رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرييل شارون الذي يعيش في غيبوبة منذ نحو 7 سنوات أظهر “نشاطا دماغيا مهما” في آخر فحص بالرنين المغناطيسي، كما صرح أطباء أعصاب إسرائيليون وطبيب أميركي أجروا له اختبارات متقدمة.

وخضع أرييل شارون لفحص بالأشعة المقطعية لتحديد مدى ونوعية نشاطه الدماغي مع إستخدام وسائل حديثة وجدّ متطورة. وقال أحد أعضاء الفريق لطبي انه “لا يمكننا توقع أي شيء، لكننا نعلم اليوم أنّ بإمكانه الإستجابة بشكل واع لبعض المعلومات وتحليلها، لقد كان واعياً على ما يبدو وهذا مهم بالنسبة لعائلته”. ونقل أرييل شارون، الذي يبلغ من العمر أربعة وثمانين عاماً الخميس من مستشفى تل هاشومير في تل أبيب حيث يرقد منذ 2006 إلى مستشفى سوروكا من أجل إجراء إختبارات بالرنين المغناطيسي قبل اعادته في اليوم نفسه إلى المستشفى الأول.

المصدر: EuroNews

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله ياخذك وياخذ بشار والخامئني ونصر الشيطان بيوم واحد انتو شياطين متلبسه باوادم
    الله يوقف ادمغتكم وقلووبكم ويشل اركانكم الله يسخط فيكم بالامراض والكوارث والنغم والهم والكرب
    الله يسلط عدو لكم من بينكم ويرسل عليكم من الامراض التي لاتعد ولا تحصى وتنتحروون وتفكونها
    من وجيهمكم يالجعره

  2. الله اكبر على كل من طغى و تجبر، و افسد وكسر وخرب ودمر وايتم ورمل،لن ننسى جرائمه الى الابد وآخرها مجزرة صبرا و شاتيلا، “فَاعْتَبِرُوا يَا أُوْلِي الأَبْصَارِ” هذه بعض فصول نهاية الاشرار والطغاة الفجار الذين نسوا ان للكون رب جبار، قوي قهار، ولى الابرار الاطهار، الصابرين الاخيار.

  3. غريبة ما فيش تعاليق كثيرة تدعي عليك هههه الله يقهر كل من طغى و تجبر
    اولنا ضعف ……. وآخرنا ضعف !!! فسبحان الله الواحد القهار !!!!

  4. انشالله بتظل عايش وبتتعذب عذاب ما حدا عاشو قبلك لآخر يوم بحياتك يا حقيررررررررررررر….. وعقبال كل واحد خاين لبلده وارضه ودينه وعقبال كل الحكام الخونة المستعربين على رأسهم الجاهل خائن الحرمين ومين بشد على مشدهم هالمفتنين المدعوسين من بني صهيون ويتكلمون بإسم الدين وهم عار على إسلام محمد….. يا رب احمي كل المقاومين والمناضلين في بقاع الارض من لم يرضوا بالذل والاستسلام وما زالت بوصلتهم القدس ويحاربون أعداء الامة الصهاينة الى يوم الدين…

    1. اهلاً اهلاً وكمان اهلاً ,لاااااا ,, راجعة من الvacation full charged, :-)),هيدى حكي ,اي هيك .على رائيك كل الخونة والطراطير,,وكل واحد بجيب سيرة سيد المقاومة يصبح مثل شاارون .. قال شو بشبهوا سيدالقاومة واشرف الناس بالسفاح شارون,, هزلت

      1. Toz بكل واحد بحاول يجيب حتى سيرة shoes سيد المقاومين ….
        ناس عايشة ذليلة وبلا كرامة وما بيسترجو يتنفسو او يقولو كلمة نقد عالسلطان جايين ينظرو عالاحرار!!!!!
        المهم اهلااااااااا فيك ههههههههه كيف الأحوال؟؟؟؟

        1. هااااها صح يا مودى لو قالت على الاقل وياخد مهم امرائها وملوكها المتأمرين والمستبدين كنا تقبلنا دعائها …………….الجزائر

  5. المفروض تدعوا له بطول العمر
    اللهم أطل في عمره
    وزد في قهره ومرضه وفقره
    وأجعله عبرة لمن يعتبر

  6. و بماذا أفاد نشاطه الدماغي السابق و هو حي يرزق و بكامل نشاطه الجسماني و الدماغي؟؟ بماذا أفاد ؟؟ سوى في جرائم الإبادة و التعذيب بوحشية..
    أقول: لا أحب الشماتة و التشفي في إنسان مريض كيفما كان دينه،، و لكن أمثال هذا الرجل لا تجني البشرية من دماغهم و مخهم إلا الكوارث..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *