العربية.نت- حصلت العارضة والوصيفة الأولى لملكة جمال سويسرا 2006، ابنة الـ25 عاماً، زينيا تشوميتشيفا، على لقب المرأة الأجمل للعام 2012 من قبل مجلة “ماكسيم” السويسرية.
فمنذ مشاركة تشوميتشيفا في مسابقة ملكة جمال سويسرا عام 2006 وحصولها على لقب الوصيفة الأولى، كل شيء يتطور في حياتها بسرعة هائلة، فالشقراء الجميلة، صاحبة العينين الزرقاوين (روسية الأصل)، هي عارضة طموحة للغاية، سيدة أعمال، “دي جي”، ومضيفة تلفزيونية في سويسرا وإيطاليا.
وقالت تشوميتشيفا لأحد المواقع الفرنسية: “فقرتي الاقتصادية في إيطاليا “L’Italia Che Funziona” تعمل بشكل جيد جداً، ونسبة المشاهدين مرتفعة، أعمل كثيراً في إسبانيا أيضاً، وقد صورت أخيراً إعلاناً هناك لصالح شركة خطوط جوية، وكنت عضواً في لجنة تحكيم مسابقة “ايليت موديل لوك” في برشلونة، وأحضر حالياً لمجموعة أفكار جديدة”.
وتعليقاً على هذا الفوز قالت: “إنه شرف لي أن أصبح معروفة أكثر من خلال أحد الألقاب الأكثر شهرة في العالم، فالنساء من أمثال ميغان فوكس، نيكول شوارزنغر وبيونسيه، حصلن على اللقب نفسه. إنني أقدم كل الدعم للنساء وأود أن أرقى إلى مستوى الحرية التي تجعلني أبدو مثيرة تماماً بالتسويق لمهنة جميلة. في العام 2012، يمكن لامرأة أن تكون مستقلة، تكسب حياتها، تنجب أطفالاً وترتدي من دار هيرفي ليجيه ولوبوتان، ورغم كل ذلك يمكنها أن تبقى محترمة من قبل الآخرين”.
وقالت رئيسة تحرير مجلة “ماكسيم”، بوريس ايتر، في هذا الإطار: “إن زينيا تشوميتشيفا، سطرت تاريخ وسائل الإعلام السويسرية، فهي السويسرية الأولى التي تتلقى هذه المكافأة، والعارضة السويسرية الأولى التي تظهر على غلاف مجلة ماكسيم”.
وأكدت أنه لا توجد عارضة في العالم أكثر احترافاً منها، وأن العمل معها يعتبر سعادة حقيقية.
يذكر أن زينيا تشوميتشيفا مضيفة في الاقتصاد، وشاركت في العديد من الأفلام الأجنبية، وقامت بتقديم أحداث جمالية كثيرة، وكانت وجهاً إعلانياً لماركات وأسماء بارزة أمثال: ريفلون، نظارات فيزيلاب، كازينو لوغانو، برغر كينغ، وغيرها الكثير، بحسب ما ذكرت “الرأي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. يقولون: سبع صنايع و الرزق ضايع،،، و لكن هذه الحسناء كذبت هذا المثل.. بالتالي معها هي : سبع صنايع و الرزق مهوش ضايع..ايوااا بصحتها و راحتها…اللي عندو عندو…

  2. يااااا خراشيييييي حلوة كثيييييييييييييييير.
    صباح الخير عليكم سعاد مريم..

    1. مساء الخير بتوقيت غرينتش الذي هو توقيت كازابلانكا و صباح الخير بتوقيت فوزية ههههه كيف عاملة آلعايلة نتينا لاباس؟؟ أنا لاباس ربي يحفظ..

  3. مريومة لا باس الحمد الله سول فيك الخير و الربح الله يحفظ ليك الوالد و يرجعه بالراحة و السلامة من السفر ديالو .

    1. ميرسي فوزية،،، الوالد رجع من السفر و لله الحمد..يسول فيك الخير آختي..

  4. مساء الأنوار والشموع والمصابيح على الجميع كيفكم كين شي كولات شي بنادر شي فاكية شي قرشلات شي حلويات ……….

      1. يصفطلك الخير يا لالا أمينة وربح باينة عليك القلب الكبير ومتنسايش مع هدك صينية شي ملويات وحريشة وتمار والحليب ودنون عمري مكليتوا ههههههههههههههههه وشكرا مسبقا على صينية …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *