توفي طفل مغربي وفقد ثلاثة آخرون بعد أن جرفتهم سيول في أحد الوديان قرب مدينة ورزازات جنوب شرق المغرب، على ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية الثلاثاء.
وتتراوح أعمار الأطفال الأربعة بين ثمانية أعوام و11 سنة “وكانوا يلعبون بمحاذاة من وادي تازلمينت”، حسبما أفاد مسؤول محلي للوكالة “قبل أن تجرفهم سيول الوادي”، على حد قوله.
وبحسب المصدر نفسه فإن “جهود عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة وأعوان السلطة والمتطوعين من الساكنة المحلية، مكنت من العثور على جثة أحد الأطفال على بعد كيلومتر واحد من مكان الحادث”.
أما الأطفال الثلاثة الآخرون “فلا يزال البحث عنهم متواصلا”، في منطقة تعرف خلال فترة الصيف أمطارا رعدية تخلف سيولا وانجرافات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يرحمهم و يصبر اهاليهم..
    هذا قدر و كذلك مسؤولية السلطات سواء المحلية أو المركزية التي لا تتحمل عناء الاهتمام بأقاليم الجنوب.. ورزازات تلقب ب’ هوليوود افريقيا” تحتوي على أضخم استوديوهات للتصوير السينمائي أنشئتها أمريكا و فرنسا.. و أشهر الافلام العالمية صورت هناك مما يدخل مداخيل ضخمة لخزينة البلاد ناهيك عن السياحة و خاصة جمال واحاتها التي تجذب السياح من كل العالم.. و لا ننسى منتجاتها الفلاحية و على رأسها الورد البلدي الذي يصدر للخارج و منه يتم تصنيع أجود العطور ..كل هذا يجلب عملة صعبة للخزينة و لكن أين تذهب؟ لم لا تستفيد هذه المدينة من شيء؟ المفروض يتم بناء سد على هذا الواد لتفادي هذه الكوارث التي تحدث كل سنة… مالت على سياسة العرب في كل مكان أقولها و سوف اقولها… نموا بلدانكم و اهتموا شوي بالفئات الشعبية!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *