فجر شاب سعودي يواجه المحاكمة في قضية الاعتداء الإرهابي على ثلاثة مجمعات سكنية بمدينة الرياض مفاجأة مثيرة، عندما اعترف خلال الجلسة الثانية لمحاكمته بممارسة الشذوذ مع متهم آخر بالقضية نفسها، بل ووصف ذلك بـ”تاج على رأسه”.
وذكرت صحيفة عكاظ 28 يونيو/حزيران، أن أروقة المحكمة الجزئية المتخصصة بمحافظة جدة، شهدت مفاجأة هزت أركان القاعة التي استضافت الجلسة الثانية في قضية المتهمين في الاعتداء الإرهابي على مجمعات سكنية بالرياض.


وأوضحت أن لائحة الدعوى تضمنت اتهام أحد قادة خلية “تركي الدندني” بفعل فاحشة اللواط في متهم آخر يعتبر أيضا من قادة الخلية، إذ أصيب كل الحضور في القاعة من رجال الإعلام وحقوق الإنسان بالصدمة من التهمة التي نسبت إلى المتهم الـ”12″ بفعل فاحشة اللواط بالمتهم الـ “14”.
واستنكر الحضور الرد الذي صدر من المتهم رقم “14” بقوله إن هذه الفعلة تاج شرف على رأسي وكل ما سرد من تهم ضدي فهي تاج فخر أعتز به.
وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة في جدة استمعت صباح أمس إلى لائحة الدعوى الموجهة ضد 9 متهمين ليصبح إجمالي المتهمين الذين عرض المدعي العام اتهاماته الموجهة لهم تسعة عشر متهماً من بين 85 متهما في اعتداء الخلية علي مجمعات “الحمراء وأشبيلية وفينيل” في مدينة الرياض.
واستمع المتهمون لكل التهم المنسوبة إليهم من قبل المدعي العام الذي مثله مدعيان من هيئة التحقيق والادعاء العام.
وطالب المدعي العام خلال الجلسة تنفيذ حدّ القتل لمحاربتهم لله ورسوله، وإذا تعذر الحكم عليهم حدا، طالب الحكم عليهم تعزيرا وتطبيق أقصى العقوبات في قضايا الرشوة وخيانة الأمانة، وحيازة الأسلحة والمتفجرات التي تتعارض مع الأنظمة الموضوعة في المملكة.
وتضمنت التهم الموجهة للمتهمين، المشاركة في قتال رجال الأمن وإصابة اثنين منهم، والتخطيط لتنفيذ تفجير إرهابي ضد شركة “أرامكو” السعودية وقاعدة الأمير سلطان الجوية بالخرج وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط جنوب المملكة، والشروع في تنفيذ تفجيرات إرهابية ضد مجمعات سكنية في المنطقة الشرقية والتخطيط لاغتيال عدد من الشخصيات المهمة في المملكة.
إضافة إلى التزوير والرشوة وحيازة الأسلحة والمتفجرات وصناعتها وسلب سيارات المواطنين تحت تهديد السلاح وحجز أحد المواطنين ومنعه من أداء عمله، إضافة إلى تهمة الانضمام لتنظيم القاعدة وانتهاج فكره الإجرامي ونشر هذا الفكر والتغرير بالشباب وتجنيدهم لصالح التنظيم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. أخ صابر..أخت كاتيا..رجاءا هدو اللعب والحرب الكلاميه بينكم ..يعني انتو تاركين موضوع الخبر ونازلين سب وشتم وتحقير واحد بدين الاخر ..الكل غيور على دينو ومقتنع بيه ..الاخبار موجوده حتى انعالجها وتنعلم من اخطاء مرتكبيها مو حتى نحكم على دين ونهاجم دين لمجرد اكو شيخ او قس غلطان لانو من الخطء ان احكم على دين سماوي مقدس من افعال المخطئين ..صدقوني حرام الي تعملوه..
    أخي مصطفى ..مع احترامي اريد اصلحلك معلومه ..النص الي استشهد بيه هو من العهد القديم والمسمى (التورات)وهو الجزء المخصص بما قبل مجيئ السيد المسيح له المجد ..وهو الجزء الخاص باليهود ..فالانجيل مقسوم الى عهدين القديم وهو التورات والجديد وهو الانجيل ..ولقد وضع بكتاب واحد لاننا نعترف بالتورات فالمسيح قال (انا لم أتي لاغير الناموس بل لاكمله)وبالنسبه للكلام الي عكيتو عن العين بالعين……….اخ .قفد اكمله السيد المسيح بقوله( منضربك على خدك الايمن فحول له الاخر…)

    عزيزي صابر تذكرقول المسيح (احبو اعدائكم ..صلو لمبغضيكم..)اذا ارت الهجوم هاجم المجرمين ولا تهاجم الدين يعني انت وكاتيا شنو الي تستفادوه لما واحد ايغلط على دين الاخر ..

  2. ما هو المطلوب من المسلمين اتجاه المسيحين العرب وماهو مطلوب من المسيحين كأقلية يعيشون بين اكثرية مسلمة ؟؟ اولا نحن كمسلمين نقر ان المسيحية دين سماوي وان السيد المسيح وامه لهما كل الاحترام والتقدير منا ونؤمن برسالة سيدنا عيسى عليه السلام وللمسيحين الذين يعيشون بيننا حقوق نلزم انفسنا باحترامها فانهم ذمة نبينا محمد صلى الله عليه واله واننا لها لراعون وان شذ عن ذلك سفيه اوجاهل او متطرف احمق يعتدي على مسيحي خنقناه في المهد قبل الفطام ان كان فعله دموي ارهابي وقد خبرتم ذلك منا يا معشر النصارى العرب فعله ذلك الصالح والطالح من حكامنا مدعومين بالاغلبية المسلمة موالاة ومعارضة لهذا الحاكم او ذاك وان حصل تجاوز فذلك استثناء فما يحدث من طغاة حكامنا كلنا فيه سواء لابل نصيبنا منه كمسلمين اكبر واكبر اما ما يحصل من اشباه الناس والجهلة والمتخلفين عقليا من الفاظ او ممارسات فيا اخوة الوطن ايها النصارى العرب لايمكن ان تحاسبوا الجميع عليه وتاخذون الكل بجريرة الفرد وهذا يحصل لعقلائنا من جهلتنا ولاسبيل لدفعه الا الحلم والصبر ومخاطبتهم على قدر عقولهم والتودد لهم ( لانه نصف العقل) وكان احدنا يدق بابهم خاطبا عوانسهم عاشقا مهيما بقبيحاتهم لالشيء انما لرفع مستواهم العقلي وتربية باطنهم النفسي قبل ظاهرهم البدني والسلوكي التي تمثله الجوارح لاننا نريد ان تستقيم عندهم قبلها الجوانح لابل ننهاهم حتى عن مجادلتكم في الدين لاننا نعلم انهم ليسوا اهلها ولن تكون منهم اللتي هي احسن كما امرنا فيكم يامعشر اهل الكتا بفعليكم معاونة عقلائنا ولجم سفهائكم كذلك لنتمكن من سفهائنا ونبني اوطان تتسع للجميع ودعونا نبني علاقة تحالفية يسميها كتابنا القران الكريم الكلمة السواء بكل تفاصيلها الروحية والاجتماعية والاقتصادية وننطلق بها الى العالمية لنبني عالم جديد خالي من التطرف والحروب وتصادم الحضارات وليس فيه جوع وليس فيه ظلم ولا يكيد بعضنا بعضا ويلحق فيه الاذى وكعرب مسلمين ومسيحين قادرين ان نفعل ذلك للعالم اجمع وما يمنعنا وكل رسالات السماء نزلت على ارضنا فلا ينجر العقلاء منكم وراء سفهائكم مثلما نطالب عقلائنا بنفس الشيء فأعينونا واعينوا انفسكم ولا تطالبونا بما لانستطيع فلن يحمل الله نفسا اكثر من وسعها

  3. يعني شو الغريب بيهود خيبر انهم اهل الش ذو ذ واللواط …فهذا المعروف عنهم من زمان وزمان … شعب مريض والله يفضحهم جميعا وخاصة ال سعود …

  4. انا بس اريد اقول الي يفجر في الغرب يسير مجاهد وكلكم تحبوه بس الي يفجر في دولته ويقتل ناسها تقولون ارهابي وبلا عقل والعاقل يفهم ؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *