أقدم شاب سعودي امس الاول على اضرام النيران في أثاث منزله الشعبي بحي الرفاعية بمحافظة فرسان في المملكة العربية السعودية، وحبس أمه (46 سنة) وجدته (70 سنة) داخل المنزل حتى فارقتا الحياة حرقا، فيما اتهم الدفاع المدني بالتأخر في انقاذهما.

ووفق ما نقلت صحيفة سبق الإلكترونية عن مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان، الميد حسن بن علي القفيلي، أن التحقيقات والتحريات والمعاينة التي أجراها رجال الدفاع المدني بالمحافظة كشفت ان الحادث جنائي، حيث تبين ان أحد أفراد العائلة أقدم على إشعال النار في أثاث المنزل عند المدخل، وأقفل الباب، وتعمد عدم تمكين أمه وجدته من الهرب، ما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما.

وأكد أن التحقيق اثبتت ان الوقت الذي استغرقته الفرق لوصولها بلغ دقيقتين فقط، ما يدل على أن التأخر وقع في الإبلاغ عن الحادث، وليس في مباشرة توجه رجال الدفاع المدني إليه. واضاف بأن الجاني اعترف بارتكاب الحادث بعد محاصرته بالدلائل وإثبات شرائه مادة البنزين التي استعملها في الحادث من احدى المحطات، وجرى تصديق اعترافه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. العرب راح يخلصو على بعضهم البعض ؟؟؟؟؟؟ سترك يا رب و لكن هدا الشاطر ضرب عصفورين بحجرة واحدة يا ريت لو نعرف نفكر في الاشياء الايجابية مثل ما بنعرف نفكر في الشر

  2. astaghfir allah……la ilaha ila allah…..soubhana allah el adhim wa bihamdih….allahouma ostourna….allahoma eghfir li wa liwalidaya wa ghfir lilmouslimin wa lmouslimat wal mouminin wa lmouminat.

  3. شو صاير مع رجال العرب طايحين بهالقصار من نسوان للأولاد, ما بعرف شو بينقال بهيك وضع عم يلوم الدفاع المدني صحيح شر البليه ما يضحِك.

  4. لا حول ولا قوة الا بالله اللهم قني عذابك يوم تجمع عبادك انا وكافة المؤمنين الموحدين اللهم ااااااااااااامين

  5. شيطان موش انسان.اعوذ بالله من الشيطان الرجيم…..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  6. lao 3ena fi beladna nas bas la 7qoq el atfal wel awlad kan ma be2dar 7ada yedrob ebno hek
    w 7ta hada eli qtal omo w seto lazem ye3aqab amam enas kolhum 7ta ykon 3ebra la 8ero ala yer7mhum

  7. انما اولادكم وازواجكم فتنة لكم فحضروهم صدق الله العظيم الله يرحمهم والغريب انو فى السعوديه بلد مسلم الله يهدى جميع اولادنا وبناتنا يارب.

  8. اخت نانا الرجاء التحقق من
    الايه قبل كتابتها
    [ ص: 139 ] ) ياأيها الذين آمنوا إن من أزواجكم وأولادكم عدوا لكم فاحذروهم وإن تعفوا وتصفحوا وتغفروا فإن الله غفور رحيم ( 14 ) إنما أموالكم وأولادكم فتنة والله عنده أجر عظيم ( 15 ) فاتقوا الله ما استطعتم واسمعوا وأطيعوا وأنفقوا خيرا لأنفسكم ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون ( 16 ) إن تقرضوا الله قرضا حسنا يضاعفه لكم ويغفر لكم والله شكور حليم ( 17 ) عالم الغيب والشهادة العزيز الحكيم ( 18 ) )
    صدق الله العظيم
    فاحذروهم وليس فحضروهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *