حظيت صورة (السيلفي) التي التقطها أمين أمانة منطقة القصيم مع الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم الاثنين الماضي خلال جولتهما الميدانية لمركز الشقة التابع لمدينة بريدة بتداول واسع وانتشار كبير.

وظهر الأمير في الصورة متخلياً عن الزي الرسمي والبروتوكول المعتاد في مثل هذه الزيارات الرسمية، ووضح بالصورة قيادته بنفسه للسيارة خلال الجولة الميدانية ليؤكد من خلالها أنه قدم من أجل الوقوف على احتياجات المواطنين بعيداً عن الإجراءات الروتينية من أجل أن تؤتي هذه الزيارة نتائجها الإيجابية المرجوة منها والتي يتطلع لها المواطنون.

وحظيت الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات التي أبدت إعجابها بتواضع أمير المنطقة وحرصه الدائم على الزيارات الميدانية المجدولة والمفاجئة للوقوف على احتياجات المواطنين، وطالب المغردون بقية مسؤولي المنطقة بالاقتداء بالأمير والاهتمام باحتياجات المواطن قبل كل شيء، مؤكدين أن هذه هي توجيهات خادم الحرمين الشريفين لجميع المسؤولين بأن يكون همهم الأول راحة المواطن قبل كل شيء.

وحملت زيارة أمير المنطقة للمركز العديد من الأخبار المفرحة، حيث أشار إلى أنه سيتم افتتاح مركز للخدمات البلدية ومركز للشرطة، مؤكداً أنه سيبذل كل جهد لخدمة أهالي الشقة.

وأضاف هذه الجولة جاءت لتلمس احتياجات المواطنين وهذه الزيارات تجعل المسؤول يطّلع عن كثب على احتياجاتهم.

وزار بعدها الأمير بعض الأهالي بالمركز للاستماع إلى احتياجاتهم، قبل أن يختتم الزيارة باجتماع مع مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة لمناقشة احتياجات مركز الشقة.s1

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *