حكم قاض أسترالي على لاجئة سودانية بالسجن لمدة لا تقل عن 20 عاماً. وأظهرت التحقيقات أنّها تعمدت إسقاط سيارتها في بحيرة وعلى متنها 4 أطفال ما أدى إلى وفاة 3 منهم.

وأشارت التحريات إلى أن أكون جود،37 عاماً، اصطحبت 4 من أطفالها الـ7 بسيارتها وقادتها قبل أن تسقطها في بحيرة في ضاحية ويندهام فيل في ميلبورن.

وأضافت أن هذا أسفر عن مقتل رضيع في شهره الـ16 وتوأم عمرهما 4 أعوام. وقضى الحكم بتنفيذ العقوبة القصوى وهي السجن لمدة 26 عاماً و6 أشهر، على أن تحظى بالإفراج المشروط بعد 20 عاماً. كما تم إلغاء تأشيرتها حيث ستواجه الترحيل بعد انتهاء عقوبتها.
وأظهر التحقيق أن جود أقامت بعد انتقالها إلى أستراليا علاقة مع قريب لزوجها الميت وأنجبت منه 4 أطفال. ولفت إلى أن هذا سبّب مقاطعة الجالية السودانية لها وأنها كانت تواجه مشكلات مالية.
يُذكر أن المرأة كانت لجأت إلى أستراليا في العام 2006 هرباً من الحرب الأهلية في السودان حيث تعرضت للاغتصاب بعد مقتل زوجها أمام عينيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله لايسامحك ،، كنتي سلمتيهم ل شي موسسة او دار الأيتام او عائلة تربيهم
    عالجتي الخطأ ب خطأ اكبر منه ،،
    الله يرحمهم برحمته الواسعة ،،،

  2. كيف طاوعها قلبها هيدي تجردت من امومتها كلياً
    وجعولي قلبي هالاطفال الله يرحمهم عاقولتك ام هكار لو سلمتهم لدار الايتام كان افضل في ناس محرومه من نعمه الاطفال وناس مش عارفه قيمتها بس قصتها ملخبطه شوي ما بعرف 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *