ألقت شرطة الشارقة القبض على شاب من دولة عربية بتهمة محاولة اغتصاب امرأة عربية كانت تجلس بمفردها على شاطئ بحر الخان، إذ استغل عدم وجود أشخاص على الشاطئ واقترب من المرأة مبدياً رغبته في التعرف إليها، الا أنها صدته وطالبته بالابتعاد عنها، فما كان منه إلا أن تهجم عليها محاولاً اغتصابها فقاومته، وصرخت مستنجده بالمارة فلاذ المتهم بالفرار إلى جهة غير معلومة، وفق موقع 24.
وحول حيثيات الواقعة قال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة، العقيد جهاد سعيد ساحوه، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً من امرأة عربية تفيد بتعرضها لمحاولة اغتصاب من قبل شخص عربي على شاطئ بحر الخان في مدينة الشارقة.

charkabeach
وأضاف أنه بناءً على المعطيات وما أدلت بها الشاكية من معلومات حول أوصاف المتهم، باشرت أجهزت التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة البحث والتحري وجمع الاستدلالات، وتم تحديد هوية المعتدي ومعرفة مكان وجوده والقبض عليه، وبمواجهته بأقوال المجني عليها اعترف بما أسند إليه من اتهام.
ولفت ساحوه إلى أنه على الرغم من ندرة وقوع مثل هذه الجرائم في إمارة الشارقة، وعدم تعرض النساء للتحرش ومحاولات الاعتداء، إلا أن أجهزة الشرطة توليها اهتماماً كبيراً، وتعمل على ضبط مرتكبيها، واتخاذ جميع الإجراءات التي تحول دون تكرار مثل هذه الافعال الإجرامية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *