدة شهر والغرامة المالية بقيمة 2000 درهم.
وجاء الحكم بعد أن أدانت المحكمة المدانين بتهمة “الإتيان بأمر من شأنه الإغراء على ارتكاب المعصية وخلوتهم ليلاً مع بعضهم البعض خلوة محرمة على متن يخت بحري”، وتهمة “هتك العرض بالرضا لبعض المتهمين”،وتهمة “تعاطي وحيازة المشروبات الكحولية”.
وبحسب ماذكر موقع الإمارات اليوم قضت المحكمة بحبس رجلين وثلاثة فتيات مدة شهر عن تهمة هتك العرض بالرضا، فيما قضت بتغريم جميع المتهمين مبلغ 2000 درهم عن الإتيان بأمر من شأنه التمهيد لارتكاب المعصية، وعاقبت ثمانية بذات قيمة الغرامة المالية لتعاطيهم المشروبات الكحولية، فيما ناب أحدهم براءة من تهمة حيازة 110 زجاجات مشروب كحولي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أليس هذا ما تريده دبي؟؟؟ ألم تخفض في سعر الخمر ومن يشتري اثنين الثالثة مجانا,ألم تتصدر المراتب الاولى عربيا في استهلاك الخمور, ألم تفتح الملاهي , ألم ترحب بـ الفاسقة كيم وأخواتها كارداشيان التي تمتلك فيلم اباحي في حين منعت دخول الفنانة المعتزلة المحجبة حنان ترك بحجة زواجها من إخواني, ألم تمنع إخواننا الاجئين السوريين من الدخول الى أراضيها ,ألم تدفع المليارات لاسقاط الحكم الاسلامي الشرعي في مصر بحجة الارهاب, ألم تدفع المليارات لمنع وصول المسلمين الى الحكم في ليبيا وتونس , ألم تسحب جنودها من اليمن بحجة أن حكم المقاومة اليمنية مشابه لحكم الاخوان المسلمين, ألم تحبس كل علمائها الافاضل و تقمع رجالها الاتقياء وتم سحب الجنسية الاماراتية منهم , ألم تبني معابد للبوذا على أراضيها في حين أن بوذيي ميانمار والهند يعذبون و يحرقون اخواننا المسلمين أحياء ,والان تسعى جاهدة لتدميرالاخوان في لندن بممارسة الضغوطات على رئيس الحكومة , ولا ننسى كذلك عودة العلاقة بين أبو ظبي واسرائيل…..
    حسبي الله ونعم الوكيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *