أثارت ​بدور البراهيم​ جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت إعلاناً عن زيت مساج تنتجه إحدى شركات التجميل في ​السعودية​، قال كثيرون ممن شاهدوه إنه يتضمن “​إيحاءات جنسية​”.

وخلال شرحها للمنتج، قالت البراهيم، إن المنتج يمكن استخدامه في مساج “شاب مع شاب أو فتاة مع فتاة”، وقالت أيضاً إنه “يعطي إحساس بحرارة عالية، ويمكن استخدامه على المناطق الحساسة.. وخاصة البنات اللاتي يعانين من البرود الجنسي”.

وقوبل الإعلان بسيل من الانتقادات للبراهيم، واتهامها بالترويج لعلاقات جنسية غير شرعية، وسط مطالب بمحاسبتها، ومحاسبة الشركة التي إستعانت بها.

وظهرت البراهيم في مقطع فيديو تجهش بالبكاء، بسبب سيل الانتقادات والشتائم التي طالتها، وقد إستدعت النيابة العامة السعودية البراهيم، كما قامت هيئة الغذاء والدواء السعودية بخطوة مماثلة، وإستدعت البراهيم والشركة التي أعلن عن المنتج لصالحها.

واعتذرت البراهيم مجدداً عن الإعلان، متمسكة بقولها إنها لم تقصد ما تم فهمه على نطاق واسع من إعلانها، وقالت إنها أم لطفلين، ولا يمكن أن تروّج لإيحاءات جنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما كان لازم تقول
    إن المنتج يمكن استخدامه في مساج “شاب مع شاب أو فتاة مع فتاة”، وقالت أيضاً إنه “يعطي إحساس بحرارة عالية، ويمكن استخدامه على المناطق الحساسة.. وخاصة البنات اللاتي يعانين من البرود الجنسي”.فهذا يوحي انها تشجع على الفواحش ههههههههههههههههههههههه

    دائما في هذه الحالات يجب استخدام الالفاظ الصريحة مثل ما اعمل انا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان عليها ان تقول : ان المنتج يستحب استعماله من الزوج الناكح مع منكوحته في الحلال مرتين هههههههههههههههههههههههه (بالليلة) الاولى عند شفقها الليلي ودخول الليلة حالتها الوردية والثانية ما بعد صلاة الفجر ولم تشرق الشمس لكن يكاد الليلُ الطويل ان ينجلي هههههههههههههههههههههههههههههه على قول الشاعر , لانه المساج الدهني فعال ومستحب بالشريعة , ولعله ورد ان من دهن راسه او جسمه اول الليل لم يقر به شيطان , هههههههههههههههههههههههههههههه ثم تسرتسل وتقول : ليلتكم عسل في عسل يا ناكحين ويا منكوحات هههههههههههههههههههههههههههههههههه دون ان يستطيع احد ان يقول لها ثلث الثلاثة كام , وهي تشرح مفعول المنتج كيف يعطي إحساس بحرارة عالية، ويمكن استخدامه على المناطق الحساسة.. وخاصة البنات اللاتي يعانين من البرود الجنسي”…….
    لكن تقول استعماله من قبل فتاة مع فتاة وشاب مع شاب ؟؟؟؟؟؟ احنا ناقصين شواذ بالسعوعية ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه يكفي سلومي الاهبل وابنه صرصورة ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلهم مريب بصراحة ويخلي الفار يلعب بصدر كل واحد يشوفهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه , الاعلانات الها ناسها المتخصصين .

  2. شكلو منتج راح يكسر الدنيا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتقلك فيه نفخ ويعمل مثل الدفاية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راحت عليكم يا مصانع الفياكرا وعصير الرمان بالبطيخ المخلوط عسل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المرضعات السعوعيات جايات ومعاهم حاجات وحاجات ……. تعمل زوايا تزحلقية على الواقف ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا رانيا يوسف بكل مؤهلاتها قادرة تعمل مثلها .

  3. نورت دخيل الله
    نزلي النا اسم الشركة المنتجة لهذا الزيت وعنوانها , ومعلومات كافية عن الاسعار وعن خصائص الزيت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلاب الجامعة ما يريدون يدخلون الحصة وعاملين اعتصام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يريدون يسمعون اكثر , مستقبل جامعتنا في ايدكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

  4. نورت دخيل الله
    نزلي النا اسم الشركة المنتجة لهذا الزيت وعنوانها , ومعلومات كافية عن الاسعار وعن خصائص الزيت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلاب الجامعة ما يريدون يدخلون الحصة وعاملين اعتصام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يريدون يسمعون اكثر , مستقبل جامعتنا في ايدكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *