تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشاب فلسطيني يشن هجوما على الرئيس الفلسطيني ” محمود عباس ” وقادة حركة حماس كاشفا عن مشروعهم ضد المملكة العربية السعودية .

فقال : ” من الذي كان جالس على قضية المفاوضات ليفاوض على أرض فلسطين هل كان سعودي أم فلسطيني .. من الذي ينسق تنسيق أمني مع الاحتلال الصهيوني لحماية الإسرائيليين هل فلسطيني أم سعودي ” .

وتابع الشاب : ” من الذي يدخل بتصريح عمل على داخل المحتل ليعمل مع اليهود والإسرائيليين هل هو سعودي أم فلسطيني .. من الذي سرق مليارات الدولارات التي كانت تأتي من دول الخليج ودول العالم لمساعدة شعب فلسطين هل الذي سرقها سعودي أم فلسطيني ” .

وأضاف : ” من قال لكم أن السعودية باعت فلسطين والله كذبوا عليكم لأن المرء لا يبيع شئ لا يملكه .. يستغلونكم ويستغلون إسم القدس ويستغلون قضية فلسطين من أجل تنفيذ مشاريع ضد المملكة العربية السعويدة وضد العرب ” .

واختتم رسالته قائلا : ” ما في دولة في العالم قدمت اللي قدمته السعودية من أجل فلسطين مليارات الدولارات لإنها درع الأمة العربية .. تركيا تستغلكم من أجل النفط في ليبيا وسوريا والعراق .. وإيران تستغلكم من أجل تنفيذ مشاريعها ضد السعودية وضد اليمن والعراق ولبنان .. فمتى تستيقظ هذه الأمة ؟ ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. من وحي الموضوع الذي يجيء نتيجة لما أثاره حديث بندر بن سُلطان من جدل بين الفلسطينيين و السعوديين أنا لستُ من مؤيدي السُلطة و لا حماس و لا بقية الفصائل و أرى أنها أضرت بالقضية و مازالت و لكن هذا لا يمنع أني لا أتفّق مع غاية و توقيت ما قاله بندر بن سُلطان و الواضحة للعيان و هي شيطنة الفلسطيني في عين الشعب السعودي و إظهاره بمظهر الناكر للجميل ، المُتخبط في أهدافه و المُضيع للفُرص المعروضة عليه علاوةً على إظهار أن الفلسطيني سبب دمار الكوكب و إنهيار الدول العربية و هذا كله لجس نبض الشعب السعودي فيما يتعلق بالتطبيع و لجعلهم يكرهون الفلسطيني ناكر الجميل ألدي لا يُقدّر ما قدمته لهُ المملكة و لتلميع خطوة الإمارات ….. لستُ مع شتم الشعب السعودي و لا خلاف بيننا و بينهم و ليس من مصلحة الفلسطيني أن يخسر دعم الشعوب العربية و لكن أنا مع الرد على بندر بن سُلطان ( الذي أرى مكانه السجن و إستحقاقُه للحساب العسير من قِبّل السعوديين ) أنا مع إظهار الحقيقة . لم يكُن الشعب الفلسطيني في يوم خائن لقضيته و كُل ما قيل من قِبَل بندر بن سلطان يُرد عليه …..
    !!

  2. جزء من كلام هذا الجعبور صح ، رغم انه عميل لال سعسوع ، وحال ال سعسوع من حال القيادات الفلسطونية تبع طالع الك يا عدوي طالع!! كلهم عبيد من زمان ل الحلوة الي تلبس تنورة كولدا مائير ( التي للأسف مالحقت اعرض عليها النوكاح كنت لم أولد بعد لكن عشقتها من الصور ) لكن قول الجعبور صح الفلسطونيون هم من أخذ تصاريح عمل لبناء المستوطنات ، وأغلبهم من باع وتاجر ب الكضية والأرض والعرض !!! وأغلبهم مساطيل بعيد عنكم ، عمرهم ما قاتلوا قتال رجال ، ولا عمرهم دفعوا عشرة آلاف شهيد مرة واحدة كما فعلها العراقيون او جعلوا ابو ترامبو يبكي على ثمانية آلاف قتيل أمريكي وخمسة وستين الف جريح من جنودهم وثلاثة آلاف مليار دولار خسروها ، ومع هذا السفارة تبعهم من ثلاث ايام مغلقة ، والسفير هربان !!! الجعبورين مو تبع قتال ولا بتاع ، ولا حتى سياسة ، فاكثر من اثنين مليون منهم داخل الخط الأخضر وما يقبلوا حتى بالجنسية الانكليزية عوضا عن الجنسية الاسرائيلية !! ومرتاحين ومبسوطين ، شفت بعضهم زملاء في الجامعة لكن أقسام اخرى ما شاء الله عليهم ، جدا متفهمين لنظرية المعلم عبدو كفتة ! انه اصلهم من بني إسرائيل ، ولا وجود لشعب اسمه فلسطوني !! بالحقيقة احترمهم لانهم لم ينزحوا او يبيعوا ارضهم بل تمسكوا فيها !! كل المطلوب منهم يكثروا النوكاح والخلفة حتى يصيروا أغلبية خلال عشرين سنة ، ومستعدين ان نساعدهم في هذا المجال فهو الحل الأمثل لجعل كل بني إسرائيل مسلمين حالهم حال الذين ينتحلون الهوية الجعبورية المزورة وهم اصلا يهود اسلموا او تنصروا على مر التاريخ ….. اكمل بعدين لانشغالات خاصة وخصوصية كثيرة .

  3. نرجع للموضوع .
    ولنحاول نكتشف اين غلط الجعابرة وكيف كانوا هم اصل المشكلة .
    اولا خطيئتهم التي لا تغتفر هي انهم من السذاجة ( كي لا أقول من الحمورية والغباء) موافقتهم على حمل هوية مزورة اسمها الأصل الفلسطيني ، فرضتها عليهم الصهيونية ، لتحفيز اليهود في العالم على العودة وطرد من أسمتهم ب فلسطينين من الارض ، وإعطاء الصراع بعد ديني ، وبدل ان يقول الجعابرة نحن لسنا فلسطينيون انما أولاد سيدنا يعقوب إسرائيل ، وكل ما في الأمر بعضنا اصبحوا مسيحين او مسلمين على مر التاريخ ، وان يعقوب إسرائيل نفسه لم يكن يهوديا عندما جعل الله له ولأبناءه تلك الارض جعالة سماوية ، لان الشريعة اليهودية ، نزلت بعد وفاته بمدة طويلة ، فكان على من يسمون انفسهم فلسطينين التشبث بالهوية الأصلية والنسب المشرف الذي ينتهي بنبي عظيم وهو سيدنا يعقوب ابن سيدنا اسحاق ( المولود من اب وام عراقين أصلاء وهما سيدنا إبراهيم وسارة ، على نبينا واله و عليهم جميعا أفضل الصلاة و السلام ) ، لكن الجعابرة فرحوا انه اطلق عليهم فلسطينيون رغم علمهم ان الجبابرة الفلسطينيون ملعونون ، لانهم قاتلوا أنبياء الله وعصوا اوامره ولم يبقى منهم على الأكثر باقية ، اي ابيدوا !!! لكن لانهم ناس عقولهم على قدهم شربوا المقلب وصاروا يفاخروا انهم فلسطينيون !!! اهبل من هكذ ما في ، اعود لاحقا لاشرشحهم .

      1. واين التكرار لغزيز انتاج كحضرتنا ؟ ههههههههههه الم تصفيني من قبل اني من صنف الكتاب العظام وانه مزجت كتاباتي بالسخرية وقلتي اني اعظم من انطوان تشيخوف هههههههه وهو ما اماله عليك البابا والماما ومن شغلك ومن ترعبهم نظرياتي ههههههههه استمري في نبش المواضيع القديمة التي في امجاد كلماتنا ههههههههه وكلامنا الغير مسبوق وثورة معرفية تغير وجه كوكب الارض !
        فهل يوجد في كل كتب اهل الارض هكذا كلام قاصم عميق مدعوم باثباتات ؟ وهل هناك من اوجد هذه النظرية غيري ؟؟ انها انتاج محلي صرف من قبل حضرتنا لم يسبقنا له احد .
        بل حتى اينشتاين يطاطئ خحلا من عجزه على اثبات ودعم نظريته النسبية بنفس المقدار الذي دعم حضرتنا نظريته ههههههههه

  4. الفلسطينيين حالهم حال الأمة العربية .
    ضعفهم من ضعف الأمة وقوتهم من قوة الأمة وفسادهم من فساد الأمة العربية.
    اللهم اصلح حالنا.

    1. بل هم سبب ضعف الامة بهبلهم ، وفتحوا على الامة حالة من الانكسار التي ليس لها مثيل ، لكن يروحوا مني فين ؟؟

  5. مساء الخير أحمد…..
    اللهم آمين و دعني أُضيف لما كتبت أن الفلسطيني اليوم يقف في مهب الريح بلا حولٍ و لا قوة مثخن الجراح تعتريه حالة من الذهول من هول ما حصل و يحصُل ، له حق النُصرة من قِبَلْ من يُشاركونه العروبة و الدين و الإنسانية ….
    !!

    1. مساء النور والسرور اخر العنقود
      آمل ان تكوني بصحة وعافيه ان شاء الله
      مع تمنياتي بشفاءك العاجل
      جمعتك طيبة مباركه

  6. قبل ما يستقيم الفلسطينيون ويعترفون بهويتهم الحقيقية ، اخرب بيت الي ينصرهم على ضلالهم ،بحجة المشاركة معهم في الدين او العروبة او الفراش هههههه اقصد مشاركتهم في الإنسانية .
    واي
    دمعة حزن لا لا لا لا .. للنصر شروطه ومرجعيته ورجاله ، اما الفهلوة والكذب والتجعبر والتزوير ما يحققون نصر ، وخلف الله على الشيعة الي صواريخهم حولت غزة لستالينغراد !! ومرتكز توازن للرعب والردع !! وما يحلها الا الشيعة ، بنات هند خليهم يفرشوا النمارق وبس .

  7. وهذا الله اعلم من وين اصله و فصله ويقول
    فلسطيني و ان كان فلسطيني فهو من المنافقين الجهلة ويبدو عنده مصلحة أو
    عايش يمكن بالخليج أو ينتظر وظيفة
    بوقت كلامه هذا قبل سنتين ،
    والله أعلم ! هذا الجاهل ما قرأ التاريخ ؟
    ما شاف الوثائق ؟؟ الي فيها فضايح آل سلول
    و خيانتهم ؟؟؟ وين عايش هذا ؟؟
    وشو يستفيد بمدح بلد على حساب بلده ؟؟؟
    مع اني لا انكر وجود قيادات فلسطينية فاسدة
    عندنا و خونه و لكن أكيد هذا الشيء لا يُعمم
    على كل القيادات و السياسين الفلسطينين
    وهل يعلم هذا الجاهل ان العرب هم من ضغط على الفلسطينين مع الاجانب من أجل اتفاقية
    أُوسلو الفاشلة ؟ الي جرت علينا من هب و دب
    تحت اسم النضال و عملوهم وزراء و ضباط
    وبطيخ بالسلطة الفلسطينية ؟
    لا استبعد يكون هذا الجاهل مرتزق مدفوع
    من أجل يقول هذا الكلام ، كان ب إمكانه ينتقد
    السلطة الفلسطينية و السياسين كأي فلسطيني بدون ما يدافع عن خونة و منبطحين
    وأول من تآمر علينا !

  8. شوفوا كثرة نبش المواضيع التي فيها تعليقات عن نظريات حضرتنا هههههههههههه وهذا دليل علو ان غرف العمليات عند اولاد العم مستنفرة في البحث والتقصي عن عبقري لا يشق له غبار ههههههههههه

  9. مسكين
    جنون العظمة !
    اخجل على نفسك و بكفي استفزاز رخيص
    شو علاقتك انت ؟ انت مثل عفريت العلبة بكل
    خبر معلق !
    وهذه اخبار تخص بلدي انت الي شو تعمل فيها ؟؟
    كفلسطينية طبيعي ابحث عن شي يخص بلدي
    لكن انت بكل خبر حاشر نفسك معناها مين الي يشتغل مع اولاد عمه غيرك ؟
    هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *