قامت سيدة سعودية بمنطقة جازان برفع دعوى إلى المحكمة العامة تطلب الخلع من زوجها والانفصال عنه، وذلك بعد عشرة زوجية دامت بينهما مايقارب خمس سنوات قررت السيدة الانفصال عن زوجها بعد معاناتها خيانته لها بصفة مستمرة ومتكررة حيث كشفته متلبسا أكثر من مرة في التواصل مع غيرها.
ووفقا لموقع صدى الالكتروني ان السيدة اكتشفت زوجها يخونها مع فتيات أخريات، وأنه على علاقة مباشرة معهن عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ، وخدمة ” الواتساب” ، ولديه أرقارم نسائية محفوظة ، ولقد تكرر منه هذا الأسلوب عدت مرات ، وهو الأمر الذى لم تعد معه الزوجة تتحمل خداع زوجها طوال السنوات الماضية ، ورأت أن الطلاق هو الحل الأنسب لها لعدم ثقتها به ، فقد أعطته فرصا كثيرة كي يعدل من سلوكه ، ويبتعد عن هذا الطريق الخاطئ ، والذي عادة ما يكون سببا لهدم بيوت أسرية .

هذا وقد أشارت المصادر ذاتها إلى أن السيدة السعودية رفعت دعوى خلع من زوجها ، وأن قرارها لا رجعة فيه وهي مُصِرّة على الانفصال عنه مهما كلفها الأمر كونها عانت الكثير من أساليب خداع زوجها وليس لديها الاستطاعة العيش معه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. وكأنو الكاتب(ة) بيحكي عن حالو ، وقال شو “ليس لديها الاستطاعة العيش معه ” ، ما بعرف ليش اتذكرت موضوع هداك الأخ يلّي قتل اخته لانو مسكها متلبسة بالخيانه ومع مين مع جوزها ؟؟؟ ومو بس هيك ، قطّع الكنبه و السجّاد لجديد ؟؟؟
    اكيد نفس الكاتب !!!! أمّوني bonsoir لإلك ولنورت

    1. ههههههههه واحسرتاه على الكنبة و السجّاد الجديد !!!
      صباحك سعيد نفين

    2. تحيتي ل نيفين و امونة
      بالذمة لو انا اكتب مش كتاباتي ح تكون احسن من كتابات هذا الكاتب هههههه
      قولولي الصراحة و بدون مجاملة ههه

  2. لما خلعته رجعتله المهر او جزء منه الان هو مبسوط حر طليق ومعاه فلوس بدون اي مسؤليه وقاعد على النت لا حسيب ولا رقيب .كان لازم تطلق لضرر وتاخذ مؤخر الصداق عشان تكون هي الكسبانه وتطلع من الزواجه بفايده ماديه على الاقل.

  3. أمّوني وشرمين صباح الورد ، شرمين يا رب تكوني اتسليتي بالحفل ، نفسي أشوف فستانك !!!

  4. صباحكم أو مسائكم عنبر شرمين … ونفين … وئام… سنفورة وست الكل نور ( كلنا مشغولين باني ولو بتحية وسلام ) 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *