قالت صحيفة الرياض السعودية إن الجهات المسؤولة تتواصل مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية لبنان للتوصل الى اقناع الفتاة للعودة مع اسرتها الى المملكة، مؤكدا أن الفتاة لا تقيم داخل كنيسة بل هي تعيش في لبنان خلال هذه الفترة.
وخرج المتهم بتنصير “فتاة الخبر” لبناني الجنسية يوم امس الاول بكفالة حضورية بعد ان تم وضعه بقائمة الممنوعين من السفر فيما لم تثبت علاقة للمواطن السعودي بالتنصير وانما قام بتسهيل عملية هروبها.
وكانت صحيفة الرياض قد نشرت في عددها أمس أن المحكمة الجزئية بمحافظة الخبر سوف تنظر بالبت بهذه القضية التي تعتبر الاولى من نوعها على مستوى المملكة وتحديدا بأروقة محاكم المنطقة الشرقية بعد ان قدم والد الفتاة التي تبلغ من العمر 28 سنة، دعوى قضائية ضد المقيم اللبناني والمواطن السعودي الذي ساعد في هروبها خارج المملكة عبر منفذ البحرين وتسببا الاثنان في تغيير ديانتها.


ونفت مجمل الطوائف المسيحية في لبنان وجود فتاة الخبر الهاربة في أي من كنائسها، فيما التزمت دوائر الأمن العام في بيروت الصمت حيال هذا الموضوع، وأكدت دوائر كنسية بأنه ليست لها علاقة بهذه القضية، لكن مصادر رجحت أن مجموعة تنصيرية منشقة عن إحدى الكنائس في لبنان وذات نشاط تنصيري في عدد من الدول العربية ربما تكون استقبلت الفتاة في إحدى كنائسها.
وقالت الفتاة التي سمت نفسها مريم في لقاء أجرته معها قناة تبشيرية مسيحية بث على موقع اليوتيوب، إنها تعيش في المملكة منذ 17 عاما، وأنها انتقلت من الإسلام إلى المسيحية بعد حلم رأته في منامها، إذ رأت نفسها تصعد إلى السماء، وأن الله تعالى -عما تدعي وتقول- أبلغها في منامها أن «المسيح ابني».
وساقت الفتاة في حديثها ادعاءات عن تصرفات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأضافت أنها كانت تكره اليهودية والمسيحية «كما تربينا على ذلك»، لكنها بدأت في التغير وأحبت هذه الديانات بعد أن وجدت «السلام في الدين المسيحي» كما قالت في اللقاء.
وحاول المذيع التبشيري الذي أجرى معها الحوار استدراجها للتحدث عن الإسلام والإسـاءة إليـه، فاستجابت لهذا الاستدراج، بقولها «تعبت من الصلاة والصيام ولم أشعر بأن هذه الصلوات أفادتني في شيء» -على حد زعمها-.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. استغفر الله العظيم.. مسكينة هذه البنت.. أرى الحزن في عينيها.. ولكن كل هذا من التكفيريين والمتطرفين الذين شوهوا الإسلام السمح.. أما هي فكان عليها أن تقرأ أكثر عن دينها وعن تاريخها كي تعرف قيمته.. ولكن قد تكون هذه حجة كي تهرب من أهلها ومجتمعها الظالم أو زوجها القاسي.. كل شيء ممكن.. وأكبر دليل اخفائها لوجهها ولبسها المستور.. الله أعلم.. اللهم اهديها..

  2. مش اول ولااخر بنت تغير دينها مافي داعي كل شخص يحكي قصه وحكايه شكل

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل
    اسال الله ان يهديها وان يردها الى الاسلام رداً جميلاً .
    الإسلام دين الحق اللهم لك الحمد علي نعمة الإسلام وكفي بها نعمه.

  4. اذا كانت مقتنعه في ما تدعي فلماذا الخوف والتخفي والاجهزه السعوديه وكل الناس تعلم من هي؟ . هذا دليل واضح على التضليل و غسيل الدماغ الذي تعرضت له . هذا الفيلم مخطط له بعنايه و هو بعيد جداً عن اخلاقيات الدين المسيحي المبجل . حاشى لله تعالى ان يكلم بشراً ابداً كما تدعي هذه الرخيصه.

  5. تتزوجني وراح تتوب وترجع
    الحرمه ما لقيت الي يكيفها مزبوط ويوظب بساتمها
    هذا هو السبب الرئيسي والله اعلم

  6. من وراء هذه العملية إستغل سذاجة هذه الفتاة للإستفادة منها و هي لا تعلم إنها اصبحت الطعم المنشود للإنتقام من دولة السعودية و للإستفادة منها مادياً

  7. خخخخخخخخخخخخخخ كل هاد بالحلم
    والدين علمك تحكي عن نبي الله عيس واذا انتي ولا المذيع الغبي بفهم بالدين الاسلامي ما بتحكو هيك
    وشو بالنسبة لاسرائيل = قصدك ارض فلسطين المقدسة
    الحمد لله على نعمة الاسلام وعفكرة بينتي انتي شو

  8. عام 1977 قرر الدكتور جاري ميلر المبشر الكندي النشيط وأستاذ الرياضيات والمنطق في جامعة تورنتو أن يقدم خدمة جليلة للمسيحية بالكشف عن الأخطاء العلمية والتاريخية في القرآن الكريم، بما يفيده وزملاؤه المبشرين عند دعوة المسلمين للمسيحية ولكن الرجل الذي دخل بمنطق تصيد الأخطاء وفضحها، غلب عليه الإنصاف وخرجت دراسته وتعليقاته أفضل مما يمكن أن يكتبه معظم المسلمين دعاية للكتاب الحكيم، ذلك أنه أحسن ‘تدبر القرآن’. وكان أول ما أذهله: هو صيغة التحدي التي برزت له في مواضع كثيرة من مثل’ ‘ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً’، ‘فأتوا بسوره من مثله ‘ ، ‘ عشر آيات’، ‘آية’، دخل الرجل الحلبة متحدياً وخرج منها منبهراً بما وجده .

    وأستعرض فيما يلي بعضاً من نتائج تدبره كما جاء في كتابه: ‘القرآن المذهل ‘:

    1. يقول د. ميلر: ‘لا يوجد مؤلف في العالم يمتلك الجرأة ويؤلف كتاباً ثم يقول هذا الكتاب خال من الأخطاء ولكن القرآن على العكس تماماً يقول لك لا يوجد أخطاء بل يتحداك أن تجد فيه أخطاء ولن تجد ‘.

    2. لا يستعرض القرآن أيضاً من الأحداث العصيبة التي مرت بالنبي – صلى الله عليه وسلم – مثل وفاة زوجته خديجة أو وفاة بناته وأولاده. بل الأغرب أن الآيات التي نزلت تعقيباً على بعض النكسات في طريق الدعوة، كانت تبشر بالنصر، وتلك التي نزلت تعقيباً على الانتصارات كانت تدعو إلى عدم الاغترار والمزيد من التضحيات والعطاء . لو كان أحد يؤرخ لسيرته لعظم من شأن الانتصارات ، وبرر الهزائم، ولكن القرآن فعل العكس تماماً، لأنه لا يؤرخ لفترة تاريخية بقدر ما يضع القواعد العامة للعلاقة مع الله والآخرين .

    3. توقف ميلر عند قوله تعالى: (قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ)، مشيراً إلى التجربة التي أجراها أحد الباحثين في جامعة تورنتو عن ‘فعالية المناقشة الجماعية’، وفيها جمع أعداداً مختلفة من المناقشين، وقارن النتائج فاكتشف أن أقصى فعالية للنقاش تكون عندما يكون عدد المتحاورين اثنين، وأن الفعالية تقل إذا زاد هذا العدد .

    4. هناك سورة كاملة في القرآن تسمى سورة مريم وفيها تشريف لمريم عليها السلام بما لا مثيل له في الكتاب المقدس، بينما لا توجد سورة باسم عائشة أو فاطمة. وكذلك فإن عيسى عليه السلام ذُكر بالاسم 25 مرة في القرآن في حين أن النبي محمد لم يذكر إلا 5 مرات فقط .

    5. يرى المنكرون للوحي وللرسالة أن الشياطين هي التي كانت تملي على الرسول ما جاء به، والقرآن يتحدى: ‘وما تنزلت به الشياطين، وما ينبغي لهم ومايستطيعون’. فهل تؤلف الشياطين كتاباً ثم تقول لا أستطيع أن أؤلفه، بل تقول: إذا قرأت هذا الكتاب فتعوذ مني؟

    6. لو كنت في موقف الرسول – صلى الله عليه وسلم – هو وأبي بكر محاصرين في الغار، بحيث لو نظر أحد المشركين تحت قدميه لرآهما. ألن يكون الرد الطبيعي على خوف أبي بكر: هو من مثل ‘دعنا نبحث عن باب خلفي’، أو ‘أصمت تماماً كي لا يسمعك أحد’، ولكن الرسول – صلى الله عليه وسلم – قال بهدوء: ‘لا تحزن إن الله معنا’، ‘الله معنا ولن يضيعنا’. هل هذه عقلية كذاب أو مخادع، أم عقلية نبي ورسول يثق بعناية الله له؟

    7. نزلت سورة المسد قبل وفاة أبي لهب بعشر سنوات. وكان أمامه 365 × عشر سنوات فرصة لإثبات أن هذا الكتاب وهم، ولكن ما هذا التحدي؟ لم يسلم أبو لهب ولو بالتظاهر، وظلت الآيات تتلى حتى اليوم. كيف يكون الرسول واثقاً خلال عشر سنوات أن ما لديه حق، لو لم يكن يعلم أنه وحي من الله؟

    8. وتعليقاً على قوله تعالى ‘ما كنت تعلمها أنت ولا قومك’ تعقيباً على بعض القصص القرآني، يقول ميلر: ‘لا يوجد كتاب من الكتب الدينية المقدسة يتكلم بهذا الأسلوب، إنه يمد القارئ بالمعلومة ثم يقول له هذه معلومة جديدة !! هذا تحد لا مثيل له؟ ماذا لو كذبه أهل مكة – ولو بالادعاء – فقالو: كذبت كنا نعرف هذا من قبل. ماذا لو كذبه أحد من الباحثين بعد ذلك مدعياً أن هذه المعلومات كانت معروفة من قبل؟ ولكن كل ذلك لم يحدث .

    وأخيراً يشير د. ميلر إلى ما ورد في الموسوعة الكاثوليكية الجديدة تحت موضوع ‘القرآن’، وكيف أنها ورغم تعدد الدراسات والمحاولات للغمز في صدق الوحي القرآني، (مثل أنه خيالات مريض أو نفث شياطين، أو كان يعلمه بشر، أو أنه وقع على كتاب قديم، … الخ)، إلا أنها انتهت إلى: ‘عبر القرون ظهرت نظريات كثيرة حول مصدر القرآن إلا أن أيّ من هذه النظريات لا يمكن أن يعتد به من رجل عاقل’. ويقول د. ميلر إن الكنيسة التي كان بودها أن تتبنى إحدى هذه النظريات التي تنفي صدق الوحي لم يسعها إلا أن ترفض كل هذه النظريات، ولكنها لم تملك الجراءة على الاعتراف بصدق نظرية المسلمين .

    لا أدري هل أقول: جزاك الله خيراً يا دكتور ميلر على هذا التدبر المنصف لكتاب الله؟ أم أنادي كل الشائنين المبغضين أن يطلعوا على ما كتبه هذا الرجل؟ أم أطلب من المهتمين بمواضيع الإعجاز القرآني أن يضيفوا إلى مناهجهم هذا المنهج من ‘محاولة كشف الأخطاء’ بما يثبت التحدي، ويؤكد الإعجاز ‘ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً ‘.

    ملحوظة أخيرة

    قبل حوالي 30 عاماً اشترك د. ميلر في مناظرة شهيرة عن الإسلام والمسيحية مع الداعية الإسلامي أحمد ديدات ممثلاً للجانب المسيحي، وكان منطقه قوياً وحجته حاضرة وغلب بحثه عن الحقيقة على تعصبه لدينه، حتى أن عدداً من الشباب المسلم الذي حضر المناظرة، تمنى لو أسلم هذا الرجل .

    والآن كان هذا البحث خلال عام 1977 ولكن ما حدث أن عام 1978 أشهر الدكتور ميلر إسلامه واتخذ اسم عبد الأحد عمر، وعمل لسنوات في جامعة البترول والمعادن بالسعودية قبل أن يتفرغ تماماً للدعوة للإسلام وتقديم البرامج التليفزيونية والإذاعية والمحاضرات العامة التي تعرض للإسلام عقيدة وشريعة .

    هل مازلت تقول انك لا تؤمن بنبوة سيدنا محمد ؟
    منقول من موقع نصرة رسول الله

  9. يعني كلهم يقولوا شفنا يسوع أو شفنا العذراء مريم وانتي شفتي الرب مرة واحدة وعملتي معاه كنفيرساسيون وحكالك مين ابنو ومين مش ابنو
    لا حول ولا قوة إلى بالله تعالى الرحمان عما تقولين انتي ومثلك
    وبالناقص واحدة مثلك بس سؤال ليش المبشرين والمنصرين دائماً يحبون أن يتكلموا بالسوء عن الإسلام ويحبوا دائما يدخلوه في حوارهم ؟؟

    1. ههههههههههههههه
      استغفر الله العظيم ضحكتيني
      الله يسهل عليها المخلوقة هربت من القيود فقط

  10. la hawla wala kowta ila bi alah

  11. مساء الفل و الياسمين منوره ختي “حنين ” و اش راكي حنونتي و اش راهو “محمد الصغير “ان شالله لاباس .

  12. هذا مخطط مجوسي والبنت حسب ما قرأت شيعيه و المعروف ان الشيعه مذهبهم يقوم على مبادئ يهوديه و نصرانيه

  13. koukou hbibti
    wach raki
    rana labess hamdolah
    raki 3arfa m3a ramdhane makach waket
    mais el youm rana ma3rodine hhhhhhhh c’est pour a rani hala pc
    w nti khti nchalah rakom labess m3a skhana
    hna ici en france rana nsomo 17heure +skhana
    alah ykadarna w yetkabal mena

  14. خبزتيهااا اليوم راكي معروضه لفطور ههههههه اموااا ريحتي من طياب و طناجر بصحتك حنونتي و الله تستاهلي كل خير لوكان راكي قريبه نعرضك عندنااا .ايه سخانه بزاف و الله لعطش قاتلنااا ماشي لماكله معلش هاداا رمظان عزيز علينااا شهر عظيم خير من الف شهر في و جه ربي سبحانه نصوموه و عينينااا مغمظين ربي يقدرنااا و يقدركم عليه “صيااام مقبول و ذنب مغفور اختي حنين ” و نقولك صحااااا فطورك يا لحنووونه”

  15. والله هي اختارت طريقها وهي حرة والله يوفقها وكل واحد مقهور يدق راسه في الحيط

    1. اختارت طريقها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ليش هو الدين رفيقة ؟
      ولا متل ما بدها؟
      بعدين ما بتاثر علينا بشي ذنبها على جنبها ما بقدر قوووول الا الله يهديها

      1. هلا هنا كفيك يا قمر حبيبتي تختار ولا ماتختار ما دخلنا يكفينا فخراً أنه إلي بيسلمو علماء ومشاهير وناس عاشت حياتها طول وعرض وباعت الدنيا عشان الآخرة وإختارت دين ألحق أما إلي بيترك الإسلام بتلاقي سبحان الله الغباء والبلاهة بتشر من عيونهم وتلاقيهم بذيئين والحيا راح من وجوههم وكمان تلاقيهم ميتين عشان المحرمات
        يعني بصراحة ناس ما تشرفش الإسلام بالناقص منهم والتاني إلي معاها إلي يقول كنت مسلم ونة بتفرج على مبشر مش فاهم اشي وفجأة الروح القدس نزلت علي ودخلت وصرت عايش بعد ما كنت ميت يا شايب ايش تعرف ونت بسن 15 يعني لو كنت عليت السن حبتين على الأقل للسن القانوني وخليتها 18 قال ايش دراك انها كذبة هههههه قال كان مسلم

  16. هذا هو الأسلام و السيف فاي دين تختار؟ مجموعة من المعارك الإسلامية وانتصارات المسلمين التي حدثت في شهر رمضان المبارك على مر التاريخ، تؤكد لكل ناظر أن شهر رمضان هو شهر العزة والانتصارات، بدءا من غزوة بدر الكبرى التي غيرت وجه الأرض، مرورا بفتح عمورية ومعركة عين جالوت وفتح البوسنة وغيرها، وانتهاء بمعركة العاشر من رمضان، وغيرها من فتوحات ومعارك رمضان الخالدة

  17. «تعبت من الصلاة والصيام ولم أشعر بأن هذه الصلوات أفادتني في شيء»
    ————————————————-
    صدق شيخنا الفاضل متولي الشعراوي رحمه الله وغفر له عندما قال : يأخذون سفهائنا ونأخذ عقلائهم !
    البنت تعبت من الصلاة والعبادة والتحشم ولم تجد فائدة منها وجائها حلم في المنام وبما أنها تقية والرؤية عندها حق فيجب أن تنفذ الحلم ….هل سمعتم أتفه أو أسخف من هكذا سبب !!
    عموما لن يقل المسلمون من واحدة مثلها ولن يزيد المسيحيين بها !

    1. بريحة العطر والمسك والعود نقول يسعد مساكي يا ست “نور” منوره حبيبتي و الله سبحانه الله زاد الضوء في نورت بدخولك الكريم يا ست الكل و الله اشتقنالك شو هالغيبه خير ان شالله كيفك و كيف الاولاد ان شالله الكل تمااام و بالف خير يارب.

      1. مسا الزهر والورد والياسمين لست الحلوين وست البنات كريمة
        الله يكرم أصلك وينور دربك .. تشتاقلك العافية يا غالية وأنا اشتقتلك كمان
        أنا والعيلة بخير والحمد لله ندعي بسلامتك ومشغولة شوي بالتحضير للسفر لهيك ما بقعد على النت الا قليل
        كيفك انت انشالله بخير على طول وصوم مقبول وذنب مغفور بإذن الله يا كرومة

  18. يجب التروي في القضية
    بمجرد القول بان مجموعة منشقة عن الكنائس
    فيجب الا يهين احد مكانة الكنيسة المسيحية اللبنانية حيث براءت نفسها بذلك
    وبالعكس لا يتمسخر احد على الاسلام.
    والبنت هيدي لو كانت عندي إجيها بالحسنى واذا ما مشي الحال بشقفها
    لذلك أيضاً اذا راينا بان عائلة مسيحية اسلمت ابنتها لا نعتب على غضبهم وكرههم لنا فشعورهم كشعورنا في اي حالة مشابهة
    والرب واحد وهو المستعان امين 

  19. مع احترامي للدين المسيحي – اعتقد ان هذة البنت ساذجة – بعىين الىين الاسلامي يعترف بوجود المسيح علية السلام – يعني بكرا اذا حلمت ب بوذا تصير بوذيه . الله يعينها

    1. Il n’y a que les imbéciles qui ne changent pas d’avis.
      Nos opinions peuvent varier. Vouloir à tout prix garder les siennes contre l’évidence est un signe de bêtise. On utilise ce proverbe pour souligner qu’un entêtement orgueilleux confine à la stupidité mais aussi pour justifier un changement d’opinion.

  20. «تعبت من الصلاة والصيام ولم أشعر بأن هذه الصلوات أفادتني في شيء»
    ——————-
    “وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين.” صدق الله العظيم
    لانك لم تخشعي يوما بصلاتك ولم تصومي بجوارحك طبيعي ان لا يفيدك لا صومك ولا صلاتك في شيء
    فالخلل فيك يا آنسة وليس في الاسلام

  21. أنا أعرف هذه البنت :

    صاحبت خلق سئ للاسف الشديد ودائما تبحث عن الإثارة

  22. يا مثبت العقل والدين ,,,,مين هاي اساسا ,,, لا بيزيد ولا بينقص من الدين الاسلامي اذا هاي هيك عملت !! ان الله يمهل ولا يهمل … اللهم لا تجعلها ولا تجعلنا ممن يسبق عليهم الاجل فيدخلون النار ,, يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا علي طا عتك

    1. هي ما رح تفجّر السعودية أو تغيّر الإلاه فهو واحد و نفسو للجميع هي بدها تروح تشوف كيف ماشية الأمور في الظفة المقابلة و يمكن ترجع و عن قناعة أكثر

  23. ana fi raeyi koli eli byikhroj min el islam ma kan moslim ha9i9i wala kan 3arif 3ani el islam chaye ila el ism mostahil yikoun el wahid moslim we biya3rif el islam ha9a el ma3rifa we yakhroj minho .mostahil wala yomkin wala yo39al

  24. البنت شيعيه من شيعه المنطقة الشرقيه و اصولها تعود الى ايران و اعتقد انها ان تنصرت فهي بسبب الهروب من الفقر المدقع و الجهل المستشري هناك و ليس لانها تريد “”” الخلاص “” لان كلامها عن الدين المسيحي سطحي جدا فكل ماتكلمت عنه هو البوليس الديني في السعودية و الملل من العبادات و الضغط النفسي لم تتكلم عن ما اضافه لها الدين المسيحي و ما غير في حياتها من ايجابيات.. اي انسان يغير دينه يكون بعد دراسه وواضح جاهله لا تعرف اي شي عن المسيحيه ..

  25. كلام بنت لندن صحيح اللهجة واضحة و هذا عيب الابتعاث بدون رقابة و البنت ليست الاولى و لن تكون الأخيرة

  26. هو الجهل بكل الاحوال وضعف الوازع الديني لاغيره..

    فالنصرانية سقطت كما سقطت العلمانية ياقيرل بلد الحانات..صحيح لادخل لي باسمك لكن لو ذكرت لك دراسة عن لندن اعتقد انه لن يشرفك حمل اسمها..عندما ارى شيعيا يتنصر فلا ارى انه غير من حياته شيئا سوى انه بدل ان يعبد 12 الها اصبح يعبد 3 ..لاجديد

  27. حسبنا الله ونعم الوكيل
    اسال الله ان يهديها وان يردها الى الاسلام رداً جميلاً .
    الإسلام دين الحق اللهم لك الحمد علي نعمة الإسلام وكفي بها نعمه.

    1. وانا ايضا اقول لها الف مبروك وعملي اللي يريح قلبك لا يهم مسيحي او مسلم

  28. ^
    هل تعلمون ما الذي بهذه الصورة ؟ –

    – إنها راية الجيش الإسلامي في الأندلس يوم معركة العقاب والتي إنهزم فيها المسلمون وغنم الصليبيون تلك الراية ومازالوا يحتفظون بها إلى يومنا هذا…ومنذ ذلك اليوم وهم يحتفلون بتلك الذكرى لأنها كانت البداية لنهاية الأندلس … في الصورة عسكريون وضباط إسبان يمشون بالطرقات رافعين راية المسلمين في ذكرى يوم المعركة … إن كنا نسينا ، فالإسبان لا ينسون… هم يحتفلون بهزيمتنا و نحن نحتفل بإنتصارات إسبانيا في اليورو!!! اذا لم نتعلم من تاريخنا نستحق الذلّ والمهانه!!!…
    أنشرها لنتعلّم ونعلم أولادنا وأحفادنا … — mit Safaa
    http://www.facebook.com/photo.php?fbid=386697511386862&set=a.278107812245833.66218.157456567644292&type=1&theater

  29. el hamdo lillah 3ala ni3mata el islam.wallah ana a3tabir nafsi mina el mahdoudin bihadihi ni3ma wa mahma chakart allah lan yakfini 3omri kolo chokr.el hamdo wa chokro laka ya rab

  30. تقول انه الروح القدس والله يجون لكل البشر وانا ليش ماجاني لايكون انا مو من البشر !!

    الله يثبتنا ع ديننا ياارب وهي صراحه عندها ضعف في الدين من زمان وعاد الله راح يحاسبها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *