أثار شاب موجة من الجدل بعد تداول صور توثق قيامه بالسجود لفتاة أمام أحد المساجد في السعودية، حيث تصدر هاشتاغ “شخص يسجد لفتاة” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة

ويظهر في الصور الأولى شاب وهو يصلي حيث بدا جالسا كما لو أنه في مرحلة التشهد، بينما كانت تقف أمامه فتاة ترتدي عباءة سوداء وحاسرة الرأس.

ويظهر نفس الشاب في الصورة الثانية وهو ساجد أمام الفتاة في المنطقة المخصصة لخلع الأحذية أمام أحد المساجد، الذي قال مغردون إنه في مدينة جدة.

وأثارت الصور جدلا واسعا، ودشن رواد موقع “تويتر” وسم #شخص_يسجد_لفتاه الذي تصدر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولا في المملكة خلالة فترة وجيزة.

وطالب المغردون بسرعة القبض على الشاب والفتاة، مؤكدين أن ما أقدما عليه مخالفا للدين والتقاليد الاجتماعية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يخرب بيت ابو رضاعة الكبير على شوية نوكاح عند ال سعسوع الهبلين هههههههههههههههههههههههههههههه شو بيذلوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خاصة النوكاح يخلي الواحد راكع ساجد لحتة مفعوصة لا راحت ولا جت ههههههههههههههههههههههههههههههه والمصيبة انها في الآخر تطلع لا تجيد التزحلوق او عمل الزوايا النوكاحية المعتبرة ههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا حتى التفخيذ الحروري غير مؤهلة لعمله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *