بالرغم من القصف والقذائف المنهمرة، يبقى أن تستبعد كلُّ أم أن يكون ولدها هو المُصاب، أو تقنع نفسها بذلك، فإحدى الأمهات كانت تتسأل عن مصدر الدماء لتعرف بعدها أنها أصبحت بلا زوج ولا ولد.
فأصبح البعض منهن تزين قبر ولدها وتفترش الأرض بجانبه ساعات طويلة، وأخرى لم تستفق بعد من صدمة الخسارة، فمازالت تنادي أطفالها علّهم يجيبون النداء.
ردود أفعال مختلفة إلا أن دموعهن واحدة، هؤلاء الأمهات الثكلى وكثيرات غيرهن في سوريا فقدن سنوات من عمرهن مع رحيل بشار الأسد، ولم يبق لديهن سوى الدعاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لو بقدر قول شي لكان قلت
    “الشكوى لغير الله مذلــــــــــــة

  2. حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا بشار الله يحرق كبدك مثلمااا حرقت كبد هالامهات و الله صور بتحرق القلب الله يصبرهم و لا مافي كلام يعجز اللسان خلص .. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم .منك لله يا سفاح………!

  3. · ذكر الله يرضي الرحمن ويسعد الإنسان ويذهب الأحزان ويملأ الميزان

    يسعد صباحك الشابه “بريندااا ” كيفك يا حلوه “

  4. حسبنا الله ونعمة الوكيل في لي كان السبب
    اشوف فيك يوم يا قاتل اباك يا برميل قطرئيل زوج موزة

    1. الله يحفظ السعوديه و الدول الخليجيه الشريفة من شر الحساد قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “أُمَّتِي هَذِهِ أُمَّةٌ مَرْحُومَةٌ لَيْسَ عَلَيْهَا عَذَابٌ فِي الْآخِرَةِ، عَذَابُهَا فِي الدُّنْيَا الْفِتَنُ وَالزَّلَازِلُ وَالْقَتْلُ”.

  5. (( بسم الله الرحمن الرحيم ))
    .
    [[ أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ ]]
    {صدق الله العظيم }
    .
    صبراً شعب سوريا ….. فالنصر يلوح في الأفق
    وإن غداُ .. لموعده قريب ….ويومئذ …يفرح المؤمنون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *