أصيب مواطنو قرية “ود المجذوب” السودانية بالدهشة والذعر حين اكتشفوا أن رجلا يقطن في منزل مهجور ظل يتناول لحوم صغار الكلاب (الجراء).
والرجل يقطن في مكان مهجور وسط القرية منذ ثلاثة أعوام، وقد تأكد أنه مسالم وصامت دائما لا يتبادل الحديث مع أي شخص، وبدأ بتناول لحم الكلاب بعد أن دهسته سيارة كانت تسير على الطريق الرئيسي للمنطقة.
وطالب أحد المواطنين بضرورة أن تتولى الجهات المختصة أمر الرجل لتفادي أية مخاطر من وجوده، واستمرار حالته التي أصابت الأهالي بالقلق والخوف من أن يتطور الأمر لما لا يحمد عقباه.
وقال مصدر مطلع أن الرجل تم تحويله إلى مستشفى الأمراض النفسية لمتابعة حالته، إثر العثور عليه يتناول لحم لكلب ميت في الطريق العام من قبل أحد أفراد الشرطة والذي كان قد حاول منعه مما أثار حفيظة الرجل ومحاولته الاعتداء على الشرطي، وأجابه بالقول: (لحم الكلب حلو).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. بصراحه شئ بشع بس فى حاجه غريبه ..ايه دخل دهس السياره له واكله الكلاب اكيد الخبطه اثرت على عقله . ..ودا عامتا مش اول واحد يأكل كلاب فى ناس كتير فى الصين تأكل الكلاب ويقال عليهم عاقلين

  2. الكلب اللي بالصورة يضحك, واضح انّه سعيد رح ينأكل ههههههه

  3. ابحثوا فى جوجل عن
    في الصين …يأكلون البشر
    In China people eat humans kids
    سوف تجدون بالصور انهم ياكلون الاطفال فى المطاعم وتباع اجزائهم معلبة فى السوبر ماركت
    Dear friends, this is one of the main meals in the State of China

  4. الناس مــاتو من الجوع في العالم العربي و الحكام مو دارين لانهم نايمين علا مقاعدهم ياكلو فول مع الملايكة .. والله ما اكل كلاب الا من ضيق ذات اليد .. فأدمن اكل الكلاب بس انشالله مايتحول لاكل البشر ….. اه بس .. السودان بستان العرب …وسله غذائه ياكلو فيها الناس كلاب … !! دنيـــــــــــــا!!!! انشر حبي!

  5. هذا انسان ( نجس ) ،،، فان اكل الضواري التي تأكل اللحوم ممنوع شرعا وصحيا ،،، وليس مصرح وحلال علينا غير أكل الحيوانات التي تأكل الاعشاب فقط ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *