تجردت سيدة مصرية من مشاعر الرحمة والانسانية وقامت بإلقاء طفلها الرضيع الذي حملته سفاحا من عامل ورفض الاعتراف بالطفل وتسجيله باسمه.. فقامت المتهمة بالامساك برأس الطفل ورطمته في الحائط حتى لفظ انفاسه الاخيرة.. وتم إلقاء القبض على المتهمة.

وكانت أجهزة الامن بالقليوبية في مصر قد تلقت بلاغا من المستشفى بوصول جثة طفل 8 شهور مهشم الرأس وتبين ان وراء الحادث والدة الطفل بعد أن حملته سفاحا نتيجة علاقة غير شرعية مع أحد العمال بالقرية رفض الاعتراف بالطفل.. تم إلقاء القبض على المتهمة وتدعى اميرة محمد عبدالله 22 سنة ربة منزل وامرت النيابة بإجراء تحليل الحامض النووي لإثبات أن الطفل نجل العامل أم لا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫80 تعليق

  1. maryus في كانون أول 5, 2010 |مثلما قالت ساره من المانيا بكلامها العنصري ليلة امس
    عندما ننصحكم و نقول الصراحة لا تعجب احد كلامي البارح كان صريحا اقول لكم مثل شعبي خد الراي الي يبكيك وما تاخد الراي الي يظحك عليك الناس يعني لو كان كلامي عنصري واناني كنت قلت لك عندك حق الاوروبيون احسن لكن انا لست بمنافقة ولا اريد ان تعيشو في احلام مزيفة عيشو في الواقع
    والجميع يعلم ان الزواج وتكوين الاسرة مسؤولية مشتركة بين الزوجين
    وكما يقولون ( زوجك على ما عودتيه وإبنك على ما ربيته )

  2. مـــــــأمون في كانون أول 5, 2010 |

    شو هالخبر ..؟!!!
    معقوووووول في ناس بهالوحشية ؟؟!!!!

    الله يفضحك على 349873 مفرق ..!! mahdouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuum

  3. لاحول ولا قوه الا بلله

    السجن قليل بحق ها كذا بنت
    واما الاب مايهمني لانو عديم الغيره

  4. بنت لندن أنت تكلمتي علي المذنب بشكل وافي و كافي و لكنك نسيت أن تذكري شيئ علي المراءة الزانية و كأنها ملاك لا حول و لا قوة مع انها مجرمة من الدرجة الأولي و قامت بجريمتين وليست جريمة واحدة فهل هيا متال للمراءة العربية في رأيك كما الحال هو مع الرجال؟؟؟؟

  5. الله ينتقم من الحكومه المصريه العلمانيه التي جعلت المجتمع المصري بلا دعاة ولا مصلحين تقاتل الدعاة وتسجنهم في كل مكان …هذه هي النتيجه زنا وفواحش وقتل وسرقه … كلا الرجل والمرأه مشتركين في جريمة الزنا والمرأه تضيف إلى رصيدها جريمة القتل العمد وبصوره وحشيه … على كل الطفل إرتاح من الحياة ك إبن حرام … ووزر قتله بأت به أمه ….وكل هذا من أجل متعة جنس لحظيه لا تتعدى دقائق فاعتبروا يا ألي الألباب …
    اللهم لا تفتنا في ديننا وجعل خاتمتنا على دينك وأخر كلامنا أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله

  6. ana el banate ili byemchou 3ala hal cha3rouhoum w lama yawka3 el fass fi ras tee=l3ab dour edahia law koul wahda hafdat 3ala charafha w kalate la lil haram makane fih mitle hadihi el mawakif ana la oudafi3 3ala radjoul walakine law koul radjoul wadjada amamahou wahda takia ma kane hawal hata ykalimha bass 3awzine yatkadmou wa ykaldou el gharb yahsoudoune ma zara3ou.gatkou nila

  7. هذه ليست بأم, أنها شيطان و أتمنى يقومون بتعذيبها لحد ما هي تطلب الموت بلسانة

  8. walla 7aram if the mother did somethin wrong the baby didn’t but 4 sure she is a sick person didn’t feel bad and killed her self when she had sex but she killed the baby if a mom can do this ….that is the end of the world .

  9. na3am ya bent london chou bt2ouli kman ma zaneb l2em allah yel3ana bte2tel 2ebna w min daraba 3a 2ida tezni la 7abibti ma nda7ak 3layaha b 2eradeta bte3mel hik w btorfoud 2iza bada

  10. يعني انا مش فاهمه… بتروحي تزني وبعدين بتحملي.. وبعدين بتتنيلي تولدي وبعدين تقتليه؟؟؟
    يعني هو لو بدو يتجوزك كان ما لمسك من البدايه.. ولو عندو ضمير وغلط كان صلح غلطتو ساعه ما عرف انك حامل… استمريتي بالحمل ليش؟؟؟ عشان تضغطي عليه,, طب ما هو مش مهتم؟؟؟
    ولدتي. شو ذنبووو البيبي يا حرام.. انشاء الله بايدو يوم القيامه يرميكي بجهنم انتي وابوه
    كان اعطتيه لناس يربوه الله يخزيكي
    سبحانك يارب.. بتعطي ناس ما بستاهلو.. وفي ناس بالحلال ميتين ع بيبي يملا بيتهم
    الك حكمه.. اللهم لا اعتراض

  11. سبحانك يارب.. بتعطي ناس ما بستاهلو.. وفي ناس بالحلال ميتين ع بيبي يملا بيتهم

  12. هذه الواقعة ليست غريبة ولافرية من نوعها هناك الكثير من الأمهات يقتلن أو يتخلين عن فلدات أكبادهن إن صح العبير إما بإجهاضه وهذا قتل في حد داته أو بقتله عندما يولد أو بتخلي عنه بوضه أمام أبواب المساجد أو الخيريات في مجتمع لا يتقبل إبن من غير أب ولا بأم من غير زوج مجتمع لا يرحم ،عندما تجردت هذه الأم من مشاعر الرحمة هذا الأمر شبه مستحيل إلى حد ما ،ولكن قساوة الوضع دفعتها بعيون مسدودة وقلب منعدم إلى فعل ما فعلته ،إذا كانت هذه المرأة ستعاقب فالطرف الثاني أي العامل يجب عليه أن يعاقب عقاب مضاعف لأمرين إثنين هما أولا عدم الإعتراف بإبنه مما أدى إلى قتله وثانيا التسبب في إقدام شخص على القتل والسبب أيضا بامراض نفسية للأم لأنه قتل الإبن ليس بالأمر العادي او الطبيعي.

  13. قصة قديمة قدم التاريخ و لسّة البنات ما تعلموا شو هالحماقة يعني إزا كان الرجل مخادع لازم تصير البنت حمارة?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *