عادت قضية “إرضاع الكبير” للظهور مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي، مرة أخرى بعد أن أثارت النشطاء سابقا ودفعتهم لكتابة العديد من التعليقات والردود.

وقال الألباني في المقطع الذي استشهد به وسيم يوسف: “لم تنقل لنا الوسيلة وأنا أقول شخصيا لا مانع عندي أن يكون الرضاع مباشرة من الحلمة لأنه هذا لا يستلزم ما قد يخطر في بال الناس فتنة، لأن الفتنة عندما يكون في إظهار الثدي العضل الممتلئ قد يكون هنا فتنة وهذا مو ضروري تجي تتكشف قدام منو وانما تكشف مقدار الحلمة هذه الحلمة كما يعلم الأزواج ما هي موضع شهوة لأنها سوداء قاتمة..”
واستشهد وسيم يوسف بمقطع صوتي للألباني، قائلاً في تعليق على التسجيل: “الشيخ الألباني – رحمه الله – يقول أن حديث ” إرضاع الكبير ” كانت مباشرة من الفم لثدي المرأة وليس عن طريق إناء أبداً !لإنه لا يثير شهوة الرجل ..ما رأيكم بقوله ؟ فرأيكم يهمني جداً”.
تأتي تغريدة وسيم يوسف ضمن سلسلة للرد على تغريدة حول عائشة بنت أبي بكر، زوجة النبي محمد، رادا بتغريدة منفصلة قال فيها: “هل ترضى بهذا الكلام على أمك؟؟ فكيف ترضاه على أم المؤمنين !!وكيف تقاتل لإثبات صحة الحديث، ولا تقاتل للدفاع عن سمعة أم المؤمنين!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وجوبا من الفم والا الشغلة ما تصير رضاعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصير لعب عيال ………… هذه ما فيها اشكال هههههههههههههههههههههههههههههه لكن الاشكال الحقيقي هو : انه شاب حليوة من المعلمين , وهي قاعدة تعطيه ارضاع كبير شنو احساسها بالضبط ؟؟؟؟ هنا محل الاشكال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وثم طريقة مسكه لها واين ينبطح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلها تساؤلات منيلة بنيلة هههههههههههههههههههههههههههههههه وشهر رمضانكم مبارك هههههههههههههههههههههههههههههه نحكي على العيد احسن .

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المسكينة تلاقيها بعد ما يكمل رضاعة هي تصير …….. ايس كريم سايح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منو لله كان طفل شقي اثر في امومتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رفقا بالامهات المرضعات يا معلمين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. هههههههههههههههههههههههههههه وشنو علاقة وسيم يوسف ؟؟؟؟
    نساء شعب خادم الحراميين واللصوص سلومي الاهبل ههههههههههههههههههههه ما شاء الله كولهن تبع رضاعة وبيموتون على رضاعة الكبير ومؤمنات جدا بما قالته السيدة عائشة ام المؤمنين وما عدهم استعداد ان يقولوا توهمت هههههههههههههههههههههههههههههههههه خليك بتوم وجيري احسن جاتك نيلة ولد سعسوعي …….. وسيب الناس تشبع حليب رضاعة ولا تقطع ارزاق ههههههههههههههههههههههههههههههههه المعلمين الغلابة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *