أقدم شاب يبلغ من العمر 18 عاماً على قتل والدته طعناً بالسكين في محافظة الشرقية، ليعترف لاحقاً أمام الشرطة أنه قام بجريمته الشنيعة بسبب أن “أصحابه كانوا يعايرونه بها”، أي أنه قتلها لوقف السخرية التي كان يقوم بها أصحابه له بسبب أمه!

واعترف الشاب إبراهيم بقتل والدته وتمزيق جسدها بالسكين بسبب سخرية أصدقائه منها، أما سبب السخرية فهي أنها تزوجت من رجل آخر بعد أيام قليلة على طلاقها من زوجها الأول والد الشاب القاتل.

وبحسب التحقيقات فان شقيق زوج أم الشاب ضايقه يوم الحادث أثناء قيادته دراجة نارية، مما استفزه، حيث ذهب بعدها الى منزل زوج أمه وفتحت له الباب لينشب بينهما مشادة كلامية انتهت به الى قتلها وتقطيع جسدها بالسكين ومن ثم تسليم نفسه الى الشرطة التي أمرت باحتجازه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    -راح مستقبله بسبب امرأة (حرام أقول أم)حقيرة غير مسؤولة عّن افعالها .(ان كانت تزوجت بعد الطلاق بأيام معدودة —(أين اَهلها او المؤذون الذي زوّجها بآخر قبل انتهاء العدة الشرعية ؟؟؟؟!!!!!)
    -وان كان الخبر غير صحيح (عّم وقت الزواج والعُدَّة فأكيد اعتذر غيابياً امام الله …)
    -وايضاً يجب تكسير راس سلفها الجديد للمقتولة لانه بلا اخلاق وشرف (عّم يعاير بالنهاية شاب بأمه وهو لو يطّلع بيده ما بيتمنى يحصل كل ذلك …)

  2. هذه بعض نتائج البعد عن الالتزام بأوامر الله تعالى . والله العظيم ما أجمل البيت المليئ بطاعة الله تعالى والمشغول بطاعة الله تعالى فالبركة والراحة النفسية والإشراق يملئه بدلا من بيوت مليئة بالأغاني والمعازف والموسيقى ومشاهدة الأفلام والمسلسلات التي ملئت البيوت وحشة وشياطين وظلام ودمار .

  3. الله يرحم المغدورة , من حق المرأة الزواج من آخر , الله العليم متى افترقت جنسياً من زوجها الاول يمكن ان يكون حتى مدة اطول من فترة العدة , واما القاتل فقتلها ليس لان اصدقائه يسخرون منه وانما الغيرة على اًمه , القاتل سينال عقابه بالسجن وسيقتله الندم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *