بعد تحريم الأزهر لبرنامج المقالب «رامز تحت الأرض» فاجأ أحد أساتذة الشريعة الإسلامية في جامعة الأزهر المتابعين برأي مغاير.

وأشار الدكتور أحمد كريمة خلال استضافته في برنامج «منهج حياة» الذي يقدمه الإعلامي محمد محفوظ على شاشة «العاصمة» إلى أن إدخال البسمة إلى قلوب الناس أمر مشروع شرط الابتعاد عن المبالغة.

ورأى أنه من المهم إضحاك الناس من دون إلحاق الضرر بأحد. كما وجه رسالة إلى رامز جلال كشف من خلالها أنه يشاهد البرنامج برفقة أحفاده.

وقال إنه يبتسم لأن الأخير يجيد تجسيد «الدابة» التي تخرج من تحت الأرض. وأضاف أنه يشفق على الضحية وأن مشاهدة البرنامج مكروهة ولليست محرمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مش غريب على علماء هذا العصر هذه الفتاوي ، علماء البلاط تركوا الحكام الظالمين الذين يأكلون ارزاق الشعوب الفقيرة و يكدسونها في حسابات سرية في سويسرا، و الباقي يشترون به اسلحة لقتل المسلمين ، و الانقلابيين يقتلون الناس في الخيام و هم عزل بلا سلاح، و الجنرالات و العسكر يقتلون من الشعوب ما شاؤوا بلا ضمير و لا خوف من الله، و الاثرياء القليل منهم فقط من أصبح يدفع الزكاة من أمواله للفقراء و الحكام الطواغيت سمحوا في بلدانهم بكل أنواع الفساد و الفسق كل هذا أمام مرأى و مسمع من هؤلاء الشيوخ – المودرن- و جاي حضرته يحكي على رامز تحت الارض أو تحت سابع أرض أو منقبر في تابوت حتى، طيب تصدق بالله يا شيخ إنو أنا ما بهتم لرامز هذا و لا عمري خسرت عليه و لا دقيقة من وقتي كي أرى تفاهاته و خزعبلاته التي يصرفون عليها الملايير بينما الشعب المصري مش لاقي عيش حاف! يا حيف عليكم يا شيوخ العرب يا حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف.
    الله يرحمك يا عبد الحميد كشك و يجدد عليك الرحمات يا من كنت تواجه كل حاكم عربي و تجاهر في وجهه بالحق دون خوف منه…. الله يرحمك و يوسع عليك ضيق القبور.
    قال رامز تحت سابع ارض قال…. هزلت على قولة الاخت سنفورة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *